قديم 12-06-2015, 10:03 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال يعزز صدارته والعميد


حافظ الهلال على صدارة الدوري السعودي بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي بعد فوزه في ملعب الأمير فيصل بن فهد على ضيفه نجران بثنائية نظيفة حملت توقيع البرازيلي أدواردو الذي بدوره قفز لوصافة هدافي البطولة بسبعة أهداف.

رفع الأزرق رصيده إلى 24 نقطة من أصل 27 نقطة مواصلاً نتائجه المميزة، في حين تلقى نجران خسارته السابعة واستمر في المناطق المحرجة بخمس نقاط في المركز قبل الأخير.

هدفا المباراة جاءا في الشوط الأول عن طريق ضربة رأسية من أدواردو في الدقيقة 16 بعد عرضية من فيصل درويش، وفي الدقيقة 23 عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وأبدى اليوناني دونيس مدرب الهلال سعادته باستمرار الانتصارات التي تناغمت مع حركة التدوير التي يقوم بها في المباريات وقال: حققنا مكاسب عدة من المباراة أهمها استمرار الانتصارات، وعودة إدواردو للتسجيل وكذلك عودة ياسر الشهراني وعبد الله عطيف بعد شفائه من إصابة الرباط.
وأكد متوسط الميدان سلمان الفرج سعادته بالفوز قبل مواجهة الأهلي مؤكداً: نحن سعداء لأننا سنقابل الأهلي ونحن في الصدارة بفارق 3 نقاط وأيضاً سنقابلهم في غياب عمر السومة.

وفي قمة الأسبوع على ملعب الجوهرة المشعة بجدة قلب الاتحاد تأخره بهدف أمام ضيفه الشباب إلى فوز بهدفين ليقفز العميد للمركز الثالث برصيد 17 نقطة في حين تراجع الشباب الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي للمركز الخامس برصيد 15 نقطة.
انتهى الشوط الأول سلبياً في كل شيء، وفي الشوط الثاني بدأ الفريقان اظهار النوايا الهجومية، ومن تسديدة من خارج منطقة الجزاء وضع البرازيلي رافينها الشباب في المقدمة عند الدقيقة 62.
نظم الاتحاد صفوفه واستطاع البديل مختار فلاته معرفة طريق مرمى الحارس محمد العويس بهدف التعادل في الدقيقة 72 على أثر كرة وصلته من الروماني لوسيانو، ومنح الفنزويلي ريفاس نقاط المباراة للاتحاد بعد إضافته الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 81.
وشهدت الدقيقة 92 طرد لوسيانو الذي كان يحمل بطاقة صفراء من قبل لإعاقته المدافع الشبابي ماجد المرشدي أمام الحكم تركي الخضير.
لاعبو وجماهير الاتحاد أهدوا الفوز لقائد الفريق الموقوف بقرار من لجنة الرقابة على المنشطات محمد نور، وشهدت النهاية صعود الغاني مونتاري لمدرجات الاتحاد ليقوم بإهداء «التي شرت» الخاص به لأحد المشجعين. وضمن نفس الجولة تمكن الفتح من إيقاف تقدم التعاون بعد أن تغلب عليه بهدف دون مقابل أحرزه المدافع العراقي سلام شاكر في الدقيقة «45+2» بعد مباراة قوية على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ليرفع الفتح رصيده إلى 13 نقطة تقدم بها الأخير إلى لمركز الثامن، وبقي التعاون على 15 نقطة مستقراً في المركز الرابع.
اللقاء كان مثيراً على مستوى الفرص وحتى على مستوى الالتحامات، ما جعل الحكم يبرز البطاقة الحمراء لكل من علي البليهي من الفتح «45» وبدر الخميس من التعاون «84».
وانتزع الخليج المركز السادس بعد فوزه على مضيفه الفيصلي بهدفين لهدف في ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في حين بقي الفيصلي على 10 نقاط في المركز التاسع بعد أن قدم واحدة من أسوأ مبارياته وهو الذي أوقف بالتعادل حامل اللقب ووصيفه.
تقدم الخليج من ضربة جزاء عن طريق حسين التريكي في الدقيقة 73 وبعد ثلاث دقائق ادرك الفيصلي التعادل من نقطة الجزاء عن طريق محترفه بالبوا، ومنح هتان باهبري القادم من الاتحاد بالإعارة الفوز للضيوف قبل دقيقة من انتهاء الوقت الأصلي عبر يسارية على يسار الحارس منصور النجعي.
أكبر المستفيدين من نتائج الجولة هما الهلال والاتحاد حيث حافظ الأول على فارق النقاط الثلاث مع الأهلي وقفز الثاني للمركز الثالث، أما الخاسر الأكبر فهو النصر حامل اللقب الذي تراجع للمركز السابع بعد تعادله مع الرائد، ولا تزال المنطقة المتأخرة تشهد عدم استقرار والحال نفسه ينطبق على المراكز من الرابع وحتى الثامن حيث لا يتجاوز الفارق النقطي نقطتين.
على خط آخر كشفت مصادر إعلامية أن حامل اللقب النصر بات مهتما بالدولي الأسترالي أرون موي لاعب فريق ملبورن الأسترالي من أجل ضمه على سبيل الإعارة في الانتدابات الشتوية القادمة، وبحال نجحت الصفقة فإن اللاعب بالتأكيد سيكون على حساب البحريني محمد حسين الذي باتت فرصته في الاستمرار مع الأصفر ضئيلة جداً في ظل المستويات المتراجعة وكثرة غياباته عن التدريبات.


0 الفجل فياغرا رخيصة وعلاج لأمراض كثيرة
0 جولة جديدة بلقاءات ساخنة تلهب صراع دوري النجوم
0 الأهلي يطارد الهلال السعودي
0 إيطاليا تهزم هولندا بهدفي ايموبيلي ودي روسي
0 الهلال يلتقي الشباب قبل الرحلة إلى سيدني
0 الفجيرة وبني ياس يتعادلان في مباراة
0 “الأبيض” يقدم أفضل عروضه ويتعادل مع باراغواي سلبياً
0 الجزيرة يرفض إقامة مباراته مع الاستقلال 19 مارس
0 «الزعيم
0 كوزمين يعترف «مشكلة الأهلي في خط هجومه»
0 دوري الخليج
0 الشارقه
0 فوز الشارقة على كلباء وتعادل الظفرة والفجيرة
0 “الأبيض” يتعادل مع ليتوانيا في معسكر النمسا
0 فرصة ذهبية لتتويج عربي الليلة في آسيا وإفريقيا تا
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزمالك يعزز صدارته بثلاثية في شباك دمنهور يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 06-25-2015 07:04 PM
الجزيرة يعزز صدارته بثلاثية في شباك الفجيرة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-09-2015 12:43 PM
وش يصير ؟ بقلمي $$$ الحب الخالد $$$ منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 16 04-24-2010 06:36 PM
اعلام كل الدول (( معناها وسبب اختيار الوانها)) المجروح من الحب منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 8 04-13-2010 03:06 PM


الساعة الآن 04:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.