قديم 06-11-2015, 06:35 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,100
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي السعودية تتطلع لثلاث نقاط على حساب فلسطين


النصر يكرم رئيسه والهلال يبحث عن بديل نيفيز
السعودية تتطلع لثلاث نقاط على حساب فلسطين


الرياض - عيسى الحكمي:
يتطلع المنتخب السعودي اليوم إلى إيداع أول ثلاث نقاط في رصيده عندما يستقبل نظيره المنتخب الفلسطيني على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاح مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
وتضم مجموعة المنتخبين كلاً من الإمارات وماليزيا وتيمور الشرقية، وتبدو الاحتمالات في صالح المنتخب السعودي صاحب الأرض، وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب الشهيد فيصل الحسيني المجاور للقدس المحتلة بيد أنه تقرر مطلع هذا الأسبوع وبصورة مفاجئة نقلها إلى الدمام.
وتم نقل المباراة كما تردد بناء على اتصال هاتفي بين وزير الخارجية السعودي والرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي وجه الاتحاد الفلسطيني للاستجابة للطلب السعودي والتنازل عن حق المنتخب الفلسطيني باللعب على أرضه ووسط جماهيره.
ويأمل الأخضر الذي يقوده المدرب الوطني فيصل البدين في تحقيق بداية قوية وحسم المباراة لصالحه وبنتيجة كبيرة لإحباط أي مفاجأة محتملة والدخول في أجواء التصفيات بمعنويات عالية تدفع اللاعبين لمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.
واستعد المنتخب السعودي للمباراة من خلال معسكر داخلي بالرياض شهد تواجد معظم اللاعبين الذين برزوا مع أنديتهم خلال منافسات الموسم وركز خلاله المدرب على رفع درجة الانسجام بينهم وتطبيق بعض الأساليب الفنية وتنويع طرق اللعب في الوقت الذي استعد فيه المنتخب الفلسطيني الذي يشرف عليه فنياً المدرب عبدالناصر بركات بمعسكر خارجي في تونس امتد لأسبوعين وخاض خلاله ثلاث مباريات ودية قبل الانخراط في معسكر مغلق في أكاديمية بلاتر في الضفة الغربية بتواجد 26 لاعباً معظمهم من لاعبي المنتخب الأولمبي.
ورغم افتقاد السعودية لبعض العناصر بداعي الإصابة التي حرمتها من خدمات إبراهيم غالب وأحمد الفريدي وسلمان الفرج ومصطفى بصاص وفهد المولد وغيرهم، إلا أنها تملك مجموعة من العناصر المميزة القادرة على حسم المباراة التي تتفوق خلالها وفقا للمعطيات على ضيفتها سواء من الناحية الفنية أو اللاعبين أو الخبرة.
على خطٍ آخر، يقيم نادي النصر مساء اليوم حفلاً تكريمياً لرئيسه الأمير فيصل بن تركي تثميناً لما قدمه الأخير لإعادة الفريق الكروي للبطولات.
وبدأ الهلال منافس النصر التقليدي رحلة البحث عن بديل للمحترف البرازيلي نيفيز الذي بات رسمياً خارج أسوار الكتيبة الزرقاء بعد مشوار كان ختامه الفوز مع الفريق بكأس الملك.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 12:36 AM
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
ديوان تضليل المتمرد بتفضيل إختيارة الاسوء محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 04-07-2016 07:40 PM
لا حرج على الصائم Mŕ.Ŕoỹ منتدي الخيمه الرمضانيه 2 06-13-2015 12:59 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 04:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.