قديم 02-20-2015, 10:10 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يختتم استعداداته للسوبر الإفريقي الليلة


عمر جابر يشكو الزمالك ل”فيفا”
الأهلي يختتم استعداداته للسوبر الإفريقي الليلة



القاهرة - إبراهيم ربيع:
يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم آخر تدريباته قبل مباراته المهمة والمرتقبة المُقرر لها مساء غد على كأس السوبر الإفريقي، ويتدرب على ملعب مصطفى تشاكر الذي سيستضيف اللقاء المُرتقب .
يشارك في المران ال20 لاعباً الذين سافروا مع البعثة، وهم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض وحسين السيد وصبري رحيل وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم وباسم علي وحسام عاشور وحسام غالي ومحمود تريزيجيه وعبدالله السعيد ووليد سليمان ورمضان صبحي ومؤمن زكريا والنيجيري بيتر ايبيمويوي وكريم بامبو وأحمد عبدالظاهر وعماد متعب، فيما تم استبعاد كل من محمد رزق وجدو وعمرو جمال ومحمد هاني وصلاح الدين الإثيوبي وإسلام رشدي من الرحلة .
مران اليوم سوف يشهد تركيز الجهاز الفني على تحفيظ اللاعبين دورهم داخل المستطيل الأخضر، والتعود على أرضية الملعب، خاصة لاعبي الدفاع الرباعي سعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي وحسين السيد، حتى لا تحدث أخطاء منهم نتيجة عدم معرفتهم بالملعب وأرضيته لاسيما أن جميع اللاعبين لم يخوضوا تدريبات أو مباريات على هذا الملعب من قبل، بالإضافة إلى التدريب على ركلات الترجيح، وهو ما سيختتم به الفريق مرانه الأخير خشية انتهاء اللقاء بالتعادل ولجوء الفريقين لركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وهو ما استقر عليه الجهاز الفني في التدريبات الأخيرة بتحديد مجموعة من اللاعبين للقيام بهذه المهمة .
ويشهد معسكر الأحمر بالعاصمة الجزائرية الليلة مُحاضرة من الإسباني جاريدو المدير الفني ستكون بمثابة المراجعة النهائية يوضح فيها مهام كل لاعب وكذلك ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء، بالإضافة إلى دراسة الخصم بتحديد نقاط القوة والضعف فيه .
جاريدو درس جيداً ملاحظات وتقرير أحمد أيوب مدرب الفريق، الذي تابع مباراة وفاق مع الساورة الأسبوع الماضي بالدوري الجزائري، التي انتهت بفوز سطيف بثلاثية نظيفة، وسيتحدث مع لاعبي الفريق في المحاضرة الأخيرة حول أهم مفاتيح لعب الفريق الجزائري، وأبرزهم عبدالملك زيايه وسفيان يونس .
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت الجزائر ظهر أمس، وكان في استقبالها السفير المصري بالجزائر ومسؤولون من الاتحاد الجزائري ونادي وفاق سطيف، وتوجّهت البعثة لزيارة قبر الشهيد، ثم خلدت للراحة بفندق إقامتها ساعتين قبل أن تخوض مراناً خفيفاً بالملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو .
في شأن مختلف، تقدم عمر جابر، ظهير أيمن الزمالك، بشكوى رسمية ضد ناديه في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن طريق محاميه الجديد، الذي هو في الأصل المسؤول القانوني لأحد الأندية الإيطالية التي ترغب في ضم اللاعب إلى صفوفها .
وأرسل عمر جابر صوراً من شكواه التي سجلها أمس وأول من أمس ضد ناديه في منطقة الجيزة، واتحاد الكرة، بعد منعه من المشاركة في التدريبات الجماعية، وتسليمه شيكاً بمليون جنيه غير قابل للصرف، إلى المحامي دانيل لوني الذي وكله النادي الإيطالي من أجل فسخ عقد اللاعب مع القلعة البيضاء، تمهيداً لضمه إلى صفوفه .
وقام محامي النادي الإيطالي، الذي رفض اللاعب ذكر اسمه، بتصعيد شكوى جابر ضد الأبيض ل"فيفا"، ومن المنتظر أن يبت الاتحاد الدولي في الشكوى خلال الأيام القليلة المقبلة .
جاء ذلك بعد أن قام مسؤولو قلعة ميت عقبة، بتقديم شكوى رسمية ضد عمر جابر باتحاد الكرة، لامتناعه عن التدريبات لمدة 6 أيام دون إذن الجهاز الفني، وتضمنت شكوى الزمالك المستندات الخاصة ضد جابر والخطابات التي أرسلها النادي للاعب بمواعيد التدريبات ومطالبته بالانتظام فيها .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي يتطلع للقب كأس الاتحاد الإفريقي الليلة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 12-06-2014 09:09 AM
الأهلي يصارع شبح الخروج الإفريقي أمام يانج أفريكانز الليلة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 03-13-2014 01:10 PM
الأهلي يبحث عن استعادة “الكبرياء” الليلة أمام الصفاقسي في السوبر الإفريقي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 02-21-2014 08:58 PM
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / روايه لما مراد قسم الروايات المكتملة 60 10-11-2013 05:44 PM
قصة قصاص وسيم الغامدي { كم نفتخر بك ياوسيم ياولد الجنووووب} ღღ غصن الأراك ღღ منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 5 06-30-2009 03:36 AM


الساعة الآن 10:04 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.