قديم 08-25-2015, 12:59 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,100
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي منتخب الناشئين يفقد اللقب الخليجي


خسر من قطر بهدف مقابل 4
منتخب الناشئين يفقد اللقب الخليجي




خسر منتخب الإمارات للناشئين من نظيره القطري بهدف مقابل أربعة في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوحة ضمن لقاءات الدور الأول للمجموعة الثانية من البطولة الخليجية الثانية عشرة للناشئين مواليد (2000)، وبالتالي تأهل القطري إلى الدور نصف النهائي، أحرز رباعية العنابي كل من صالح سعيد هدفين في الدقيقتين (9، 72) وهاشم علي في الدقيقتين (13، 14) وبهذا الفوز رفع منتخب قطر رصيده إلى ثلاث نقاط ليرافق المنتخب السعودي للمربع الذهبي كثاني المجموعة بعد تصدر الأخضر الذي يحمل نفس الرصيد لكن فارق الأهداف أهله كأول المجموعة، في حين تذيل الأبيض الإماراتي المجموعة ليخوض مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.
بدأت المباراة سريعة من جانب قطر الذي سيطر على مجريات اللعب من أول دقيقة من أجل إحراز هدف يريح الأعصاب المشدودة، وبالفعل نجح اللاعب صالح سعيد في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 9 من عمر اللقاء إثر رأسية قوية لم يستطع حارس الأبيض التصدي لها لتسكن الشباك الإماراتية.
لم يهدأ القطري في هجماته بل واصل هجماته الشرسة ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب هاشم علي بعد تسديده قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس الإماراتي الذي لم ينجح في إخراج الكرة لتسكن مرماه لتصبح النتيجة 2 - 0 للعنابي.
لم تمض دقيقة واحدة على الهدف الثاني للعنابي ليأتي نفس اللاعب هاشم علي ليسجل الهدف الثالث بنفس الطريقة التي سجل بها الهدف الثاني من خلال تسديدة صاروخية في الشباك الإماراتية ليتقدم العنابي بثلاثية نظيفة ليثبت أن الخسارة الأولى من المنتخب السعودي ما هي إلى كبوة جواد.
حاول الأبيض الإماراتي تدارك الموقف لتقليص الفارق، لكن الإحباط ظهر على اللاعبين وأصيبوا بصدمة ثلاثية في أول ربع ساعة، وهذا أثر في مستواهم خلال الدقائق المتبقية في الشوط فلم تظهر لهم معالم للخطورة على مرمى العنابي، وفي المقابل حاول منتخب قطر زيادة الحصيلة التهديفية لكنه لم يستطع لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب قطر بثلاثة اهداف مقابل هدف.
وجاء الشوط الثاني على نفس وتيرة الشوط الأول حيث سيطر منتخب قطر على مجريات اللعب وشن هجمات عده تكللت احداها بالنجاح في الدقيقة 72 من عمر اللقاء عن طريق صالح سعيد الذي سجل الهدف الثاني له والرابع للعنابي إثر ضربة ركنية حولها صالح سعيد برأسه في شباك الأبيض لتصبح النتيجة 4- 0 للعنابي.
المنتخب الإماراتي حاول بكل قوة تعديل الوضع لكنه لم ينجح على الرغم من الهجمات التي شنها على مرمى العنابي، لكنها لم تكلل بالنجاح نظراً للتركيز العالي من مدافعي منتخب قطر وبراعة حارس مرماهم.
ظلت النتيجة كما هي بتقدم العنابي برباعية حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن انتهاء الشوط الثاني والمباراة ليتأهل المنتخب القطري للدور نصف النهائي من البطولة الخليجية.
الشاهين: الأبيض كان خارج الخدمة
أكد عبد الله الشاهين خلال المؤتمر الصحفي عقب الخسارة من العنابي برباعية أن فريقه كان خارج نطاق الخدمة، وتحديداً في الشوط الأول، بعد استقباله ثلاثة أهداف متتالية مع أول ربع ساعة.
وأوضح المدرب أن فريقه عانى في المباراة نتيجة لغياب ثلاثة عناصر أساسية بسبب الإصابة التي ضربت اللاعبين في بطولة غرب آسيا لكرة القدم.
وتوقع المدرب أن لقب البطولة لن يخرج عن قطر والسعودية وعمان، وذلك بعد المستوى الفني المتميز الذي ظهرت عليه حتى الآن.
من جانبه قال نواف وليد لاعب منتخب الإمارات إن فريقه لم يكن في يومه أمام منتخب قطر، مشيراً إلى أن منتخب الإمارات سوف يفكر في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

آرنو مدرب العنابي: حققنا المراد وتأهلنا
ظهرت علامات السعادة على الهولندي آرنو بوبتينغ مدرب قطر لكرة القدم للناشئين، عقب الفوز على الإمارات بأربعة أهداف في المواجهة التي جمعت المنتخبين، وقال المنتخب قدم عرضاً قوياً استحق من خلاله الفوز والتأهل إلى الدور الثاني.
وأوضح أن المنتخب خرج بالعديد من الإيجابيات حيث كانت الهزيمة أمام السعودية الدافع القوي للفريق لتقديم عرض قوي أمام الإمارات من أجل تحقيق الانتصار خاصة أننا خضنا المباراة بشعار لابديل عن الفوز


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين يفقد اللقب والنصر والأهلي والشباب إلى نصف نهائي الكأس يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-24-2015 12:16 PM
منتخب الناشئين يلاقي فريق ماليزي اليوم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 07-19-2014 12:54 PM
منتخب الأردن يتأهل لنهائيات كأس آسيا للمرة الثالثة عـازف الاهـآت منتدي البطولات العالمية والقارية 5 02-21-2014 05:41 PM
المزج بالديكورات بين الخليجي والأجنبي a5one منتدى الديكور والتصاميم 0 11-18-2013 08:56 AM


الساعة الآن 05:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.