قديم 05-06-2015, 03:32 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين يلاقي نفط طهران بطموح البقاء في الصدارة


«الزعيم» يتطلع لإنهاء الدور الأول دون هزيمة
العين يلاقي نفط طهران بطموح البقاء في الصدارة


العين - عاطف صيام:
يخوض العين بطل الإمارات في تمام الساعة السابعة والنصــف مساء اليــوم مباراته الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطــال آسيا أمام نفط طهران الإيراني باستاد هزاع بن زايد ضمن المجموعة الثانية التي يتصدرها برصيد 9 نقاط، ويكفيه نقطة واحدة للتأهل على رأس مجموعته بعد أن حسم أمر الصعود من الجولة الماضية، فيما سيكون الصراع على خطف بطاقة التأهل الثانية بين نفط طهران «8 نقاط»، وباختاكور الأوزبكي «6»، الذي سيواجه فريق الشباب السعودي متذيل الترتيب بنقطتين في نفس التوقيت اليوم.
يتطلع «الزعيم» إلى المحافظة على عدم الخسارة في البطولة حتى الآن وانهاء الدور الأول بلا هزيمة على غرار ما فعل عام 2003 عندما توّج باللقب، بجانب تحقيق فوزه الأول على ملعبه بعد أن انتزع فوزين خارج الأرض وتعادل مرتين على ملعلبه استاد هزاع بن زايد، كما يريد إسعاد جماهيره التي احتفلت قبل مدة بلقب دوري الخليج العربي.
أكمل الفريق العيناوي استعداداته للمواجهة بسلسلة من التدريبات بجانب مباراة بني ياس في الدوري، التي اعتبرها الجهاز الفني «بروفة» لمواجهة اليوم من خلال إراحته بعض العناصر بجانب تجهيز البعض الآخر وإدخالهم «فورمة» المباريات.
يعود إلى تشكيلة الفريق الفرنسي كيمبو ايكوكو بعد أن قضى عقوبة الإيقاف ولم يشارك في مباراة الشباب السعودي الماضية، فيما يواصل السلوفاكي ميروسلاف غيابه بتنفيذ عقوبة لجنة الانضباط الآسيوي بعد طره واحتجاجه على التحكيم في مباراة باختاكور في طشقند، وما عدا ذلك فإن الكتيبة العيناوية جاهزة بقيادة عمر عبد الرحمن والهداف اسامواه جيان وخط الدفاع بأكمله بقيادة مهند العنزي وإسماعيل أحمد ويقف خلفه الحارس الأمين خالد عيسى.
أما فريـــق نفـــــط طهــــران فيسعــــى هــو الآخــــر إلى حســم أمــر تأهلــــه من دار الزيــن، لكــن ماينفعــه هــو الفوز وحده أو التعادل، لكن بشرط عــدم فوزباختاكــور أمام الشباب السعودي.
من جانبه، أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين جاهزية لاعبيه، وأكد أن هدف العين كالمعتاد الفوز وتأكيد جدارة التأهل لدور الستة عشر على رأس المجموعة الثانية.
وقال: نسعى من خلال مباراتنا الأخيرة اليوم إلى مواصلة نتائجنا الإيجابية واستمرارنا في المقدمة، ونعلم أن نقطة واحدة تكفينا لصدارة المجموعة إلا أن استراتيجيتنا واضحة من كل مباراة ندخلها وهي الفوز وكسب النقاط الثلاث بالرغم من صعوبة المهمة أمام فريق يبحث عن خطف بطاقة التأهل الثانية، ولن يكون سهلاً بأي حال من الأحوال، وبالتأكيد نحن نحترمه كمنافس قوي سبب لنا مشاكل عديدة في الشوط الثاني بلقاء الذهاب في ملعبه، ولكن نحن على أهبة الاستعداد له، والحمد الله حققنا قبل مدة أول أهدافنا بالحصول على بطولة الـدوري ونتطلع أن نكمل المشوار ونتأهل على رأس مجموعتنا.
وتابع: اللاعبون في أتم الجاهزية ولا يوجد غيابات في الصفوف بإستثناء ستوتش الموقوف، والشيء المهم أننا نلعب من غير ضغوط بعد أن وصلنا إلى هدفنا، وسنحاول أن نقدم أفضل ما عندنا وبالطبع ننتظر مساندة جماهيرنا في آخر مواجهتنا الآسيوية بدور المجموعات.
وذكر زلاتكو أن من أهدافهم التأهل على رأس المجموعة بجانب المحافظة علي عدم الخسارة حتى الآن مثل الأهلي السعودي، بالإضافة إلى تحقيق أول فوز على ملعب هزاع بن زايد بعد أن لم يحالفهم الحظ في كسب أي لقاء في البطولة حتى الآن، كما أن هناك هدف استراتيجي وهو أنهم يسعون إلى تجاوز نقاط التأهل في السنة الماضية «11 نقطة» على رأس المجموعة بالوصول إلى 12 نقطة.
وحول التوافق بين مباراة اليوم واللعب بعد 3 أيام أمام الشارقة في الدوري قال زلاتكو: نحن نعيش أوقات جيدة ومعنويات اللاعبين عالية بالفوز بلقب الدوري بجانب التأهل مسبقاً لدور الستة عشر في البطولة الآسيوية، ولا نعاني أي ضغوط وسنلعب للمتعة بجانب الجدية لمواصلة النتائج الجيدة، وحسب أسلوبي كل اهتمامنا وتركيزنا لمباراة نفط إيران اليوم وبعدها سنفكر في مباراة الدوري أمام الشارقة.
وحول ما إذا كان الفريق حقق متطلباته وتخلص من مشاكله السابقة ويلعب من أجل الاستمتاع قال: صحيح أننا حققنا جزءا من أهدافنا وتخلصنا من مشاكل الإصابات والغيابات الكثيرة بدليل أننا نفقد اليوم لاعب واحد بداعي الإيقاف ونلعب من أجل الاستمتاع بكرة القدم، ولكن في الوقت نفسه، يجب أن لا نتهاون أو نستهتر باللعب ونكون متوازنين، فالموسم لم ينته بعد، وأمامنا مرحلة دور الستة عشر الآسيوي، وكذلك مسابقة كأس رئيس الدولة، وعلينا أن نحافظ على مستوانا الفني ونواصل نتائجنا الجيدة.


0 ألواااااااااااااااان
0 الفجيرة يهزم العربي ويعتلي صدارة الأولى مؤقتاً
0 مواجهة كورية مهمة للأبيض اليوم
0 الوحدة يحرز الوصافة ويفشل في إهداء تيغالي لقب الهداف
0 الحسين يهزم شباب الأردن
0 “إنسايد فوتبول”: الأهلي قدم عرضاً للموهوب بانيغا
0 محمد بن زايد يطمئن على صحة الحمادي
0 السعودية تواجه أوروغواي وعمان تلتقي كوستاريكا
0 جورجينيو: هزيمة الأهلي ستمنحنا دفعة معنوية كبيرة
0 كوزمين يعترف «مشكلة الأهلي في خط هجومه»
0 الأهلي
0 الكويت والعربي
0 الرفاع يعسكر في
0 4 مباريات غداً
0 فوزالذيد على التعاون وتعادل كلباء وحتا
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجنة Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 3 05-27-2020 11:51 PM
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 12:36 AM
عقيدة السلف الصالح أهل السنة والجماعة في صفة الاسْتِوَاء وعُلُوِّ الله على خَلْقِه 1 د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 05-15-2016 04:47 PM
بَوحُ الخواطر في الاستعداد للعشر الأواخر Mŕ.Ŕoỹ منتدي الخيمه الرمضانيه 1 01-27-2015 09:37 PM
كريستيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo أمير الجزائر منتدي كرة القدم العالميه 6 12-03-2013 08:16 PM


الساعة الآن 05:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.