قديم 05-16-2015, 07:29 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي بني ياس يقلب الطاولة على الوصل ويهزمه 3-1


مباراة الأهداف الجميلة تنتهي لصالح «السماوي»
بني ياس يقلب الطاولة على الوصل ويهزمه 3-1

أبوظبي - محمد النقيب:
تأهل بني ياس إلى دور الثمانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوزه المثير على ضيفه الوصل 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في استاد الشامخة ضمن الدور 16. وتأهل بني ياس إلى الدور الثمانية ليلاقي الفائز من لقاء الشباب والإمارات.
شهدت المباراة 4 أهداف في غاية الروعة، وافتتح الوصل التسجيل مبكراً وعند الدقيقة 17 عبر لاعبه فابيو ليما، وتعادل بني ياس بهدف لعامر عبدالرحمن قي الدقيقة 59 ثم أضاف الإسباني خوان فيردو الهدفين الثاني والثالث (65 و76). وأكمل «السماوي» سلسسلة نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة، في حين أن مستوى «الإمبراطور» أصبح بحاجة إلى مراجعة بعدما كان الجميع أشاد به وبعروضه، قبل أن يخسر كل شيءعندما وصل إلى مرحلة الحسم فخسر معركتي المركزين الرابع والخامس في الدوري، ثم خرج أمس من الكأس.
بدأ بني ياس اللقاء بتشكيلة ضمت محسن الهاشمي في حراسة المرمى وعامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي وخوان فيردو ودينيس اندريه وأحمد صالح حبوش وانخيل البرت وفواز عوانة ومحمد جابر ويوسف جابر ومسعود سليمان.
ولعب فريق الوصل بتشكيلة ضمت يوسف عبدالله وعبدالله صالح وعلي حسن وإيدرسون وفابي ليما وتامر محمد وسالم مسعود وياسر سالم وهوغو وهزاع سالم وكيو كوريا.
أدار المباراة للساحة الحكم حمد علي يوسف ساعده جمعة حمد وحسن أحمد عبدالله.
بدأت المباراة هجومية من الفريقين وسنحت فرصة لبني ياس في الدقيقة الثالثة عن طريق المهاجم دينيس الذي انفرد بحارس الوصل يوسف عبدالله المتقدم ولعب الكرة «لوب» ولكن تعلو العارضة بقليل.
وعاد بني ياس ليشكل الخطورة في الدقيقة 10 عندما لعب بندر الأحبابي عرضية يبعدها الدفاع الوصلاوي، ثم ارتقى دينيس لكرة رأسية ارتدت من القائم.
وتابع بني ياس الأخطر ضغطه، ولكن الوصل هو من افتتح التسجيل بعكس مجريات اللقاء، ففي الدقيقة 17 تصل الكرة إلى فابيو يسددها من خارج منطقة الجزاء رائعة في شباك بني ياس على يمين محسن الهاشمي.
ينشط الوصل لتعزيز هدفه في الوقت الذي حاول بني ياس التعادل ويهدر دينيس فرصة جديدة ويسدد بندر الأحبابي بجوار القائم. ويحاول الوصل امتصاص حماس وهجوم بني ياس من خلال التمريرات الأرضية القصيرة وسط الملعب.
ويعتمد الوصل على الكرات المرتدة مع سرعة لاعبيه وكاد يسجل الهدف الثاني من كرة لعبها هوغو إلى فابيو ولكن الهاشمي يخرج في الوقت المناسب ويمنع هدفاً في الدقيقة (٣٢) وتنتهي الربع ساعة الثانية متساوية لعباً مع تفوق الفهود بالهدف ويبدل بني ياس ويلعب حبوش صالح بدلاً من أحمد حبوش قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق وكان هذا التغيير نقطة تحول لمصلحة بني ياس لاحقاً.
يهاجم بني ياس في الشوط الثاني ويبحث عن التعادل ويتراجع الوصل بالكامل للدفاع وفي الدقيقة 54 يتقدم انخيل ويلعب كرة بالرأس أبعدها حارس الوصل يوسف عبدالله من تحت العارضة ببراعة ومن ثم صد يوسف كرة قوية سددها خوان.
ويواصل بني ياس هجومة ويشكل بندر وعامر عبدالرحمن ثنائياً رهيباً وفي الدقيقة 59 يسدد عامر عبدالرحمن كرة صاروخية بعيدة تدخل على يمين يوسف عبدالله حارس الوصل.
اعترض لاعبو الوصل على اعتبار أن حامل الراية كان رفع راية التسلل، ويرجع الحكم إلى حامل الراية الذي أكد صحة الهدف ليحتسب الحكم هدف التعادل لفريق بني ياس الذي فتح شهية «السماوي» وواصل هجومه حتى الدقيقة 65 عندما تقدم خوان فيردو وسجل هدف التقدم بطريقة مميزة. ويسدد مسعود سليمان كرة يصدها يوسف عبدالله حارس الوصل وأصبح الأمل كبيراً لدى جمهور السماوي مع كل هجمة بعد تحسن الأداء وتراجع الوصل بشكل مخيف وأصبحت منطقة المناورات تحت سيطرة السماوي بقيادة عامر وبندر وحبوش وخوان ودينيس وفواز ويتصدى خوان لكرة حرة مباشرة تنتهي بجوار القائم.
ومن هجمة مرتدة للوصل في الدقيقة 73 يمنع محسن الهاشمي حارس بني ياس كرة خطرة من قدم إيدرسون ترتد وتصل إلى بندر يعكسها على رأس خوان الذي وضعها داخل مرمى الوصل مسجلاً الهدف الثالث للسماوي في الدقيقة 76.
ويحاول الوصل ويهاجم ولكن السماوي ينجح في المحافظة على الفوز لتنتهي المباراة بانتصار السماوي 3 /1.
«فرسان الغربية» يعبرون بركلات الترجيح


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 7 08-16-2020 05:30 PM
التداخلات الدوائية Drug interaction a5one منتدي عالم الحيوان و النبات 2 01-03-2017 06:44 PM
حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات] سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 170 11-18-2013 07:17 PM
مسكات لجميع انواع البشرة , وصفات للجسم روعة 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 06:47 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 08:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.