قديم 05-25-2015, 02:05 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الظفرة يهزم عجمان ويكمل عقد نصف نهائي أغلى البطولات


الظفرة يهزم عجمان ويكمل عقد نصف نهائي أغلى البطولات




الغربية - صديق عباس:
تأهل الظفرة إلى الدور نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوزه على عجمان 2-صفر في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس في استاد حمدان بن زايد في الغربية.
وأصبح الظفرة الممثل الوحيد للعاصمة أبوظبي في الدور نصف النهائي بعد خروج فرق العين والجزيرة والوحدة وبني ياس.
ويلاقي الظفرة في الدور نصف النهائي فريق الأهلي في الغربية، علماً بأنه يتأهل للمرة الثالثة إلى دور الأربعة ،حيث سبق له فعل ذلك تحت إشراف المدربين عيد باروت ود.عبد الله مسفر وتأتي هذه المرة بإشراف المدرب الفرنسي لوران بانيد.
قد رجحت كفة الظفرة في الشوط الأول الذي أهدر فيه «فرسان الغربية» 3 فرص مؤكدة والتي كانت كفيلة بترجيح كفة الفريق مقابل فرصة لعجمان ولم يكن هداف عجمان كابي مؤثرا خلال هذا الشوط الذي بدأ بضغط للظفرة وكادت النيران الصديقة أن تصيب مرمى عجمان في الدقيقة الثانية من هجمة قادها هداف الظفرة السنغالي ماكيتي ديوب، لتصطدم بالقائم وتعود للملعب.
ظل الظفرة ضاغطا على مرمى حارس عجمان معتز عبد الله حتى الدقيقة 14 التي شهدت أولى محاولات البرتقالي عن طريق المحترف رافائيل في يد حارس الظفرة عبد الله سلطان، بعدها هدأ اللعب بعيدا من المرميين حتى الدقيقة 30 التي عاد فيها ديوب مهددا مرمى عجمان الذي تألق فيه الحارس معتز عبد الله بتصديه لبعض تهديدات هجوم الظفرة وقد كانت أخطر فرصة للظفرة في الدقيقة 36 عندما أخطأ دفاع البرتقالي في تشتيت الكرة لتجد ديوب منفردا بالحارس معتز الذي تقدم من مرماه داخل المنطقة لينقذ مرماة من هدف أكيد واخرى اخطر في الدقيقة 42 صنعها همام طارق لديوب الذي سددها في جسم معتز، لتتحول إلى ركنية وكانت الثالثة لديوب في الزمن بدل الضائع من الشوط الأول والتي تأخر فيها ديوب لتصطدم بالدفاع وتتحول إلى ركنية.
بدأ الشوط الثاني بنفس تشكيلة الفريقين دون تغيير ، وينجح معتز عبدالله مجددا في الدقيقة 56 من انقاذ مرماه من كرة العراقي همام طارق بعد كرة جميلة من عبدالرحيم تقدم ويسددها زاحفه في قدم حارس عجمان، إلا أن جاءت الدقيقة 63 وحملت الهدف الأول للظفرة عندما وصلت الكرة مرتدة من دفاع عجمان بعد ركنية ليتابعها همام طارق ويلعبها بالمقاس خلف دفاع عجمان، ليرتقي لها ديوب فوق الجميع ويلدغها رأسية في مرمى عجمان وسط فرحة أكثر من 3000 متفرج من أهل الغربية والعاملين بالمنطقة.
و يدفع مدرب عجمان كاجودا بلاعبه هداف عبدالله في الدقيقة 66 مكان ناصر عبدالهادي، ثم يشرك لاعبه أحمد مال الله مكان منصور البلوشي وينجح حارس عجمان معتز عبدالله مجدداً في التصدي لكرة عبدالرحيم جمعة المنفرد في الدقيقة 71، ويلحق بهم العراقي أحمد ابراهيم مكان محمد الخديم في الدقيقة 82 ويهدر همام طارق فرصة الهدف الثاني من تمريرة جميلة من ديوب،ويشرك بانيد مدرب الظفرة ، مدافعه يوسف الحمادي مكان محمد الخوري في الدقيقة 89 قبل ان يسجل البديل عبد الرحيم محمد الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل من ضائع بعدما استثمر كرة ديوب التي أصابت العارضة.
التشكيلتان
ضمت قائمة الظفرة الحارس عبد الله سلطان، عبد السلام جمعة، أحمد سليمان محمد قاسم عبد الله النقبي، محمد حسين الخوري، خليل عبد الله، إبراهيم سعيد، همام طارق، عبد الرحيم جمعة، وماكيت ديوب، فيما خرج من القائمة في آخر لحظة مدافع الفريق اللبناني بلال نجارين للإصابة لحظة الإحماء قبل دخول الملعب ليحل مكانه محمد قاسم .
وشهدت قائمة عجمان في البداية مشاركة الحارس معتز عبد الله، محمد يعقوب، منصور محمد (أحمد مال الله)، إدريس فتوحي، محمد أحمد الخديم (أحمد إبراهيم)، ناصر عبد الهادي (هداف عبد الله)، مبارك حسن، بوريس كابي، رافائيل كارفاليو، طلال مبارك، راشد مال الله.
أدار اللقاء سلطان المرزوقي بمساعدة سلطان الحمادي وسبت عبيد واضافيين خالد ناجم ومقيم الحكام بدر البدري وأنذر هداف عبد الله (للتمثيل داخل المنطقة) وإبراهيم سعيد (الظفرة) وشهد المباراة 3335 متفرجاً يتقدمهم مسلم العامري رئيس مجلس إدارة الظفرة وخليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة عجمان وخليفة الطنيجي رئيس شركة القدم بالظفرة وطلال مبارك (عجمان) وعدد من مسؤولي الناديين.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشباب يهزم الظفرة 2-1 ويصل للنقطة 25 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 12-20-2014 11:07 AM


الساعة الآن 06:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.