قديم 03-19-2015, 04:49 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر يهزم المنامة ويتأهل لربع النهائي مع كاظمة


“العميد” يواصل رحلة الدفاع عن لقبه الخليجي
النصر يهزم المنامة ويتأهل لربع النهائي مع كاظمة


دبي - أحمد عزت:
تأهل النصر حامل اللقب إلى ربع نهائي بطولة الأندية الخليجية، بعد فوزه على ضيفه المنامة البحريني 3-،2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على استاد آل مكتوم لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة بخليجي 30 .
انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف سجله الإسباني بابلو هيرنانديز في الدقيقة ،24 وفي الشوط الثاني سجل طارق أحمد ومحمود خميس هدفين للنصر في الدقيقتين (56 و59)، وسجل هدفي المنامة لاعبه البرازيلي تياغو فيرنانديز في الدقيقتين (66 و87) .
رفع الفوز رصيد "العميد" للنقطة 6 متساوياً مع كاظمة الكويتي، ليتأهلا معاً إلى ربع النهائي ويتبقى لهما مباراة ستجمعهما في السابع من إبريل/ نيسان المقبل لتحديد البطل، فيما ودع المنامة منافسات البطولة رسمياً بعد أن تجمد رصيده عند 3 نقاط ضمن بها تذيل المجموعة .
بدأت المباراة سريعة هجومية من جانب النصر ومبكراً كاد السنغالي توريه يتقدم للعميد في الدقيقة الثانية بعدما سدد من داخل منطقة جزاء المنامة، لكن حسين مهدي أنقذ الكرة من على خط المرمى .
ومجدداً يصوب توريه كرة رأسية ترتطم بعارضة فريق المنامة (5)، وبعدها يتقدم بابلو ويمرر كرة عرضية أرضية إلى المتأهب توريه الذي أودع الكرة الشباك، لكن الحكم أطلق صافرته محتسباً تسللاً ليحرم توريه والنصر من الهدف الأول .
تتواصل المباراة على الوتيرة نفسها، حيث الهجوم النصراوي المتواصل يقابله تراجع بحريني للخطوط الدفاعية، ويمرر خميس كرة عرضية إلى هولمان في مواجهة المرمى، لكن الأخير صوبها رأسية بجوار القائم الأيسر مضيعاً أسهل فرص المباراة .
وفي الدقيقة 15 كاد المنامة يتقدم بالهدف الأول من أول كرة له في المشهد الهجومي، حيث انطلق البرازيلي فيرنانديز باتجاه المرمى في وضع شبه انفراد وسدد قوية لكن شمبيه أنقذ مرماه ببراعة .
ولم يكتفِ المنامة بهذه الفرصة وانطلق مجدداً في رحلة بحث عن هدفه الأول الذي كاد يتحقق في الدقيقة ،19 بعدما سدد علاء حبيل كرة عالية خلف حارس النصر المتقدم، لكن القائم الأيمن أنقذ مرمى العميد من فرصة هدف محقق .
ويرد الفريق الأزرق سريعاً، فمرر خميس كرة عرضية يسارية أخطأ مدافعو المنامة في تقديرها لتصل إلى المنفرد توريه لكنه أضاع الكرة بغرابة برغم وجوده في مواجهة المرمى ومن دون مضايقة من لاعبي المنامة .
وتشهد الدقيقة 24 أول أهداف "العميد"، حيث احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة على حافة منطقة جزاء المنامة تقدم بابلو هيرنانديز لتنفيذها، وبالفعل نجح في التسجيل بعد أن سدد كرة أرضية خادعة مرت من تحت حائط الصد حتى سكنت شباك الفريق البحريني معلنة تقدم النصر بالهدف الأول .
تهدأ المباراة بعد الهدف وينحصر اللعب وسط الملعب مع سيطرة نسبية للنصر، ولكن بلا خطورة، باستثناء كرة مررها بابلو في عمق دفاع الضيوف إلى المنفرد توريه فسدد الأخير كرة خطرة أنقذها حارس المنامة ببراعة (42) .
بدأ الشوط الثاني بشكل هجومي من الفريقين وفي الدقيقة 56 يسدد توريه كرة صاروخية من على بعد أكثر من 45 ياردة ترتطم بالعارضة وترتد للمتابع طارق أحمد الذي سدد بدوره كرة قوية محرزاً هدف النصر الثاني مقرباً فريقه من الفوز والتأهل للدور الثاني .
وفي الدقيقة 59 ينطلق المتحرك بابلو من الجهة اليمنى ويمرر كرة عرضية أرضية داخل منطقة جزاء المنامة لتصل إلى محمود خميس ويسدد الأخيرة كرة "ذكية" على أقصى يسار حارس المنامة لتصبح النتيجة تقدم النصر بثلاثية نظيفة .
وفي الدقيقة 66 ينجح فيرنانديز في تسجيل هدف المنامة الأول، بعدما سدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى شمبيه، لتصبح النتيجة تقدم العميد 3-1 .
يهدأ أداء النصر ويستغل لاعبو المنامة الموقف فيسدد مهدي إبراهيم كرة قوية يتصدى لها شمبيه ولكنها ترتد لفيرنانديز فينجح الأخير في إيداع الكرة شباك النصر في الدقيقة ،87 لتصبح النتيجة تقدم العميد بنتيجة 3-،2 وينجح في الحفاظ على تقدمه حتى يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً فوز النصر وتأهله رسمياً لربع نهائي البطولة الخليجية 30 .
يذكر أن النصر لعب بتشكيل ضم أحمد شمبيه، علي العامري، عصام ضاحي (هلال سعيد 85)، أحمد إبراهيم، محمود خميس، عامر مبارك (جاسم يعقوب 87)، رينان جارسيا، طارق أحمد، بريت هولمان، بابلو هيرنانديز، إبراهيما توريه (حسن محمد 70) .


0 العنابي والأردن يتأهلان إلى نهائي غرب آسيا
0 العين يقسو على الشباب.. و«ديربي الابتسامة» شرقاوي
0 المريخ يفوز على الأهلي
0 الأهلي والعين يتعادلان 1 - 1 في مباراة متوسطة فنياً
0 الإنكليزي لكرة القدم:
0 الزعيم والملك.. حلم النقطة التاسعة
0 السعادة في “قلعة الأخضر” عامرة
0 الأهلي يشيد بلاعبيه ومزايدة خاصة لتسويق مباراة بطل المغرب
0 الهلال يلتقي الشباب قبل الرحلة إلى سيدني
0 الوصل
0 الظفرة يعود
0 لأهلي والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك
0 الظفرة يخسر
0 فوز تاريخي للبحرين على الحد 6-1
0 الأردن يهزم بنغلادش
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2015, 05:10 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية aliksandra
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,114
معدل تقييم المستوى: 12
aliksandra is on a distinguished road
افتراضي


شكرا لك على نقل الخبر.
تحيااااتي.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره








( تركت وطني .....بيتي..شمس..بلدي...بحر..بلدي الأزرق. .


و ذكرياتها الحية في قلبي بعد الرحيل).....وعدت للغربة.
aliksandra غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فن العناية بصحة وجمال الشعر ارجوو التثبيت... ღღ غصن الأراك ღღ منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 3 02-14-2021 10:50 AM
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 7 08-16-2020 05:30 PM
شعر العروس والعنايه به طيف الامل منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 7 01-02-2016 02:54 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM
العنايه باالشعر طيف الامل منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 2 08-08-2009 11:12 AM


الساعة الآن 09:52 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.