قديم 11-13-2015, 01:59 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,121
معدل تقييم المستوى: 21
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي صدارة المجموعة الأولى


يخوض الأهلي والوصل الساعة السادسة والربع من مساء اليوم مباراة صدارة المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي التي تقام على استاد راشد في ختام الجولة الخامسة.
ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن الوصل والنصر، ولكن الأهلي والوصل لعبا مباراة أقل من النصر لذلك فإن فوز أحدهما اليوم سيعطيه القمة منفردة.

يخوض الأهلي المباراة بغياب لاعبيه الدوليين، لكن هذا قد لا يشكل مشكلة كبيرة للمدرب كوزمين لوجود أسماء كثيرة في صفوف التشكيلة قادرة على تعويض أي غياب.

وقال الروماني اولاريو كوزمين مدرب الأهلي: عدنا إلى البطولات المحلية، بعد مباراة آسيوية قوية، ستكون المباراة اليوم أمام فريق جيد وهو الوصل بغض النظر عن نتائجه السابقة لكنه فريق جيد ومتوازن ويملك لاعبين مميزين، بالتأكيد المباراة ستكون صعبة، وسنحاول من خلالها تعويض غياب الدوليين، في مباريات ماضية واجهنا نفس الظروف ونجحنا في أن نعوض الغياب، بالتأكيد ستكون فرصة للاعبين الذين لا يشاركون دائماً، أو تمنى أن نتخطى هذه المرحلة بدون مشاكل، تحديداً من ناحية اللياقة، حتى نقوم بتجهيز الفريق بصورة جيدة للمباراة الآسيوية الثانية.
وفي رده على سؤال حول قتال الأهلي على عدد من الجبهات قال كوزمين: نوصي اللاعبين بأن يأخذوا كل مباراة بحالها، دائما أوصل لهم رسالة بأن نتعامل مع كل مباراة بصورة خاصة، ونرسل لهم رسالة بأن لكل مباراة أهميتها الخاصة، حتى الآن الأمور تسير بطريقة جيدة، على الرغم من أننا في بعض المباريات لم نظهر بصورة جيدة ولكننا حصدنا النقاط، عندما تلعب في بطولة مثل البطولة الآسيوية بحجمها العالي فبالتأكيد العودة إلى المحلية يكون فيها بعض الصعوبات من ناحية التركيز.

وعن غياب عبد العزيز هيكل في نهائي آسيا وهل يمكن أن تكون مباراة الوصل فرصة لاكتشاف بديل هيكل بعد طرده في المباراة النهائية للآسيوية قال: بوجود عدد من الخيارات من الصعب أن نختار بديلاً للاعب هيكل، وسنعمل من خلال مباراة الوصل أن نصل للاعب المناسب الذي يمكن أن يعوض غياب هيكل عن المباراة النهائية.
وتحدث كوزمين معلقاً على مستوى المدافع سالمين خميس وقال: سالمين من أفضل المدافعين حاليا بالدولة، مهدي علي يعرف كل اللاعبين، ويعرف ما يحتاجه للمنتخب، فعدم اختياره لا يعني أنه غير مميز، لا بل إن الكابتن مهدي لديه فرص معينة في اختيار كل لاعب، خاصة وأن الفترة الحالية ظهر من خلالها لاعبون مميزون في الدوري، هذا أمر جيد ويفتح مساحة للتنافس بين اللاعبين للدخول في تشكيلة المنتخب.
وقال كوزمين رداً على سؤال حول مباراة نهائي آسيا أمام غوانغزهو: نعم كنت أعلم أن الفريق الصيني قوي من الناحية البدنية، وقوي في الالتحامات، هو فريق قوي جداً، في مباراة الذهاب للأسف لم نسيطر على مشاعرنا بصورة جيدة في الشوط الأول، الفريق الصيني قوي، في الدوري الصيني يقومون باختيار تشكيلة الموسم بعد نهاية كل موسم، فكان هناك 7 من غوانغزهو في التشكيلة الأساسية، هذا الأمر يؤكد قوته، ولكن هذا الأمر لا يمنعنا من التتويج أمامه، للأسف قبل المباراة كان هناك تعظيم للفريق الصيني من قبل الجميع، وأعتقد أن هذا الأمر أثر فينا، الآن علينا القتال، وعلينا أن نكون شجعاناً وأقوياء وفي ذات الوقت أذكياء حتى نتمكن من التتويج باللقب القاري، الآن نفكر في الوصل ومن بعدها سنبدأ ملف مباراة الصين ونضع لها الاستراتيجية المناسبة.
وأضاف كوزمين: نبذل أقصى جهدنا من أجل أن نحافظ على مستويات لاعبينا من ناحية اللياقة ، اعتقد أن برمجة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا كان فيها خطأ لأن كل اللاعبين في هذه الفترة يشاركون مع منتخبات بلادهم، هذا الأمر سيؤثر بالتأكيد في الفريقين، كنت أتمنى أن يكون التوقيت في غير هذا ويراعي مشاركات اللاعبين مع منتخباتهم.
من جانبه، قال عادل الحمادي: المباراة ستكون صعبة ولكننا سنكون جاهزين بالتأكيد، سعيد بأن نجد الفرصة للمشاركة مع الفريق في مثل هذه المباريات، بالتأكيد سأعمل على أن أقتنص الفرصة بصورة جيدة من أجل أن أحافظ على موقع مع فريقي في التشكيل الأساسي مستقبلا.ً


0 طاقم إماراتي لإدارة "خليجي 22"
0 الجزيرة يختتم المرحلة الأولى من معسكره
0 4 مواجهات
0 وفاق سطيف
0 الأهلي يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لبطل ليبيا
0 منتخب الفراعنة يعسكر استعداداً لمواجهتي تونس والسنغال
0 الوحدات
0 “العنابي” يفتقد دياز واسترادا وشكوك حول سانتو
0 السيلية يقسو على السد
0 العهد يهزم طرابلس
0 الجزيرة
0 بطولة الأندية الخليجية
0 تعادل الاهلي
0 الرفاع يخسر والسد يتأهل لمواجهة الوحدة الإماراتي
0 الأهلي يدفع ضريبة الشوط الأول ويخرج متعادلاً للمرة الثانية
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سموحة يستعيد صدارة المجموعة الأولى يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 06-23-2021 04:01 PM
رواية ملاك حبي رواية روعة بحرانيهــ كول قسم الروايات المكتملة 85 01-29-2014 10:58 PM
روآيــة أملي في الحيــآة تم تغير اللقب قسم الروايات المكتملة 113 12-05-2013 03:10 PM
رواية مهلا يا قدر!! روايه سعوديه بنــــــــــوته قسم الروايات المكتملة 131 12-04-2013 11:37 PM


الساعة الآن 02:20 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.