قديم 05-31-2015, 04:46 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الظفرة ينال أغلى الألقاب ويكتب اسمه بلون الذهب


إهداء إنجاز كأس الصالات لحمدان بن زايد
الظفرة ينال أغلى الألقاب ويكتب اسمه بلون الذهب




متابعة: عصام هجو
أسدل الستار على الموسم السادس لكرة قدم الصالات بفوز الظفرة بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة بتخطيه الوحدة في النهائي بعد مواجهة مثيرة. وأهدى مجلس إدارة نادي الظفرة الإنجاز الأول من نوعه إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الداعم الرئيسي ل«فرسان الغربية».
وكان الخليج استهل الموسم بحصد كأس السوبر وفاز اتحاد كلباء بكأس الاتحاد وكان لقب بطولة الدوري العام من نصيب الوحدة، وكان لافتاً تنوع الأبطال في الموسم السادس للعبة ما يدل على تقارب المستويات.
كان واضحاً من بداية بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة أن المسابقة تبتسم ل«فرسان الغربية» بعدما بدأ المسابقة باحتلال المركز الثالث في مجموعته خلال الدور الأول ثم تخطى الحمرية بصعوبة 2-1 في ربع النهائي وحول تأخره من دبا الحصن بثلاثية نظيفة إلى فوز بركلات الترجيح في نصف النهائي.
وتأخر الظفرة أمام الوحدة في النهائي 1-3، ولكن «غلطة الشاطر» الحارس جابر محمد كانت بألف عندما منح الظفرة فرصة تقليص الفارق إلى 2-3 ومن ثم نجح في فرض أسلوبه الماكر الذي فيه الكثير من المجازفة على «العنابي» في الشوط الثاني ساعده في ذلك خبرة عيال جميل منصور وصبري وعبدالكريم وسالم إلى جانب جهود يونس الحمادي وهلال عبدالله.
من جانبه، لم يظهر الوحدة بطل الدوري بالشكل المطلوب ولم يتألق منه سوى أحمد عبدالرحمن الذي غادر ملعب المباراة مطروداً بعد أن كان التحكيم قاسياً عليه وعاقبه مرتين بحرمانه من احتساب ركلة جزاء صحيحة ومنحه البطاقة الصفراء الثانية التي تبعتها الحمراء ليغادر مطروداً.
وشهدت المباراة أيضاً احتجاجا كبيرا من لاعبي الوحدة على ركلة جزاء احتسبت لمصلحة الظفرة ولم يكن التحكيم موفقاً فيها كون الكرة لمست يد جابر حارس الوحدة وصدر زميله حمدان الكثيري ولم تلمس يده على الاطلاق.
وفي المقابل احتج لاعبو الظفرة على ركلة الجزاء التي احتسبت للوحدة وغادر على أثرها حمد الشامسي ملعب المباراة مطروداً بسبب دخوله على جسم الحكم خلال الاحتجاج.
على خط آخر، توجه أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات بالتهاني والتبريكات إلى أسرة نادي الظفرة بمناسبة الإنجاز، وأشاد بعطاء لاعبي الفريقين وكل لاعبي الفرق المنضوية تحت لواء اللجنة التنفيذية للعبة.
وقال الفردان: الموسم السادس للعبة شهد صعود أربعة فرق مختلفة إلى منصات التتويج، وانتهز هذه المناسبة لأهنئ كل ابطال الموسم وكل الفرق التي كانت تنافس على الألقاب ولم يكن لها نصيب في الصعود إلى منصات التتويج.
وأشار إلى أن التقارب في المستويات يعتبر السمة الأبرز في مباريات كرة الصالات في مختلف مسابقاتها للموسم 2014-2015، وقال إن الدوري حسم عبر الفاصلة ونهائي كأس الاتحاد عبر الأشواط الاضافية بين كلباء والأهلي ونهائي كأس رئيس الدولة حسم بالأشواط الإضافية، وقال ان كل هذه المؤشرات تعتبر إيجابية فضلاً عن أن هناك أكثر من أربع مباريات حسمت بركلات الترجيح والأشواط الإضافية في الأدوار النهائية. وناشد الفردان أندية ولاعبي كرة الصالات العمل على تقديم الافضل في المواسم المقبلة.
وقال مسلم العامري رئيس مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم: لابد من توجيه الشكر والعرفان إلى قيادتنا على دعمها المستمر إلى نادي الظفرة .وخص بالشكر سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على الدعم المستمر والقوي.
وتابع: سعادتنا لاتوصف بإنجاز فريق الصالات الحاصل على بطولة كأس رئيس الدولة التي تحظى بمكانة خاصة جداً في قلوبنا كابناء لدولة الإمارات.
من جهته، أعرب راشد سويد قران المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة الظفرة للألعاب الرياضية عن سعادته، وقال: فريق الظفرة استحق البطولة عن جدارة وكان الطرف الافضل في المباراة، كنا مطمئنين على الفريق رغم التقلبات في النتيجة التي شهدتها المباراة.
وأضاف: لقد شاهدت الفريق كثيراً في بطولتي الدوري والكأس ولاحظت أن الفريق مهما تأخر فهو قادر على العودة، فريق الظفرة للصالات يعتبر أسرة واحدة في ظل وجود مدير الفريق فيصل عبد الله وكابتن وقائد الفريق منصور جميل واخوانه وزملائه والمدرب المواطن محمد علي الغاوي.
وكان راشد المنصوري قد احتفل مع اللاعبين داخل غرف الملابس وأكد لهم أن النادي سيحتفل بالفريق البطل قريباً.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا تملك حواء شخصية معقدة ؟ د/روليان غالي منتدي عالم المرأة 2 02-28-2020 04:17 PM
بالصور - بكرة الدوام الغضب الساطع منتدي برامج المحادثة ومواقع التواصل الاجتماعي- واتس اب whatsapp 2 09-12-2018 06:24 AM
لكل داء دواء احمد حماده* منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 4 10-18-2016 11:14 AM


الساعة الآن 09:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.