قديم 02-14-2015, 08:48 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي مباريات قوية للعرب في الكونفدرالية وأبطال إفريقيا


مباريات قوية للعرب في الكونفدرالية وأبطال إفريقيا
الخرطوم الوطني مع ديناموز وأهلي طرابلس يواجه سموحة



يدخل عرب القارة السمراء اليوم وغدا منافسات الدور التمهيدي لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أبرزها قمة بين الأهلي طرابلس الليبي وسموحة المصري في دوري الأبطال غداً .
وتقام مباراة الذهاب في تونس العاصمة بسبب الأوضاع الأمنية في ليبيا .
وأعفيت فرق وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب والقطن الكاميروني وليوبارد الكونغولي والأهلي المصري بطل مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي ومازيمبي الكونغولي الديموقراطي والنادي الرياضي الصفاقسي التونسي ومواطنه الترجي الرياضي من خوض الدور التمهيدي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا .
ويشهد الدور التمهيدي للمسابقة العريقة مشاركة سبعة فرق عربية أخرى تبدو كفتها راجحة لبلوغ الدور الأول حيث يلعب اتحاد العاصمة الجزائري مع ضيفه فولا ايديفيس التشادي، والهلال السوداني مع ضيفه كي إم كي إم من زنجبار، ومواطنه المريخ مع مضيفه أزام التنزاني، وشبيبة القبائل الجزائري مع ضيفه سان جورج الاثيوبي، والمغرب التطواني المغربي مع مضيفه باماكو المالي، والرجاء البيضاوي المغربي مع الشياطين السود الكونغولي، وفومبوني كلوب من جزر القمر مع ضيفه بيغ بوليتس المالاوي .
وفي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، أعفيت فرق الزمالك المصري واسيك ابيدجان العاجي ودجوليبا المالي وفيتا كلوب الكونغولي وصيف بطل مسابقة دوري أبطال إفريقيا، واورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي وأهلي شندي السوداني والنادي الأفريقي التونسي ومواطنه النجم الرياضي الساحلي .
وغابت المواجهات العربية في كأس الاتحاد، فيلعب مولودية الجزائر الجزائري مع الساحل من النيجر، ونهضة بركان المغربي في اول مشاركة قارية في تاريخه مع اونز كرياتور المالي، والاتحاد الليبي مع ايليكت سبور التشادي، وبتروجيت المصري مع الغزال من جنوب السودان، واولمبي الشلف الجزائري مع كامبوا ايغلز السيراليوني، وفولكان من جزر القمر مع بترو اتلتيكو الانغولي، والخرطوم السوداني مع باور ديناموس الزيمبابوي اليوم السبت .
وتقام مباريات الإياب في 27 و28 فبراير والأول من مارس .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 09:51 AM
الربيع العربي: حلم أم كابوس؟ (تكملة) القارئ المثابر منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 08-16-2018 03:42 PM
مسائل في الاعتكاف Mŕ.Ŕoỹ منتدي الخيمه الرمضانيه 3 03-20-2015 12:45 AM


الساعة الآن 09:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.