قديم 06-27-2015, 08:41 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الإمارات تعد بنسخة استثنائية لكأس آسيا 2019


توقيع اتفاقية التنظيم مع الاتحاد القاري
الإمارات تعد بنسخة استثنائية لكأس آسيا 2019



وقع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اتفاقية استضافة الإمارات لنهائيات كأس آسيا 2019، مساء أمس الأول بفندق فيرمونت باب البحر في العاصمة أبوظبي.
حضر التوقيع الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي ويوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم واللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة، ومحمد بن ثعلوب الدرعي، مدير مجموعة أبوظبي وسعيد حارب مدير مجموعة دبي وحمد بن نخيرات العامري مدير مجموعة العين، وعارف العواني مدير البطولة، وعبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، بجانب أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأعضاء اللجنة العليا المنظمة لنهائيات كأس آسيا 2019.
وأكد الاتحاد القاري أن زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس آسيا 2019 إلى 24 منتخباً بدلاً من 16، بغية منح الاتحادات الأعضاء المزيد من الفرصة للمشاركة في الحدث الأكبر على صعيد القارة الصفراء، وثمن الاتحاد الآسيوي خبرة الإمارات في استضافة كبرى المحافل والأحداث الرياضية، مؤكداً أن المنتخبات والجماهير والإعلاميين سيحصلون على أعلى درجات الرفاهية في نسخة 2019، وأنهم على ثقة تامة بأن الإمارات ستحطم جميع الأرقام القياسية.
كما تم خلال الحفل التوقيع على اتفاقية تنظيم النهائيات الآسيوية 2019، التي نجحت الإمارات في الفوز بها بإجماع المكتب التنفيذي للاتحاد القاري، كما سلم الشيخ سلمان بن إبراهيم الخليفة علم البطولة إلى يوسف يعقوب السركال.
على خط آخر، رفع يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، بمناسبة استضافة الدولة لنهائيات كأس آسيا 2019.
وأكد أن اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها الدولة عام 2019، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، ستولي اهتماماً كبيراً بتنظيم البطولة وستنجح في تقديم نسخة استثنائية ومميزة.
وقال: هذه لحظات تاريخية للرياضة الإماراتية، وسطر جديد في سطور كرة القدم، والتاريخ يعيد نفسه بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق عقب استضافة كأس آسيا عام 1996. وأشار السركال إلى أن النجاحات التي حققتها دولة الإمارات عبر استضافتها لمختلف المناسبات القارية والدولية، أسهمت في إعطاء الثقة ووجود الرغبة لدى الاتحادات الدولية والقارية في تنظيم بطولاتها في الإمارات.
وأرجع رئيس اتحاد الكرة فوز ملف الإمارات باستضافة نهائيات كأس آسيا 2019، إلى الدعم اللامحدود المقدم من قبل قيادتنا الرشيدة، وأشاد بالجهود الجبارة التي قامت بها اللجنة المكلفة بإعداد وتحضير ملف الإمارات، برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، مثنياً على النجاح الكبير الذي تحقق والدور الذي تم تقديمه في الملف الذي جعل العديد من الدول تقوم سحب ملفاتها جراء عدم تمكنها من منافسة ملف الإمارات.
وتقدم السركال بالتهنئة لشعب الإمارات والشارع الرياضي بهذه الثقة الكبيرة، مضيفاً: ليس هناك شك في أن نسخة 2019 ستكون متميزة، وأراهن على أن التنظيم لن تتم مشاهدته من قبل، وسنحقق نجاحاً كبيراً وقفزة نوعية للبطولة الآسيوية.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب اكبر عذاب قطــ الندى ـــر منتدي الروايات - روايات طويلة 8 04-21-2020 12:33 PM


الساعة الآن 03:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.