قديم 10-29-2015, 03:56 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الخليج يواصل التخصص في الوحدة.. ودبا الحصن يهزم الشعب -


سفرت نتائج الجولة الأولى من الأسبوع الثاني من النسخة السابعة لدوري الصالات في دوره الأول عن فوز مثير ودراماتيكي للخليج على مستضيفه الوحدة 4-3 وحول دبا الحصن تأخره من مستضيفه الشعب إلى فوز 2-1 ويعتبر عدم لعب الأرض مع اصحابها العنوان الأبرز للمباراتين، وكانت الكلمة المسموعة فيهما لفريقي المنطقة الشرقية الخليج ودبا الحصن الخاسرين في الأسبوع الأول، قبل ان يعودا إلى الواجهة في الثانية خصوصاً فريق الخليج الذي واصل تخصصه في تعكير صفو «العنابي» حامل اللقب.

جاءت مباراة الوحدة والخليج سريعة وهجومية منذ الثواني الأولى للقاء كعادة مباريات الفريقين، وبقي «الأخضر» محافظاً على أسلوبه في التكتل دفاعاً والاعتماد على الهجمات المرتدة. وفي ظل الضغط الهجومي الوحداوي على جبهة فريق الخليج إذا بالحارس الخلجاوي حسن علي الحنطوبي يفاجئ الجميع ويتسلم الكرة ويراوغ ويتقدم ويسجل هدف السبق في المباراة.

وبعد أقل من دقيقة يأتي الرد الوحداوي عن طريق عبد الرؤوف عمر لينتهي الشوط الأول بالتعادل، وفي الشوط الثاني يتألق الوحدة ويفرض اسلوبه ويسير بالمباراة على حسب النسق الهجومي الذي يتميز به ويسجل هدفين عن طريق حمدان الكثيري وفهد أحمد لتصبح النتيجة 3-1.
ويذكر ان هدف الكثيري كان هدية من حارس الخليج حيث كانت تسديدة الكثيري أشبه بالكرات التي يعيدها المدافعون للحراس، وحاول الحنطوبي استلامها بوضع قدمه على الكرة واخطأ التقدير لتدخل شباكه.
وأهدر الوحدة فرصا بالجملة عن طريق أحمد خليل الذي فعل كل شيء بالكرة ولكنه لم يكن موفقاً وتناوب القائم والعارضة في رد أكثر من كرة وحداوية وظل العنابي بطل دوري الموسم الماضي متقدما بنتيجة 3-1 حتى قبيل النهاية بخمس دقائق وينشط الخليج بطل دوري الموسم قبل الماضي هجومياً ويضغط بقوة على جبهة دفاعات الوحدة ويقلص الفارق عن طريق راشد محمد راشد ويسجل التعادل عن طريق المتألق محمد أحمد داد الله وتصبح النتيجة 3-3 ويضطر الوحدة لأسلوب «الباور بلاي» الذي يعتبر سلاحا ذا حدين في اللعبة، فكيف إذا كان امام فريق شرس وعنيد وقوي ومقاتل مثل فريق الخليج، ليدفع الثمن غالياً عندما قطع أحمد سليمان الكرة من منطقة دفاعات الوحدة وأرسلها عابرة للقارات سكنت شباك أصحاب السعادة معلنة الهدف الرابع وتصبح النتيجة 4-3 وسط حسرة ودهشة الوحداوية داخل وخارج الملعب.
وركز الوحدة ألعابه الهجومية في الثواني الأخيرة ولكنه لم يوفق في تسجيل هدف التعادل وتم طرد لاعبه أحمد عبدالرحمن لينتهي اللقاء بفوز الخليج التخصصي على الوحدة بأرضه ووسط جمهوره 4-3 بعد مباراة ستظل عالقة في أذهان الوحداوية والخلجاوية على حد السواء.
ولابد من الاشارة إلى ان «العنابي» فقد جهود نجميه الدوليين طالب محمد طالب وعمر كرمستجي لأسباب مختلفة.

أما في مباراة الشعب ودبا الحصن فلم يختلف السيناريو الذي اتسمت وتميزت به عن سيناريو مباراة الوحدة والخليج فقد تألق «الكوماندوز» وقدم مباراة العمر في الشوط الأول واهدر ثلاث فرص من ثلاثة انفرادات بالمرمى الحصناوي وضاعت كرات الشعب من عادل حسن وأحمد سيف وظل الأداء سجالاً بين الفريقين إلى ان نجح الشعب في تسجيل هدف السبق عن طريق عادل حسن من تسديدة ارضية قوية تجلت فيها مهارة اللاعب في التحكم والمراوغة والتسديد والتمويه وخداع جميع لاعبي دبا الحصن ليعود الشعب إلى غرف الملابس بروح معنوية عالية بعد أن أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف.

وفي الشوط الثاني تواصل اهدار الفرص من الفريقين وينجح دبا الحصن الذي كان الافضل في الملعب في تعديل النتيجة عن طريق نجمه حمد الغول وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني من ركلة جزاء احتج عليها لاعبو الشعب والجهازان الفني والإداري وحملوا التحكيم بصفة عامة مسؤولية الخسارة التي تعرض لها الفريق.

وظل الشعب يبحث عن التعادل وأهدر عادل حسن فرصتين من انفراد كامل بالمرمى الحصناوي لينتهي اللقاء بفوز دبا الحصن على الشعب بأرضه ووسط جمهوره 2-1.

ويذكر أن دبا الحصن كان قد خسر أولى مبارياته من الأهلي وفاز الشعب على الخليج في الأسبوع الأول لتصبح مباريات دوري كرة الصالات في الأسبوعين الأوليين عبارة عن لعبة كراسي موسيقية، حيث الفائز في الأسبوع الأول يخسر في الثاني، والخاسر يكسب ويفوز.


0 المحترفين تختتم الجمعة
0 اتحاد كلباء يصمد 92 دقيقة وينهار في دقيقتين
0 الجيش ولخويا في نهائي الكأس
0 المريخ يكرر فوزه
0 الهلال يستهل تحضيراته بمواجهة النجم
0 الزمالك
0 الهلال ينتزع صدارة
0 الشمسي: إدارة الإمارات تسير الأعمال إلى حين البت في استقالتها
0 الأهلي يتأهب للمرحلة الأصعب في مسيرته بخيارات عدة
0 الوحدة يهزم بني
0 الفيصلي والرمثا في مهمة البحث عن الحسم.. اليوم
0 زمالك اليوم
0 “فيفا” يطلق استشارات حول تنظيم مونديال 2022 في الشتاء
0 الأهلي والشباب يتحركان والحربي في أسباير
0 الإسماعيلي يسقط الزمالك
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النار Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 2 05-27-2020 11:49 PM
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 12:36 AM
التطرف بين الحقيقه والاتهام - اسلام ويب وسام اليمني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 10-29-2016 04:46 PM
نور البدر في مسائل ليلة القدر Mŕ.Ŕoỹ منتدي الخيمه الرمضانيه 1 01-27-2015 04:47 PM
أرواح تائهة في موج الحياة/بقلم عذبـ الروح ـة عذبـ الروح ـة منتدي الروايات - روايات طويلة 35 05-29-2014 09:04 PM


الساعة الآن 10:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.