قديم 12-06-2015, 09:59 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة يقفز إلى الأمام .


حقق الوحدة قفزة مهمة إلى الأمام واقتحم مربع الكبار بعد فوزه على الظفرة بثلاثية نظيفة رفعت رصيده إلى 16 نقطة، وفي المقابل ادت خسارة «فارس الغربية» إلى تراجعه إلى المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد 6 نقاط.

أكد «العنابي» على صحوته بتحقيق الفوز الثاني على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم حيث كان الفريق في المراحل الماضية يكتب على سطر ويترك آخر، وبجانب الاستمرار في الانتصارات بدا معدل أداء الوحداوية في تصاعد مستمر من مباراة إلى أخرى.

وبات أصحاب السعادة أكثر ثقة في فريقهم مع المدرب القدير المكسيكي خافيير أغيري من خلال طريقته المميزة في تدوير اللاعبين باشراك عدد من العناصر من مباراة إلى أخرى إضافة إلى قدرته على القراءة الصحيحة من خلال تبديلاته الناجحة.

وحصد الوحدة عدة مكاسب من اللقاء أهمها دخول المربع الذهبي واستمرار سيطرة الأرجنتيني سيبستيان تيغالي على صدارة الهدافين وتواصل توهج القائد إسماعيل مطر «سمعة» مع عودته للتسجيل في آخر جولتين بجانب عودة محمد الشحي للتألق من دكة البدلاء حيث صنع هدفين بعد نزوله بديلا في الشوط الثاني.

وفي المقابل، لم يكن الظفرة سيئاً في المباراة وقدم أداءً جيداً ولكن عابه التراجع في بعض الفترات وغياب صانع الألعاب الذي يمول «القاطرة» ديوب، كما وقصمت ظهر الفريق القادم من الغربية بعض الأخطاء الفردية قبل ان يطرد منه عبد الله النقبي في الدقيقة 75، عموماً يحتاج الظفرة إلى وقفة ومراجعة الحسابات في المرحلة المقبلة حتى يخرج من النفق المظلم الذي دخل فيه.

من جهة أخرى، أعرب المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني لفريق الوحدة عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام الظفرة والاستمرار في تحقيق الانتصارات، مشيراً إلى عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه العنابي في اللقاء الذي جاء أقل مما قدمه الفريق في الجولات الماضية، وقدم التهنئة لفريق الظفرة على تقديمهم مباراة جيدة وقوية واعتقد ان النتيجة لا تعكس المستوى الحقيقي للمنافس.
وفي تعليقه على تحية الجمهور له في المدرجات للتهنئة بعيد ميلاده قال: بالتأكيد هذا شيء يشعرك بالسعادة عندما تحييك جماهير فريقك في المدرجات . أمضيت هنا 4 شهور فقط واقدر هذا الحب وعائلتي كانت في المدرجات وهي ايضا سعيدة بهذا الفوز.
وعن غياب المدافع حمدان الكمالي للمباراة الثانية على التوالي وهل هناك مشكلة أو رأي فني أدى إلى عدم اشراكه نفى أغيري وجود أي اشكال أو شيء آخر وقال: الدفع بالمدافع سالم سلطان خيارات فنية لا تعني التقليل من أي لاعب آخر ولان مستواه كان الأفضل في الفترة الأخيرة، ويظل الكمالي لاعبا مهما بالنسبة لنا كبقية اللاعبين الموجودين في الفريق.

وأوضح أغيري متحدثاً عن وضع التشيلي فالديفيا وقال ان فالدي تعرض إلى إصابة وأكد التقرير الطبي أنه سيحتاج إلى أسبوع للعودة للملاعب، واللاعب كانت لديه الرغبة في المشاركة في اللقاء لكنه لم يستطع ذلك ونتمنى أن يكون جاهزاً في المباراة المقبلة.
وحول تألق إسماعيل مطر والهداف تيغالي قال: تيغالي هداف وهو يعتلي صدارة الهدافين حتى الآن برصيد 12 هدفاً ودائماً ما نحاول تزويده بأكبر عدد من الكرات التي تساعده على التسجيل وبالنسبة لإسماعيل فهو لاعب خبرة وقائد للاعبين سواء داخل أو خارج الملعب ولعب مع الفريق 12 مباراة كأساسي وسجل هدفين.


0 المحرق البحريني ينتظر الرفاع
0 الشباب يهزم الظفرة 2-1 ويصل للنقطة 25
0 الأبيض يهزم جورجيا بهدف الفردان
0 النصر يحتفل بكأس “الخليجية” مع جماهيره
0 دوري السعوديه
0 البطل يستعيد عافيته في استاد “العنابي”
0 الشباب كسب نقطةمن القطارة وخسر اثنتين
0 العروبة متمسك بالصدارة وصحار يحقق الفوز الأول
0 الجزيرة يزيد آلام “الأسود” بهدفي الإكوادوري كاسيدو
0 شرطة أبوظبي تدعو لدخول الجمهور قبل ساعتين من المباراة
0 الوداد
0 تراجع مستوى بعض اللاعبين سبب الخسارة
0 الاسبوع12
0 السعادة في “قلعة الأخضر” عامرة
0 الدوري السعودي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجنة Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 3 05-27-2020 11:51 PM
الهجرة النبوية الشريفة والدروس والعبر المستفادة منها fathyatta المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 04-06-2016 02:33 PM
علم مصطلح الحديث (س..ج)الجزء الاول(منقول) اشرف لطفى منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 5 07-13-2014 09:15 PM
دراسة: أبعد من داعش.. الشرق الأوسط بين خيارين * بسمة أمل * المنتدى السياسي والاخباري 5 07-04-2014 02:08 PM
حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات] سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 170 11-18-2013 07:17 PM


الساعة الآن 12:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.