قديم 11-20-2015, 04:55 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يبصم على الصدارة


بصم الأهلي على الانفراد بصدارة دوري كرة الصالات بالعلامة الكاملة 15 نقطة بالتمام والكمال من 5 مباريات بعد فوزه اللافت والمستحق على ضيفه فريق اتحاد كلباء 5-1، وفاز النصر على الخليج 5-3، واستعاد الوحدة نغمة الانتصارات بفوزه على الشارقة 4-1 في ملعب صالة التراث في أبوظبي.

وبلغ مجموع أهداف الجولة الخامسة في دوري الصالات 33 هدفاً وتعتبر هذه الجولة هي ثاني اكثر الجولات غزارة في الأهداف بعد الجولة الثالثة التي شهدت اهتزاز الشباك 35 مرة مقابل 29 مرة في الأسبوع الأول و29 هدفاً في الأسبوع الثاني و25 هدفاً في الأسبوع الرابع.

جاءت مباراة الأهلي واتحاد كلباء قوية وسريعة ونجح فريق «الفرسان» في إنهاء مغامرة كلباء خلال العشر دقائق الأولى من زمن الشوط الأول حيث أودع 3 أهداف متتالية، وأضاف هدفين في الشوط الثاني.
جاءت أهداف الأهلي عن طريق نجم المباراة الأول محمد عبيد الذي سجل هدفين، كما كان وراء صناعة بقية الأهداف التي تبادل تسجيلها وليد الغول وراشد الراوي وهاشم محمد عبد الله، فيما كان هدف اتحاد كلباء عن طريق راشد عبيد صالح اللاعب الجديد والمتألق في صفوف فرقة «النمور» التي لعبت في حدود امكاناتها الفنية وما زال الفريق في انتظار تعاقد الإدارة مع مدرب ويقود الفريق من بداية الموسم إدارياً وفنياً جاسم خاوي، ولو حصل فريق كلباء على نفس الاهتمام الذي تحظى به بقية الفرق لن يستطيع أي فريق تجاوزه أو عبوره بسهولة.
ووصل كلباء إلى مرمى جابر محمد يوسف حارس الأهلي في العديد من المناسبات وعلى وجه الخصوص فهد قيصر الذي صال وجال وفعل كل شيء إلا انه لم يسجل وكذلك فعل مطر محمد أحمد وأحمد عبد الله سرحان والوجه الجديد الصاعد راشد عبيد صالح.

وفي مباراة النصر والخليج التي انتهت بفوز النصر 5-3 نجح «العميد» في فك شفرة أبناء خورفكان مبكراً عندما أنهى الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة وأضاف هدفين في الشوط الثاني، وتبادل تسجيل الأهداف كل من بدر إبراهيم وإبراهيم عبيد وقاسم عبد الرضا وسعود خلفان وخالد بلهول وسجل للخليج علي محمد عبد الله هدفين وهدف عمر علي سعيد.
أما مباراة الشارقة والوحدة فقد جاءت من طرف واحد ونجح أصحاب السعادة في الحصول على مرادهم وهدفهم بعبور النحل الأبيض بكل سهولة ويسر وتبادل تسجيل أهداف العنابي فهد أحمد حسن الذي سجل هدفين وتربع على صدارة لائحة الهدافين برصيد 8 أهداف متفوقاً على راشد الراوي وصبري جميل بفارق هدف واحد وسجل بقية أهداف الوحدة الثنائي محمد عبد الله فدعق وأحمد عبد الرحمن وسجل للشارقة عبد الرحمن محمد أحمد.
وبنهاية مباريات الاسبوع الخامس يظل الأهلي في الصدارة منفرداً بالعلامة الكاملة 15 نقطة من 5 مباريات والظفرة في المركز الثاني برصيد 11 نقطة ودبا الحصن في المركز الثالث برصيد 9 نقاط والشباب في المركز الرابع برصيد 7 نقاط والخليج في المركز الخامس برصيد 7 نقاط والنصر في المركز السادس برصيد 7 نقاط وقفز الوحدة إلى المركز السابع برصيد 6 نقاط والشعب في المركز الثامن برصيد 5 نقاط واتحاد كلباء في المركز التاسع برصيد نقطتين والحمرية في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة كسبها من تعادله الاخير مع الشعب والشارقة في المركز الاخير من دون رصيد بعد ان خسر خمس مباريات متتالية.


0 المنتخب الأولمبي يسقط أمام بيرو في دبي
0 الزمالك المصري
0 دوري السعودي
0 رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم
0 3 مباريات في افتتاح الجولة الثالثة لدوري الأولى
0 إسبانيا مرشحة لانتزاع بطاقة التأهل أمام لوكسمبورغ الليلة
0 “الأخضر” يلتقي البحرين في أستراليا
0 دبا الفجيرة والشعب
0 الزمالك يستضيف
0 الهلال يبدأ حملة
0 الهلال يعسكر في الإمارات وحسام البدري يعود إلى تدريب المريخ
0 «صقور الجديان» تتطلع للفوز في الخرطوم
0 «هارد لك.. يا زعيم
0 رفع مكافآت أبطال الدوري السعودي إلى 400 ألف ريال واستمرار عبدالغني
0 الإصابة تبعد راؤول والبلوشي حتى نهاية الموسم
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
التطرف بين الحقيقه والاتهام - اسلام ويب وسام اليمني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 10-29-2016 04:46 PM
ديوان تضليل المتمرد بتفضيل إختيارة الاسوء محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 04-07-2016 07:40 PM
ديوان رصاصة فى قلب الجياد العجوزة محمود العياط محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 03-16-2014 10:45 PM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-27-2013 11:19 PM


الساعة الآن 05:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.