قديم 08-15-2015, 08:57 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال يكسب الميرغني بثلاثية ويتصدر الدوري


الأمل يوقف أفراح المريخ الإفريقية بثنائية
الهلال يكسب الميرغني بثلاثية ويتصدر الدوري



الخرطوم - زاهر المنا:
تصدر الهلال منافسة الدوري الممتاز عقب فوزه المستحق على ضيفه الميرغني كسلا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الهلال.

تقدم صاحب الأرض بالهدف الأول عن طريق البرازيلي اندرزينهو قبل أن يضيف سيف مساوي الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم«الأزرق» بثنائية، وبعد الاستراحة أضاف أطهر الطاهر الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثية نظيفة ليتصدر المنافسة برصيد 46 نقطة، فيما تجمد رصيد «الأنيق» عند 15 نقطة، فيما حصل محترف الهلال البرازيلي أندرزينهو على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وكانت المباراة شهدت تعرض لاعب الميرغني مجاهد الحواته لإصابة بكسر في قدمه اليمنى بعد تدخل عنيف مع مدافع الهلال مالك، في الوقت الذي أعلن فيه رئيس الهلال اشرف الكاردينال أن ناديه سيتكفل بعلاج اللاعب، سواء كان داخل أو السودان خارجه.

وبمدينة عطبرة أوقف فريق الأمل أفراح المريخ الإفريقية وفاز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت أحداثها على استاد عطبرة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وبعد الاستراحة نجح المحترف أبوبكر رزاق في تسجيل ثنائية في شباك المريخ، لتنتهي المباراة بفوز الأمل مرتفعاً برصيده إلى 22 نقطة، وبقي المريخ عند نقاطه ال 43 في المركز الثاني.

وعقب المباراة رفض الفرنسي دييغو غارزيتو الإدلاء بتصريحات للصحفيين عقب الهزيمة، فيما عبر الوطني محمد عبدالنبي ماو المدير الفني للأمل عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه، وقال: «استحققنا الانتصار لأننا لعبنا مباراة كبيرة».

وفي غضون ذلك حمل رئيس نادي المريخ جمال الوالي الجهاز الفني بقيادة الفرنسي غارزيتو واللاعبين مسؤولية الخسارة أمام الأمل، مبيناً أن المدرب لم يحسن التعامل مع المباراة ولم يحترم الأمل ويتحمل مسؤولية الهزيمة أيضاً بجانب اللاعبين.
وأضاف الوالي أن البطولة المحلية لا تقل أهمية عن البطولة الإفريقية ولا مجال للتفريط في لقب الممتاز، مطالباً الجهاز الفني واللاعبين التعامل بجدية في ما تبقى للفريق من مباريات، كما دعا القاعدة الجماهيرية الكبيرة بتناسي الهزيمة رغم قسوتها والوقوف بقوة من خلف الفريق في المرحلة المقبلة, وفي مباراة ثالثة حقق هلال كادوقلي فوزاً غالياً على ضيفه هلال الفاشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة كادوقلي، بالنتيجة ارتفع رصيد هلال كادوقلي إلى 20 نقطة وتجمد رصيد الخيالة عند 23 نقطة, وبمدينة الأبيض تعادل هلال الأبيض والأهلي الخرطوم 1-1 ليرفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة والأهلي إلى 21 نقطة.

وباستاد الخرطوم تعادل النسور الأم درماني مع ضيفه مريخ كوستي بهدف لمثله.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإعجاز الطبي في الصلاة mithridate منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 4 10-15-2018 07:34 PM
الكبائر الجزء الثاني اللمبي 20002 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 03-16-2010 08:15 AM
الكبائر.. ارجو التثبيت "كحل العيون" المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 18 07-18-2009 03:32 AM
يا تارك الجمعة والجماعات احظر ثم احظر عادل الاسد المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 11-19-2008 08:54 PM


الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.