قديم 07-30-2015, 09:48 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي بعد غياب 11 عاماً.. الزمالك بطلاً للدوري


اتحاد الكرة يخاطب الأهلي بتسليم الدرع القديم
بعد غياب 11 عاماً.. الزمالك بطلاً للدوري


القاهرة - إبراهيم ربيع:
سادت حالة من الفرحة العامرة على جماهير الزمالك، بعدما حسم الفريق الأبيض لقب الدوري رسمياً عقب تعادل الأهلي مع سموحة في اللقاء الذي جمعهما بالدوري مساء أول من أمس، ووصل الفارق بين الزمالك والأهلي إلى 5 نقاط، حيث ابتعد الأبيض بالقمة عند النقطة 83، بينما توقف رصيد الأهلي عند 78 نقطة في المركز الثاني.
وجابت الجماهير البيضاء شوارع القاهرة حتى الساعات الأولى من الصباح احتفالاً بالتتويج، فيما فتح المجلس الأبيض أبواب القلعة البيضاء أمام الجماهير التي حضرت للنادي للاحتفال، على أن تكون هناك احتفالية كبرى يوم الجمعة المقبل بمقر النادي بحضور اللاعبين والمجلس والجماهير.
في السياق ذاته، ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك انتعاش خزينته ب5 ملايين جنيه بعد حسم لقب الدوري الممتاز وتحقيق الدرع عن الموسم الحالي، ويتضمن عقد رعاية النادي الأبيض الحالي بنداً يؤكد حصول النادي على 5 ملايين جنيه حال حسم مسابقة الدوري الممتاز بشكل رسمي.
وطلب الزمالك من الشركة الراعية سرعة إرسال قيمة مكافأة الدوري في ظل حاجة الزمالك للأموال بالوقت الحالي لحسم الصفقات الجديدة، وكذلك صرف مكافآت اللاعبين بعد تحقيق الدرع.
كما يتضمن عقد الزمالك مع الشركة الراعية تقاضي الأبيض مكافأة خاصة بالبطولات الإفريقية سواء الكونفدرالية أو دوري أبطال إفريقيا، حيث حصل الأبيض على مكافأة خاصة بعد تخطي عقبة سانجا الكونغولي في دور ال16 الثاني للكونفدرالية الإفريقية والتأهل لدور المجموعات، وكذلك سيحصل على مكافأة أخرى في حالة تخطي دور المجموعات ومكافأة جديدة في حالة تحقيق اللقب الإفريقي.
على صعيد متصل، أهدى نادي الزمالك بطولة الدوري العام المصري، التي حصل عليها رسمياً، للشهيد عمرو حسين، الذي يُعد أحد أشهر شهداء أولتراس «وايت نايتس» الزملكاوي، فيما وصف النادي البطولة بأنها بطولة الشهداء بسبب سقوط 20 قتيلا من مشجعي الزمالك في مجزرة الدفاع الجوي.
من جانبه، اعتبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن فوز ناديه بالدوري العام هو تحصيل لجهد الجهاز الفني واللاعبين بالنادي إلى جانب الجماهير، التي كانت تساند ناديها.
وأكد رئيس الزمالك أنه يجب على جماهير الأبيض الاحتفال بالدوري الغائب منذ 11 عاماً، فهناك جماهير زملكاوية كان عمرها لم يتعد العشرة أعوام عند التتويج بآخر لقب للزمالك، فهم أصبحوا الآن شبابا يؤدون الخدمة الوطنية ويتحملون المسؤولية.
ووجه منصور، الشكر لكل المساهمين في تتويج الزمالك بدرع الدوري العام سواء من أجهزة فنية حملت المسؤولية مثل حسام حسن، ومحمد صلاح وعبدالرحيم علي، وغيرهم من نجوم ساعدوا الفريق على إحراز هذا اللقب الغائب ولفت رئيس الزمالك إلى أنه ينتظر حضور أولتراس زملكاوي كمشجعين فقط، وليس لهم أي اعتبارات أخرى، مؤكدًا أنه يحترم جماهير الزمالك التي تحب النادي دون الإساءة للآخرين.
كما أبدى إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، سعادته بحصول الزمالك على لقب الدوري هذا الموسم، بعد تعادل الأهلي أمام سموحة. وقال إسماعيل يوسف: إن لاعبي الزمالك قدموا أفضل ما لديهم هذا الموسم، مضيفاً أنه يهدي الدوري لشهداء أحداث الدفاع الجوي، وكذلك نجوم الزمالك الذين رحلوا عن عالمنا خلال الموسم مثل سامي العدل، وإبراهيم يوسف وطه بصري.
من ناحية أخرى، هددت الشركة الراعية لاتحاد الكرة، بتوقيع غرامات مالية على اتحاد الكرة في حالة عدم إقامة حفل خاص لتسليم درع الدوري لبطل المسابقة هذا الموسم.
كشف مصدر مسؤول بمجلس الجبلاية أن العقد المبرم بين الجبلاية والشركة الراعية ينص على أحقية الشركة في إقامة حفل لتسليم درع الدوري للفريق البطل، وتوزيع الجوائز، وفي حالة عدم إقامته يحق للشركة تغريم اتحاد الكرة وفقاً للعقد.
وقال إن اتحاد الكرة سيقيم هذا الحفل تنفيذاً للعقد، وسيتم خلاله تسليم الفريق البطل درع الدوري الجديد الذي تسلمته الجبلاية مؤخراً، والذي بلغت تكلفته 100 ألف جنيه، على أن يتم الاحتفاظ بالدرع القديم في دولاب الجبلاية.
وأرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً للأهلي يطلب فيه إرسال درع الدوري من أجل الاحتفاظ به في الجبلاية على أن يتم تسليم الزمالك الدرع الجديد.


0 الدوري الإنكليزي
0 اتحاد الكرة يصعد غرامة الكاف للمحكمة الرياضية وغريب يرحب بمواجهة اليمن ودياً
0 الوحده
0 السعودية تتطلع لثلاث نقاط على حساب فلسطين
0 يقاف حارس أهلي دبي 6 مباريات آسيوية
0 ودية ثالثة بين «أبيض الشباب» أمام نظيره المصري اليوم
0 الصدارة عيناوية والوصافة
0 دوري السعودي
0 الجزيرة يفتتح
0 بني ياس يهزم الوصل 2-1 ويعزز موقعه
0 السد والعربي الأبرز في ربع نهائي الكأس اليوم
0 تعادل خاسر لبني ياس والجزيرة.. وكرنفال وصلاوي في زعبيل -
0 الجزيرة يستعيد الصدارة بالأربعة
0 بركان المغرب يهدد
0 العين يعزز صدارته ..
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب اكبر عذاب قطــ الندى ـــر منتدي الروايات - روايات طويلة 8 04-21-2020 12:33 PM


الساعة الآن 07:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.