قديم 02-21-2015, 08:05 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الإمارات يتجاوز بني ياس 3-2 في عقر داره


“الصقور” تزيد حزام الأمان
الإمارات يتجاوز بني ياس 3-2 في عقر داره



أبوظبي - محمد النقيب:
حقق فريق الإمارات فوزاً غالياً على حساب مضيفه بني ياس 3/2 في المباراة التي أقيمت في ملعب السماوي بالشامخة .
ورفع الإمارات رصيده إلى 18 نقطة واستمر في تقدمه إلى منطقة الأمان، في حين ان بني ياس استمر برصيده السابق (23 نقطة) .
بدأ بني ياس بالتسجيل عن طريق خوان في الدقيقة 7 وبعدها بدقيقتين يسجل الإمارات هدف التعادل عن طريق الكسندرو، ويهدر خوان ركلة جزاء لبني ياس يصدها الحارس أحمد الشاجي ويتقدم الإمارات بركلة جزاء أضافها الكسندرو في الدقيقة ،16 وفي الشوط الثاني سجل لويز الهدف الثالث للإمارات وسجل خوان الهدف الثاني لبني ياس من ركلة جزاء .
لعب بني ياس بتشكيلة ضمت محسن الهاشمي في حراسة المرمى وأمامه محمد أحمد دادا ويوسف جابر ومحمد جابر وعبد السلام محمد وحبوش صالح وبندر الأحبابي وأحمد صالح ونواف الشرقي وخوان فيرادو ومحمد ناصر، وكان في الاحتياط دينيس اندريس وعماد خليلي اللاعب الآسيوي الجديد، فيما غاب عامر عبد الرحمن كليا عن التشكيلة .
وتكونت تشكيلة فريق الإمارات من أحمد الشاجي وخالد محمد ومبارك سعيد وجمال إبراهيم ولويز هنريكي والكساندرو وحيدر ألو علي وجين هو سين ومحمد مال الله وحمدان قاسم وعصام الراقي .
افتتح بني ياس التسجيل مبكراً وفي الدقيقة السابعة عندما رفع بندر الأحبابي كرة تابعها خوان برأسية جميلة، ومن أول فرصة حقيقية للإمارات أدرك التعادل عبر الكنسدرو .
ومن هجمة لبني ياس يتعمد مبارك سعيد الخشونة على بندر ليحتسب الحكم ركلة جزاء بناء على رأي الحكم الإضافي يتصدى لها خوان ويصدها الحارس أحمد شاجي ببراعة على دفعتين وذلك في الدقيقة 16 .
ولم تمر سوى 3 دقائق حتى احتسب الحكم ركلة جزاء على لاعب بني ياس المدافع عبد السلام لعرقلة لاعب الإمارات من الخلف في منطقة الجزاء يتصدى لها الكسندرو ويسجل هدف التقدم 2-1 في الدقيقة 25 .
زاد الهدف الثاني من ثقة فريق الإمارات الذي بدأ في مجاراة بني ياس بهجمات مرتدة خطرة في الوقت الذي كان بني ياس الأفضل في منطقة الوسط والوصول إلى ملعب فريق "الصقور" الذي تحمل دفاعه عبء الهجمات من محمد ناصر وخوان وحبوش وتمريرات الأحبابي التي لم تستغل .
ويمر خوان عن الحارس ويلعب كرة رائعة تمر بجوار القائم الأيسر وتشهد الدقائق الخمس الأخيرة هجوم من الإمارات هدد فيه مرمى بني ياس وأهدرت فرصة أكيدة في الدقيقة 44 لم يحسن هجوم الإمارات استغلالها ويحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول لصالح الإمارات 2/1 .
حاول بني ياس إدراك التعادل بالهجوم منذ الدقيقة الأولى للشوط الثاني فيما بادر الإمارات لتعزيز صفوفه بنزول محمود حسن بدلا من مبارك سعيد ويحول الإمارات من طريقة اللعب بتحويل الهجمات المرتدة إلى هجمات منظمة ساعده على ذلك عدم تقدم فريق بني ياس بالكامل .
وشكلت هجمات الكسندرو ولويز خطورة على مرمى الهاشمي وتحتسب اكثر من ركنية للإمارات وفي الدقيقة 59 يغير بني ياس بنزول الفلسطيني عماد خليلي بدل من الشرقي وفي نفس الدقيقة سجل الإمارات الهدف الثالث عن طريق لويز هنريكي بعد كرة جمال إبراهيم لتصبح النتيجة 3/1 .
ويبدل غارسيا فيلعب دينيس بدلاً من محمد ناصر ويتقدم بني ياس بالكامل باستثناء عبد السلام املا في تقليل الفارق فيما عاد الإمارات بكامله للدفاع معتمدا على الهجمات القليلة المرتدة والتي شكلت خطورة على مرمى بني ياس .
ويحاول غارسيا زيادة الهجوم بنزول صالح المنهالي بدل من دادا (72) ويتعمد جين لاعب الإمارات عرقلة بندر الأحبابي، وتمر الدقائق ويهاجم بني ياس ويدافع الإمارات حتى الدقيقة 82 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لبني ياس عندما تعمد حارس مرمى الإمارات الدخول القوي على مهاجم بني ياس دينيس يسجل منها خوان هدف بني ياس الثاني (3/2) .
وكاد المنهالي يسجل التعادل عندما تسلم الكرة داخل الصندوق وهيأها لنفسة وسدد ولكن تفقد قوتها وتصل للحارس ويحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع ويسدد دينيس كرة قوية ترتد من العارضة وأخرى من عماد تعلو العارضة بقليل ويحاول الإمارات إهدار الوقت بشتى الطرق لتنتهي المباراة لصالح الإمارات 3/2 .


0 الهلال يفوز على الفتح في الدوري قبل مواجهة العين آسيويا
0 قطار الدوري يستأنف بديربي القصيم
0 الجولة السابعة من الدوري تنطلق اليوم
0 4 مباريات غداً
0 الهلال يستقبل المحترف السيراليوني بانغورا
0 اليوم مباراتا نصف نهائي كأس آسيا للشباب
0 بني ياس يتعاقد رسمياً مع المدرب عدنان حمد حتى 2015
0 ثلاثية قاسية ل«الفرسان» في شباك الوحدة
0 الصقر وأهلي صنعاء يطلبان كأس السوبر اليوم
0 الاهلي
0 إنهاء العقدة وتميز الثنائي الجديد
0 تتويج ثأري للنجمة
0 النصر والشباب يخسران بالتعادل 1-1
0 تصفيات كأس العالم 2018
0 لأهلي وبني
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المخرج المسرحي د. فاضل سوداني : -النصُّ الأدبيُّ المُغَلق، ُيعمّقُ اغترابَ َنص ِّ الع مغربية تلموت منتدى الفنون المسرحية والشعبية 15 06-16-2020 10:00 AM
التطرف بين الحقيقه والاتهام - اسلام ويب وسام اليمني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 10-29-2016 04:46 PM
قصص عن فوائد الصدقة محمد المظبوط المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 09-05-2016 06:02 PM
أرواح تائهة في موج الحياة/بقلم عذبـ الروح ـة عذبـ الروح ـة منتدي الروايات - روايات طويلة 35 05-29-2014 09:04 PM
كريستيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo أمير الجزائر منتدي كرة القدم العالميه 6 12-03-2013 08:16 PM


الساعة الآن 08:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.