قديم 01-08-2016, 08:11 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي بطل الشتاء يخشى


يشهد اليوم الثاني من منافسات المرحلة 14 من دوري الخليج العربي إقامة 3 مباريات، حيث يحل العين بطل الشتاء ضيفاً على الظفرة في الغربية، بينما يحل النصر الثالث ضيفاً على الإمارات في رأس الخيمة، على أن يكون مسك الختام مع موقعة من العيار الثقيل بين الوصل والجزيرة.

في المباراة الأولى، يشد العين بطل مرحلة الذهاب الرحال إلى الغربية ليحل ضيفاً على الظفرة صاحب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب في لقاء يريد من خلاله «الزعيم» المضي قدماً من أجل الوصول إلى منصة التتويج.

يدرك «الزعيم» أن الخطأ ممنوع أمام «فارس الغربية» الذي نفض عنه مع نهاية دور الذهاب غبار سوء النتائج وانتفض وحصد 6 نقاط كاملة على حساب كل من الشباب والجزيرة مما ساعده على ترك منطقة الخطر.

ولا يريد العين سوى كسب العلامة الكاملة، من أجل تثبيت موقعه في قمة الترتيب، بعدما أنهى الدور الأول متقدما بفارق عن الأهلي الوصيف. ويعول «الزعيم» على تواجد المبدع عمر عبد الرحمن، بينما قد تشهد التشكيلة المشاركة الأولى للاعب الكولومبي اسبريلا على أن يتواصل تواجد النيجيري إيمينيكي كرأس حربة، مع إمكانية الزج باللاعب أبراهيما دياكيه كعنصر مكمل لرباعي الهجومي.
وسيحذر المدرب زلاتكو رباعي الدفاع من قوة وخطورة المهاجم العملاق السنغالي ديوب، خاصة بعدما استرد خطورته وفعاليته في الأسابيع الأخيرة تحت إشراف المدرب السوري محمد قويض.
وكان الظفرة قد تحرك سريعا في «ميركاتو الشتاء» فعمد على التعاقد مع السوري عمر خربين والمغربي عادل هرماش.

وفي المباراة الثانية، يحل فريق النصر ثالث الترتيب العام (25 نقطة) في الرابعة و55 دقيقة مساء اليوم ضيفا على الإمارات صاحب المركز الحادي عشر (13 نقطة) في مباراة يريد الفريقان كسب علامتها الكاملة.
ويبحث«العميد» عن تحقيق النصر الثامن له هذا الموسم بحثاً عن تقليص الفارق مع صاحب القمة العين والأهلي، خاصة وأن التعثر الجديد قد يؤدي إلى تبخر حلم المنافسة على القمة حتى الجولة الأخيرة.
ولم يتحرك النصر في «ميركاتو الشتاء»، وتمسك بالرباعي الأجنبي رغم حالة عدم الرضا التي أبدتها جماهير الفريق على مردود ومستوى اللاعب البرازيلي نيمار، وإن كان الأخير قد تحركت أرقامه التهديفية في المراحل الأخيرة.
ويتطلع المدرب الصربي يوفانوفيتش ان يسترد اليوم خدمات الفرنسي إيكوكو بعدما غاب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة، مما اثر وقلص من حجم الفعالية الهجومية، دون أن نغفل عن تألق البوركيني بيتروبيا والتشيلي خيمينز.
ويدرك رجال «العميد» انهم سيواجهون خصماً جريحاً، تعرض ل 6 هزائم متتالية في الأسابيع الأخيرة، مما قد يدفع بأصحاب الأرض إلى بذل كل ما في وسعهم من أجل استرداد طعم النصر حتى يضمن الفريق الوصول إلى بر الأمان في توقيت مبكر من عمر الموسم.
وقد تشهد تشكيلة أصحاب الأرض المشاركة الأولى للاعب الجديد الايفواري مانوتشو بعدما وصل إلى رأس الخيمة وخضع للفحوص الطبية، ليحل بديلاً عن الكولومبي ويلمار، بينما تحوم الشكوك حول قدرة هولمان على المشاركة بسبب الإصابة التي يعانيها. ويستقبل فريق الوصل في السابعة و45 دقيقة مساء اليوم ضيفه الجزيرة في موقعة من العيار الثقيل.
وتحمل المباراة الكثير من الأهمية بالنسبة إلى الفريقين، حيث يتطلع صاحب الأرض إلى تثبيت موقعه بين الأربعة الكبار بعدما دخل «المربع الذهبي». وسيدرك لاعبو الوصل أنهم أمام اختبار صعب في مواجهة فريق غير الكثير من جلده الفني في الأيام الأخيرة، بعدما تولى الهولندي تين كات قيادة الفريق.
أما على مستوى التشكيل الأساسي، فستكون مباراة اليوم الاختبار الأول للثنائي الجديد المكون من الترينيدادي جونز والإسباني لافيتا.


0 وري أبطال آسيا
0 الشباب يعبر
0 المنتخب المصري
0 عبدالله بن محمد: الزعيم قادم ولن أترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم
0 “ديربي” مثير بين الرفاع والمحرق بالأهداف وركلات الجزاء
0 النصر يقدم الجبرين رسمياً في ليلة تزكية الرئيس
0 الوصل يهزم الشعب . . وإديرسون يتابع تألقه
0 لأهلي يواجه نفط طهران «آسيوياً»
0 الهلال يسعى
0 الوصل
0 العين بطلاً لدوري تحت 21 سنة بكل جدارة
0 النجم يبلغ دور مجموعات الكونفدرالية
0 الاهلي
0 منتخب الناشئين يفقد اللقب الخليجي
0 منتخب الأردن يحتاج إلى مفاجأتين لعبور الدور الأول
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عن الاسلام تهمك$$$ الاميرة ياسمين منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 23 09-25-2020 07:44 PM
معلومات عامة baran80 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 20 11-03-2019 08:23 PM
100 سؤال وجواب صوت الاسلام المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 7 07-02-2011 01:33 AM
صادق الاحساس ( عالم قلبي ) تحت المجهر صالح الفهيد منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 51 10-15-2010 12:43 AM
ابن الجزائر (( ساري 16 )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 95 04-10-2010 02:12 AM


الساعة الآن 01:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.