قديم 12-23-2015, 12:52 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الظفرة يشعل نيران معركة


أشعل فريق الظفرة نيران معركة البقاء في عالم الأضواء والمحترفين، بعدما كان الفائز الأبرز في المرحلة 12 من عمر مسابقة دوري الخليج العربي.

و رفض الظفرة أن يخرج من القلعة الخضراء بوفاض خال، بل عمل على تقديم كل ما في جعبته من أجل تحقيق الفوز على حساب الجوارح، أملاً في التمسك بخشبة الخلاص والخروج للنور من عتمة الهبوط التي يخبط بها منذ بداية الموسم الحالي.

العطاء والاستبسال والرجولة والانضباط، إلى جانب «الحظ» كلها عوامل اعتمد عليها فارس الغربية بقيادة مديره الفني السوري محمد قويض في مواجهة الشباب التي خرج منها بالعلامة الكاملة، بعدما أهدر أصحاب الأرض ركلتي جزاء عبر البرازيلي جو والتشيلي فيلانويفا.

وأضاع الشباب فرصة التمسك بالمركز الرابع، ليتراجع الأخضر إلى المركز الخامس بفارق المواجهات المباشرة عن الوحدة سادس الترتيب العام.
واستفاد فارس الغربية من سقوط «المهددين» بالهبوط، بعدما رفع غلته في المركز الثالث عشر إلى 9 نقاط ليصبح على بعد نقطتين فقط من مركز الأمان الثاني عشر الذي يحتله الشارقة حالياً برصيد 11 نقطة، ليترك الشعب وحيداً في القاع برصيد نقطتين فقط، ليصبح «الكوماندوز» بلغة العقل والمنطق الأقرب لوداع عالم الأضواء، لأنه يرفض الحياة والفرص التي تأتي له في كل مرحلة، وكان ملاحظاً أنه لا يملك الأدوات الفنية اللازمة للقتال من أجل عدم «الموت السريري».
ولعل ما زاد من قيمة فوز «فارس الغربية»، سقوط الفرق التي تدور في فلك الهبوط، بعدما مني الشارقة بالخسارة أمام الوحدة، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة، وتجمد رصيد الإمارات بدوره عند 13 نقطة ودخل حسبة الهبوط الذي لا يبتعد عنه سوى ب4 نقاط، بينما تساوى الجزيرة مع دبا الفجيرة عند 14 نقطة بعد فوز الأول على صقور رأس الخيمة، وخسارة دبا أمام الوصل، ما يشير إلى أن نتيجة المرحلة الأخيرة من الدور الأول قد تكون لها الكثير من الأهمية حول هوية من سيقبع في أسفل الترتيب مع الشعب.

وكان الإمارات أبرز الخاسرين في الجولة 12، بعدما مني بهزيمة كبيرة أمام الجزيرة بالأربعة، في مباراة تنفس بها «فخر العاصمة» الصعداء بفوز كبير على منافس يعيش معه في دوامة الخطر.
ووقع الإمارات مرة جديدة في فخ الهزيمة التي أعادت أبناء رأس الخيمة إلى دائرة الخطر، بعدما خيل للعشاق والقائمين على الفريق أن «الصقور» تمتلك القدرة على اختراق دائرة الكبار بعد البداية الرائعة التي حققها الأخضر في الجولات الأولى من عمر الموسم.
وبات بعض اللاعبين الأجانب أقرب إلى عالة على الفريق، ما قد يتطلب تغييراً واسعاً لبعضهم إذا ما أرادت إدارة النادي العمل على إنقاذ الفريق سريعاً، وتأمين العناصر التي قد تساعد الفريق على استرداد موقعه في وسط اللائحة.
أغيري يقود «العنابي» بالتلفون

رأسية تيغالي تنشر السعادة في استاد آل نهيان

استعاد فريق الوحدة طعم السعادة، حين حقق فوزاً غالياً على الشارقة في استاد آل نهيان بهدف من رأسية الأرجنتيني تيغالي، لينجح«العنابي» في نيل العلامة الكاملة وليجدد الأمل في اختراق مربع الأربعة الكبار في المسابقة.

كانت المباراة عنابية في دقائقها الأولى، وسنحت للفريق بعض الفرص عبر سهيل المنصوري والتي ضاعت بعيدا عن الشباك، قبل ان يسجل العملاق تيغالي هدفاً في مرمى«الملك».
ولعب الوحدة بذكاء وهدوء من أجل ضمان عبور المحطة الصعبة أمام «الملك» القادم إلى ملعب آل نهيان بمعنويات الحصول على 7 نقاط في آخر 3 جولات.
ولم يفلح الوحدة في ترجمة ما سنح له من فرص، خاصة مع إهدار لاعبيه لأكثر من كرة لاسيما الأرجنتيني تيغالي الذي سنحت له 4 فرص لم يحسن استغلالها، رغم التغيير التكتيكي الذي قام به المدرب أغيري المعاقب في الشوط الثاني حين زج بالساحر التشيلي فالديفيا.
وكان حضور الشارقة في اللقاء فقيرا فنيا، ولم يستطع «الملك» صنع الكثير من الفرص التي يمكن أن تهدد مرمى الحارس الحوسني، رغم تواجد الهداف وندرلي أو حتى بعد إشراك البرازيلي مايكسويل الذي فضل المدرب المواطن عبدالعزيز العنبري الاحتفاظ به على دكة البدلاء بسبب الإصابة التي عانى منها في الأيام التي سبقت المباراة.
وتمكن أغيري من قيادة فريقه عبر الهاتف وبالتنسيق مع مساعده، فجاءت التغييرات ايجابية، وليؤكد فريقه انه «عقدة» للملك الذي سقط أمام العنابي مرتين في اسبوع واحد، بعدما كان قد خسر أمام الوحدة بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة من مسابقة كأس الخليج العربي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الظفرة ينال أغلى الألقاب ويكتب اسمه بلون الذهب يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-31-2015 04:46 PM
الظفرة يهزم عجمان ويكمل عقد نصف نهائي أغلى البطولات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-25-2015 02:05 PM
الظفرة والفجيرة يتعادلان ويبتعدان خطوة إلى الأمام يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-15-2015 09:38 AM
الشباب يهزم الظفرة 2-1 ويصل للنقطة 25 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 12-20-2014 11:07 AM
دبي يشعل معركة الهروب من القاع ويخمد القمة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-07-2014 07:39 AM


الساعة الآن 02:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.