قديم 06-20-2015, 08:12 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الزمالك في ضيافة بتروجيت والأهلي يستدرج الجونة بالدوري


حامل اللقب يستعيد 4 من لاعبيه
الزمالك في ضيافة بتروجيت والأهلي يستدرج الجونة بالدوري


تنطلق اليوم مباريات المرحلة 35 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يحل الزمالك متصدر المسابقة برصيد 73 نقطة ضيفاً على بتروجيت صاحب المركز التاسع برصيد 47 نقطة على ملعب السويس الجديد.
ويدخل الأبيض المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز للاقتراب أكثر نحو حصد اللقب، حيث يتبقى في عمر المسابقة 3 مراحل فقط، بجانب عدد من المباريات المؤجلة من مراحل سابقة.
ومع حلول شهر رمضان الكريم حذر البرتغالي جوزفالدو فيريرا لاعبيه أمس من الإفراط في تناول المأكولات والحلويات التي تؤدى لزيادة الوزن خلال الشهر المعظم.
وحرص فيريرا على تخصيص فقرة كاملة من مران الأمس لتدريبات اللياقة البدنية خشية أن يفقد لاعبوه لياقتهم خلال المباريات المتبقية.
ويدخل الأبيض مباراة اليوم وصفوفه مكتملة خاصة العناصر الأساسية التي يعتمد عليها فيريرا بشكل أساسي خلال المباريات.
في المقابل تعد مواجهة الزمالك «حياة أو موت» بالنسبة لرمضان السيد المدير الفني لبتروجيت الذي أصبح مهدداً بالإقالة من جانب إدارة البترولي بعد تدني نتائج الفريق خلال المباريات الماضية وابتعاده عن منافسات المربع الذهبي.
وطلب السيد من لاعبيه تحقيق الفوز على الأبيض مستغلين الإجهاد البدني الذي يعانيه لاعبو الزمالك بسبب مشاركتهم في الكونفيدرالية الإفريقية والدوري بدون راحة.
وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها يستضيف حامل اللقب في المواسم الثمانية الأخيرة الأهلي، صاحب المركز الثالث برصيد 64 نقطة الجونة صاحب المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة على ملعب بترو سبورت.
ويدخل الأحمر المباراة بحثاً عن الفوز متمسكاً بأمل تعثر الزمالك خلال مبارياته المتبقية من أجل تقليل الفارق في محاولة لاستعادة صدارة البطولة التي يحمل لقبها.
ويستعيد الأهلي مجهودات كل من عبدالله السعيد ومحمد نجيب ومحمد هاني ووليد سليمان بعد انتهاء إيقافهم في حين يستمر غياب حسام غالي حتى المرحلة المقبلة بسبب إيقافه لأربع مباريات.
ويغيب عن الفريق للإصابة شريف إكرامي وكريم بامبو بينما يواصل مؤمن زكريا ومحمود حسن الشهير ب تريزيجيه وعماد متعب التدريبات التأهيلية.
في المقابل يدخل الجونة المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط بالترتيب العام للمسابقة.
كما يستضيف الإسماعيلي صاحب المركز الخامس برصيد 50 نقطة نظيره طلائع الجيش صاحب المركز الثامن برصيد 48 نقطة على ملعب الإسماعيلية.
وفي ديربي الثغر يلتقي الاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة مع مواطنه سموحة صاحب المركز العاشر برصيد 46 نقطة على ملعب الإسكندرية.
ويحل المقاولون العرب صاحب المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة ضيفاً على ألعاب دمنهور صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الترتيب العام برصيد 14 نقطة على ملعب جهاز الرياضة العسكري.
الجدير بالذكر أن المباراة كان مقرراً إقامتها على ملعب غزل المحلة لكن اتحاد الكرة قرر أمس الأول نقلها لملعب جهاز الرياضة.
وفي مواجهات القاع يحل النصر صاحب المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة ضيفاً على الأسيوطي سبورت صاحب المركز العشرين والأخير برصيد 13 نقطة على ملعب الفيوم.
ويحل الداخلية صاحب المركز السادس عشر برصيد 41 نقطة ضيفاً على الرجاء صاحب المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
بامبو يجري جراحة الصليبي بالقاهرة
يجري كريم بامبو لاعب الأهلي جراحة الرباط الصليبي يوم الإثنين المقبل بأحد مستشفيات القاهرة الكبرى وذلك بعد أن أثبتت الأشعة والفحوص إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وقال وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي: «كريم بامبو لاعب وسط الفريق سيخضع لجراحة الرباط الصليبى الإثنين المقبل تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز». وأصيب موهوب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي بعد تعرضه لكدمة شديدة في الركبة خلال مباراة الأهلي والمقاصة الأخيرة في الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يغيب بامبو عن صفوف الأهلي لمدة لن تقل عن 6 أشهر لتلقي العلاج والتأهيل بعد خضوعه للجراحة.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 09:51 AM
الربيع العربي: حلم أم كابوس؟ (تكملة) القارئ المثابر منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 08-16-2018 03:42 PM
التطرف بين الحقيقه والاتهام - اسلام ويب وسام اليمني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 10-29-2016 04:46 PM
بَوحُ الخواطر في الاستعداد للعشر الأواخر Mŕ.Ŕoỹ منتدي الخيمه الرمضانيه 1 01-27-2015 09:37 PM


الساعة الآن 10:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.