قديم 11-24-2015, 09:14 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العميد» يحافظ على


حافظ النصر على سجله خالياً من الهزائم في دوري الخليج العربي، إثر فوزه الصعب على مضيفه الجزيرة 3/2 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول في الجولة الثامنة من الدوري، وفي المقابل واصل الجزيرة صيامه عن الانتصارات، ولم يظهر فخر أبوظبي بمستواه المعهود، حيث كانت الأفضلية للعميد أداء ونتيجة.

وسجل أهداف النصر لويس خيمينز وجمال إبراهيم ونيلمار دا سيلفا في الدقائق 17 و19 و61، فيما سجل علي مبخوت هدفي الجزيرة في الدقيقتين 27 و39.
وكان آخر فوز للجزيرة في الدوري على حساب الوحدة 3 2 في الجولة الثالثة، وبالمقابل يمضي «العميد» بثبات نحو مقدمة الترتيب، حيث ظل الفريق يقدم مستوى ثابتاً خلال الفترة الماضية، واستحق الفوز بجدارة.
وكان المكسب الإضافي للأزرق العنيد من خلال إحراز مهاجمه البرازيلي نليمار هدفه الأول في الدوري، وبالنتيجة تجمد رصيد الجزيرة عند 8 نقاط في المركز العاشر فيما رفع النصر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني.
أعرب الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر عن سعادته الكبرى بالفوز خارج الأرض في مواجهة فريق كبير مثل الجزيرة مشيراً إلى رضاه التام عن أداء اللاعبين.

ومن جهته، أشاد يوفانوفيتش بالهدف الأول لمهاجم الفريق نليمار في الدوري مؤكداً أنه مهم جداً وجاء في وقت حساس للفريق، وقال: «حققنا انتصاراً مهماً في وقت مهم بالنسبة للدوري، وبالطبع الفوز على الجزيرة له قيمة أكبر لأننا فزنا عليه في ملعبه، وأعتقد أن النتيجة كانت مستحقة للنصر على ضوء الأداء، حيث سيطرنا على مجريات اللعب وكنا الأفضل».
وتابع: «بدأنا المباراة بطريقة جيدة واستحوذنا على الكرة، وتمركز الاعبون في مركز جيد. خلقنا العديد من الفرص وقمنا بتسجيل هدفين، بعد ذلك استغل الجزيرة بعض الأخطاء الفردية في خط الدفاع وتعادل في النتيجة، وهذا ما منح لاعبي الجزيرة دافعاً وروحاً معنوية عالية».
وأضاف: «انتهاء الشوط الأول بالتعادل بهدفين مقابل هدفين كان أمراً جيداً لأنه كانت لدينا الفرصة للجلوس، والهدوء والعودة مجدداً لأرض المعلب، واستطعنا تسجيل هدف الفوز في وقت مناسب خلال الشوط الثاني، وبعد ذلك عملنا للمحافظة على هذا الهدف مع المحاولة لتسجيل هدف رابع».
وعن تعليقه على الهدف الأول للاعب نليمار في الدوري قال: «الهدف الأول بالنسبة للاعب نليمار مهم للغاية، بالنسبة له وللفريق في هذا الوقت الحساس، والجميل أن الهدف جاء بعد تمريرات عدة، وجمل تكتيكية استطاع نليمار ترجمتها بشكل جيد التسجيل منها ونحن سعداء بذلك».
وعن مباراتهم المقبلة أمام العين، قال: «العين فريق كبير ومنظم لذلك نتوقع أن تكون المباراة كبرى بين الفريقين، وسنعمل على إعداد أنفسنا بشكل جيد، ونصحح الأخطاء التي ظهرت في مباراة الجزيرة لنقدم الأفضل».


0 كلاسيكو» الهلال
0 بتروجيب يتعادل مع تليفونات بني سويف
0 الوصل يواجه عجمان اليوم
0 توجه لرفع عدد منتخبات كأس آسيا إلى 24
0 كأس السوبر الفرنسي:
0 عُمان وقطر . . مباراة بين متعة الهجوم ومتانة الدفاع
0 الهلال يعسكر في الدوحة والمريخ يواصل إعداده للبايرن
0 المريخ يصل إلى الدوحة والخرطوم تستضيف مباريات أندية جنوب السودان
0 لخليج يهزم الوحدة 6-2 ويتوج بطلاً لكأس السوبر
0 عادل الرمثا وشباب الأردن بدوري كرة القدم
0 الهلال يتوّج بكأس
0 العين يلاقي الإمارات وينتظر هدية من مباراة الجزيرة والنصر
0 الجمهور عامل
0 قرعة دوري الخليج العربي وكأس المحترفين في النصف الأول من يوليو
0 دبي يستهل مشواره بالفوز على الذيد في دوري الأولى
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله ) خيالات مجنونه منتدي الروايات - روايات طويلة 67 12-03-2016 08:12 AM
أحاديث غير صحيحة a5one منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 34 11-19-2016 01:22 PM
عقيدة السلف الصالح أهل السنة والجماعة في صفة الاسْتِوَاء وعُلُوِّ الله على خَلْقِه 1 د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 05-15-2016 04:47 PM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-27-2013 11:19 PM


الساعة الآن 08:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.