قديم 02-11-2015, 04:17 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النيران الصديقة تقصي النصر وتنقل الأهلي للنهائي


الهلال يجدد حضوره للمرة الثامنة
النيران الصديقة تقصي النصر وتنقل الأهلي للنهائي



الرياض - عيسى الحكمي:
جرد أهلي جدة النصر من لقبه في كأس ولي العهد بعد أن فاز عليه في نصف النهائي بهدفين لهدف بعد مباراة قوية على ملعب الملك عبد الله بجدة "الجوهرة"، وضرب الملكي موعداً مع الهلال على النهائي يوم الجمعة بعد فوز الأخير على الخليج بثلاثية نظيفة ليتأهل للمرة الثامنة على التوالي للنهائي، باحثاً عن لقبه الذي فقده في الموسم الماضي أمام النصر .
توج النصر بدايته الواعدة بهدف التقدم في الدقيقة 14 عن طريق المهاجم حسن الراهب، بعد خطأ دفاعي من أسامة هوساوي الذي لم يتنبه لتمريرة الرد من مصطفى بصاص لينفرد الراهب ويتجاوز الحارس عبدالله المعيوف قبل أن يرسل الكرة للشباك .
وكانت الفرصة مواتية أمام النصر ليحسم المباراة من الشوط الأول، عندما أهدر الراهب ثلاث مناسبات من بينها انفراد صريح بالحارس في الدقيقة ،28 وسط حالة من الارتباك الأهلاوي الذي لعب المباراة من دون هدافه عمر السومة المصاب .
ولأن القاعدة تقول: "إذا لم تسجل فانتظر هدفاً في مرماك"، فقد جاءت الدقيقة 42 لتعيد الأهلي للمباراة عن طريق تسديدة لا ترد من خارج منطقة الجزاء، أطلقها المدفعجي البرازيلي برونو سيزار لم يستطع الحارس عبدالله العنزي التعامل معها لتعود المباراة لنقطة البداية في الوقت المناسب لأصحاب الأرض .
بعد العودة من الغرف المغلقة بثلاث دقائق حصل الأهلي على ضربة جزاء كانت كفيلة بانقلاب مبكر في النتيجة، بيد أن برونو سيزار المتقدم للكرة سدد بنفس اتجاه الحارس عبدالله العنزي الذي أبقى الأمور على نصابها .
ولأن مدافع النصر عمر هوساوي لم يكن في يومه، فبعد تسببه في ضربة الجزاء التي كان وراءها البديل البرازيلي أوزفالدو، كانت له اليد الطولى بفوز الأهلي عندما حول عرضية مصطفى بصاص إلى مرمى فريقه في الدقيقة 66 .
ولم تجد محاولات النصر الذي سيطر على المباراة، وتحرك مدربه الأورغوياني داسيلفا دافعا بالإكوادوري ويلا، واتبعه بمواطنه فابيان وعوض خميس، بيد أن الفريق واصل إهدار الفرص، حيث ردت العارضة ضربة حرة من السهلاوي، وتصدى عبدالله المعيوف لانفراد من البولندي أدريان، ورأسية البحريني محمد حسين، قبل أن يهدر في الدقيقة الأخيرة عمر هوساوي فرصة إصلاح الخطأ الكبير الذي كلف فريقه خسارة الذهاب للنهائي للمرة الثالثة على التوالي، وخسر لقبه الذي احتفل به في الموسم الماضي، في حين عاد الأهلي الذي قدم واحدة من أقل مبارياته هذا الموسم لنهائيات البطولة للمرة الأولى منذ نهائي 2009 مكرراً الموقف أمام الهلال الذي فاز يومها .
وفي المباراة الثانية لم يجد الهلال صعوبة في حسم الأمور في الشوط الأول أمام الخليج، عندما سجل ثلاثية نظيفة من البرازيلي نيفيز 10 و،45 وناصر الشمراني 28 .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يدخل المنافسة على اللقب والأهلي يخسره يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 12-07-2014 07:42 AM
النصر يواجه الأهلي في أول اختبار للقوة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-18-2014 06:32 PM
النصر بطل الأندية الخليجية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-20-2014 04:02 PM
النصر يستقبل الأهلي والشباب يستضيف الوصل يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 03-13-2014 12:23 PM
الأهلي يستغل انشغال النصر بالكأس ويعبر محطة مهمة نحو اللقب يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 01-29-2014 04:51 PM


الساعة الآن 08:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.