قديم 05-18-2015, 04:14 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي «الأبيض» يبدأ رحلة تصفيات مونديال 2018 اليوم


استدعاء عادل الحوسني بديلاً لمحمد يوسف
«الأبيض» يبدأ رحلة تصفيات مونديال 2018 اليوم


يبدأ منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم تجمعه عصر اليوم في العاصمة أبوظبي ضمن المرحلة الأولى لمعسكره الداخلي الذي سيستمر إلى السابع والعشرين من الشهر الجاري، في إطار الاستعداد للسفر إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لخوض معسكر خارجي تأهباً لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية ودياً يوم 11 يونيو/حزيران المقبل، ومنتخب تيمور الشرقية يوم 16 من الشهر نفسه ضمن الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
يشارك في تجمع اليوم 17 لاعباً منهم 11 لاعباً من لاعبي المنتخب الأولمبي وهم : أحمد ربيع وسيف خلفان وأحمد العطاس وسلطان السويدي وخلفان مبارك (الجزيرة)، وحمد إبراهيم وسيف راشد ومحين خليفة (الشارقة)، وأحمد راشد ومحمد عبدالباسط (الوحدة)، وعلي سالمين (الوصل) إلى جانب ستة لاعبين من القائمة الأساسية وهم علي خصيف وخميس إسماعيل وعلي مبخوت (الجزيرة)، وعامر عمر ومحمد العكبري وعادل الحوسني (الوحدة). وتأتي هذه التجمعات حرصاً من الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المهندس مهدي علي على التقليل من الراحة السلبية للاعبي الجزيرة والوحدة اللذين خرجا من دور الستة عشر لمسابقة كأس رئيس الدولة للموسم الرياضي 2014-2015 إلى جانب منح الفرصة أمام العناصر الشابة والتعرف بهم عن قرب وتجهيزهم للمستقبل من خلال هذه التجمعات علماً بأن هذه العناصر لن تكون حاضرة ضمن صفوف المنتخب بمعسكره الخارجي في ماليزيا. ويؤدي منتخبنا تدريباته اليومية في ملعب التربية العسكرية التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة وذلك في تمام الساعة السادسة مساء.
من جهته ضم الجهاز الفني لمنتخبنا حارس فريق الوحدة عادل الحوسني إلى قائمة المنتخب بدلاً من حارس الشارقة محمد يوسف الذي يعاني الإصابة.
الجدير بالذكر أن بعثة منتخبنا ستغادر إلى ماليزيا يوم 5 يونيو/‏حزيران المقبل، وتضم اللاعبين: علي خصيف وخميس إسماعيل وعلي مبخوت (الجزيرة) خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي وفارس جمعة ومحمد عبدالرحمن ومحمد فايز وعمر عبدالرحمن وسعيد الكثيري (العين) عبدالعزيز هيكل وعبدالعزيز صنقور ووليد عباس وماجد حسن وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل (الأهلي)، عامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي (بني ياس)، عامر عمر ومحمد العكبري وعادل الحوسني (الوحدة).
11 لاعباً أولمبياً يستهلون مشوارهم في تجمع أبوظبي
جدول المباريات
يلعب منتخبنا في التصفيات بالمجموعة الأولى التي تضم منتخبات السعودية وفلسطين وماليزيا وتيمور الشرقية، حيث سيبدأ مشوار التصفيات خارج أرضه أمام تيمور الشرقية على أن يستضيف في الجولة الثانية نظيره منتخب ماليزيا يوم 3 سبتمبر / أيلول المقبل، فيما يواجه فلسطين خارج أرضه يوم 8 سبتمبر ضمن الجولة الثالثة.
وفي الجولة الرابعة التي ستقام يوم 8 أكتوبر / تشرين الأول يحل منتخبنا ضيفاً على نظيره المنتخب السعودي، فيما سيستضيف منتخب تيمور الشرقية في المباراة الخامسة يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ،قبل أن يرحل إلى كوالالمبور لمواجهة منتخب ماليزيا في المباراة السادسة يوم 17 نوفمبر.
وسيلعب منتخبنا آخر مباراتين له في التصفيات على أرضه عندما يواجه منتخب فلسطين في المباراة السابعة يوم 24 مارس /آذار المقبل ومنتخب السعودية في ختام التصفيات يوم 29 مارس.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاباضة و متى يحصل الحمل محمص القلوب منتدي عالم المرأة 2 02-16-2021 06:11 PM
هذا يا سادة سبب تأخرنا وتقدم اليهود مون3 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 41 01-10-2019 06:18 PM
رواية غارقات بـ دوامة الحب انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 42 10-10-2013 06:42 PM
خطبة ابن مكة ومنى بوحسونه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 06-26-2010 11:23 PM


الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.