قديم 05-03-2015, 04:29 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي كوزمين يعترف «مشكلة الأهلي في خط هجومه»


سامي الجابر سعيد بالعمل في فريق إسماعيل مطر
كوزمين يعترف «مشكلة الأهلي في خط هجومه»


دبي مسعد عبد الوهاب:
تراجع الأهلي إلى المركز السادس برصيد 38 نقطة بعد تعادله مع ضيفه الوحدة 1–1، في حين بقي الوحدة في المركز الرابع برصيد 44 نقطة، بعد المباراة التي أقيمت بينهما على استاد راشد وكان «الفرسان» الأفضل نسبياً ، خاصة في الشوط الثاني.ورغم هبوط معدل إنتاج الوحدة بالميدان في شوط المباراة الثاني وتراجع توازنه دفاعياً، وتركه مساحات للأهلاوية لبناء وشن الهجمات، إلا أن نجم «العنابي» إسماعيل مطر أعاد للأذهان صفحه من مفكرة ذكريات زمنه الجميل بتسجيله هدف التعادل بالخبرة والتخصص في آن من تسديدة ارتجت لها شباك مرمى الأهلي.
اعتبر أولاريو كوزمين مدرب الأهلي أن فريقه فرط بنقطتين كانتا في حوزته، وعلق على أداء فريقه بقوله: المشاكل لدينا مازالت هي نفسها وتتعلق بالرعونة في تسجيل الأهداف، كما أن اللاعبين اعتقدوا أن النتيجة حسمت، وفقدوا التركيز في الدقيقة 92، وشاهدنا تمريرات بالكعب غير مطلوبة فكان التعادل.وأضاف: كنا جيدين أمام الوحدة من الناحية التنظيمية والأداء كان إيجابياً، ووصلنا إلى المرمى ولكن مشكلتنا التهديفية ما زالت قائمة، فخط الهجوم لم يصل بعد للمستوى المطلوب من حيث تسجيل الأهداف، فمن 20 فرصة أحرزنا هدفاً واحداً، ونتمنى الأفضل في مباراة بني ياس في الجولة الختامية المقبلة.
من جهته، اعتبر سامي الجابر مدرب الوحدة، أن نتيجة مباراة فريقه مع الأهلي جاءت عادلة، واستحق كل فريق النقطة التي حصل عليها، معرباً عن رضاه عن مستوى فريقه الذي حل في المركز الرابع بجدول الترتيب بعد الجولة 25، مضيفاً: أنا راضٍ عن مستوى فريقي في المباريات الأربع الأخيرة، وأدينا بشكل جيد أمام الأهلي، وأنا راضٍ عن أداء اللاعبين، إلا أننا نطمح لتقديم الأفضل فمازال لدينا نقص في بعض الأمور ونعمل على الارتقاء بمستوى الأداء لنصل للمؤمل. وعن بقائه مع الوحدة من عدمه قال: أنا على أتم الاستعداد للبقاء ويشرفني استمراري مع نادي الوحدة إذا قرر ذلك، وطموحي حصد البطولات ونجوم الفريق أيضاً يرغبون في العودة إلى تحقيق البطولات، والطموح موجود والوحدة لا يختلف عن الكبار في الدوري.
وفي رده على سؤال بشأن مردود إسماعيل مطر صاحب هدف التعادل للوحدة مع الأهلي قال الجابر: إن سعادتي كبيرة بتدريب فريق كبير يوجد به إسماعيل مطر فهو لاعب كبير ووجوده مع الفريق مهم جداً، ويساعدني ليس فقط داخل الملعب ، بل خارجه بما يملكه من خبرات طويلة، وسيعود أقوى وأفضل، وفي بداية الموسم كان لديه ضعف من الناحية البدنية والآن أفضل.


0 الدوري الإماراتي
0 الهلال يكسب أهلي شندي
0 لاتحاد الأردني لكرة القدم
0 التعادل العادل يرضي “البرتقالي” و”فرسان الغربية”
0 الشباب يكسب النصر وينال “السادسة” بفكر كايو
0 الجيش القطري في
0 بني ياس يكسر
0 أحمد عيد يبقي القروني مدرباً لاتحاد جدة
0 الهلال والمريخ ضيفان على الميرغني والأهلي شندي
0 افتتاح بطولة الرويس الأولى للجاليات لكرة القدم
0 الزمالك يدعو جماهيره للإحتفال مجدداً بمناسبة الفوز بلقب الدوري
0 ثقة كبيرة في ليفربول قبل ضربة البداية
0 اتحاد كلباء يقسو على الجزيرة الحمراء 8/صفر
0 بطولة اميركا الجنوبية:
0 العنابي يواجه النشامى في نهائي غرب آسيا اليوم
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تحولت ايران من دولة اسلامية سنية الى دولة مجوسية رافضية , السبب الرئيسي ؟ د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 13 04-11-2020 04:57 PM
مآسينا:الأحواز المحتلة.. قضية العرب المنسية د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 20 04-11-2020 11:25 AM
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 09:51 AM
بَوحُ الخواطر في الاستعداد للعشر الأواخر Mŕ.Ŕoỹ منتدي الخيمه الرمضانيه 1 01-27-2015 09:37 PM


الساعة الآن 07:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.