قديم 07-29-2015, 09:07 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الزمالك يلتقي طلائع الجيش الليلة في مباراة التتويج بالدوري


الزمالك يلتقي طلائع الجيش الليلة في مباراة التتويج بالدوري


القاهرة - إبراهيم ربيع:
يدخل مساء اليوم الأربعاء فريق الزمالك في مواجهة صعبة عندما يستضيف فريق طلائع الجيش ضمن مؤجلات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام، ويتصدر الأبيض جدول المسابقة برصيد 83 نقطة، فيما يحتل الفريق العسكري المركز التاسع برصيد 52 نقطة.
مباراة اليوم سهلة للزمالك، ولكن الصعوبة في اللقاء هي أن لاعبي أولاد ميت عقبة يخشون مفاجآت الطلائع، الذي يسعى لتقديم مباراة استعراضية أكثر من تحقيق الانتصار، ويتبقى للزمالك نقطة واحدة حتى يضمن التتويج بمسابقة الدوري العام لهذا الموسم بشكل رسمي.
من جانبه حذر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، لاعبي فريقه من التوتر أو الخشونة الزائدة مع لاعبي الطلائع، وطالبهم بضرورة اللعب من أجل الفوز وعدم وضع التعادل أقصى طموحهم لاقتناص النقطة التي تجعل القلعة البيضاء صاحبة درع الدوري بشكل رسمي.
ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أحمد سمير وإسلام جمال ومحمد كوفي وأحمد دويدار في الدفاع، وفي الوسط إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأحمد توفيق، وفي الهجوم مصطفى فتحي وباسم مرسي وأيمن حفني.
ويغيب عن الأبيض قائد الفريق حازم إمام للإيقاف، وعمر جابر للإصابة، بالإضافة لحمادة طلبة وأحمد سمير.
من ناحية أخرى، يدخل فريق طلائع الجيش بقيادة أحمد العجوز المدير الفني المؤقت، المباراة ساعياً لتحقيق الفوز على أولاد ميت عقبة، وتعطيل مسيرته وتأخير احتفاله بالتتويج بدرع الدوري العام لهذا الموسم، واقتناص الثلاث نقاط من أجل الصعود للمركز الثامن قبل ختام المسابقة، بالإضافة إلى تقديم لاعبي الطلائع مستوى جيداً آملين في الحصول على عرض رسمي من أحد الأندية الكبرى للانضمام لصفوفه أحدهم خلال مدة الانتقالات الصيفية الحالية.
في الوقت ذاته، يسعى أحمد العجوز لإثبات إمكانياته وأحقيته بتولي قيادة أي فريق، والابتعاد عن منصب الرجل الثاني في الأجهزة الفنية، حيث استعان به مسؤولو طلائع الجيش لتولي قيادة الطلائع بشكل مؤقت في مواجهة الزمالك، ثم إسناد المهمة بشكل رسمي لطارق يحيى المدير الفني السابق للإسماعيلي والمصري البورسعيدي.
ووافق الجهاز الفني للطلائع، على طلب محمود فتح الله مدافع الفريق، بعدم المشاركة في مواجهة الزمالك، لرفع الحرج عن اللاعب، خاصة أنه كان أحد أبرز لاعبي الأبيض قبل انضمامه لصفوف الطلائع، وأكد العجوز، أنه من الصواب أن يتم الموافقة على طلب اللاعب بعدم مشاركته في مواجهة فريقه السابق، خاصة أن الطلائع من الفرق الكبرى التي تقدر اللاعبين وتحترم رغباتهم.
وكان فتح الله اعتذر عن مواجهة الزمالك، مؤكداً أنه رغب في عدم المشاركة لحساسية اللقاء بالنسبة للفريق الأبيض .
في شأن مختلف، تفصل اليوم لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة محمود الشامي، في الشكوى المقدمة من نادي الجونة والتي يطالب فيها بهبوط نادي الداخلية لدوري القسم الثاني بسبب إشراكه اللاعب سمير فكري المقيد في قائمة الإنتاج الحربي في نفس الموسم.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بَوحُ الخواطر في الاستعداد للعشر الأواخر Mŕ.Ŕoỹ منتدي الخيمه الرمضانيه 3 05-12-2021 04:11 PM
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 02:48 AM
ديوان انا جايلك محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 4 10-12-2016 11:49 PM
كريستيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo أمير الجزائر منتدي كرة القدم العالميه 6 12-03-2013 08:16 PM


الساعة الآن 05:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.