قديم 02-06-2016, 07:41 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي بني ياس يتقدّم


واصل فريق الشباب مسلسل التراجع والانحدار، وبني ياس التقدم في اللقاء الذي أقيم بينهما في استاد مكتوم بن راشد وانتهى لمصلحة «السماوي» بهدف من نيران صديقة جاء بتوقيع الأوزبكي عزيز بيك حيدروف.
وبرهن الشباب مرة جديدة انه بدأ يعاني معالم «الشيخوخة» الكروية وأصبح يحتاج إلى «عناية فائقة»، بعدما فشل في نفض غبار سوء النتائج التي يعانيها، ليسقط للمرة الثانية على التوالي، والثالثة من بين 4 مباريات لعبها في مرحلة الإياب.
تعقدت آمال الفريق الأخضر في الوصول إلى المربع الذهبي، خاصة مع تراجع الفريق إلى المركز السابع، بعدما ترك السادس لمصلحة بني ياس الذي على عكس «الجوارح» لم يسقط في آخر 6 مباريات ولم يعرف طعم الهزيمة منذ 20 ديسمبر / كانون الأول الماضي.

وعاب الشبابيون التسرّع في إنهاء الهجمات، بعدما شكل هدف حيدروف الذي سجل في مرمى سالم عبدالله ضربة مؤلمة لآمال الفريق في تسجيل الهدف الأول في اللقاء، وأسهم في زيادة العصبية التي أثرت في مردود العديد منهم.
ولعب سالم عبد الله دور البطولة حين تكفل في صد ركلة الجزاء التي سددها الأسترالي ميليغان، بينما لم يفلح أي من اللاعبين في ترجمة الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى عادل أبوبكر، سواء من الرباعي الأجنبي أو حتى من البدلاء الذين زج بهم كايو في الشوط الثاني أملاً في تعويض التأخر.
وعمد لاعبو الشباب إلى استخدام التسديد بعيد المدى، مع افتقاد الفريق للحلول الهجومية، وعدم القدرة على دخول المربع السماوي، مما قلص من حدة الخطورة والفعالية أمام مرمى عادل أبوبكر الذي تكفل بكل المحاولات التي جاءت بين الخشبات الثلاث.
أما بني ياس، فقد واصل مسلسل الصعود التدريجي في جدول الترتيب، ليقفز إلى المركز السادس بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي.
واستفاد الضيف من هدف حيدروف الذي سجل في مرماه، ليعود ويتقوقع في منطقته، وليدافع ببسالة عن عرين الحارس عادل أبوبكر الذي تكفل في إبعاد كل المحاولات التي شكلت خطورة على مرماه، ليخرج بشباك عذراء.وبدأ الأرجنتيني لاريفي وحيداً في خط الهجوم، بعدما احتفظ المدرب غارسيا باللاعب بلفوضيل على الدكة، ولم يظهر الهولندي درينتي أية خطورة سوى بتسديدة واحدة علت مرمى الشباب.
ويحسب للدفاع السماوي اللعب بأسلوب محكم من خلال تضييق المساحات وتأمين التغطية السليمة مما أسهم في تقليص حجم الخطورة ووأد الهجمات الخضراء مما أجبر أصحاب الأرض على التسديد البعيد الذي غالباً ما مر فوق المرمى، أو بجوار القائمين.
من جهة أخرى، عبر المدير الفني الإسباني لفريق بني ياس لويس غارسيا عن بالغ سعادته في خروج فريقه وفي وجعبته النقاط الثلاث من ملعب الشباب، ليتقدم خطوة في جدول الترتيب.وقال غارسيا: حقق الفريق فوزاً غالياً ومهماً على منافس صعب، وقد شعرت بالسعادة للأداء ولطموح اللاعبين في تأكيد الرغبة في الحصول على النقاط الثلاث، وهو ما تحقق للأسبوع الثاني على التوالي، بعد فوزنا في المرحلة السابقة على الفجيرة، ليصل الفريق إلى 6 جولات دون أن يمنى بالخسارة.
وتابع قائلاً:أن تلعب 6 مباريات في بطولة دوري صعبة ومعقدة مثل الدوري الإماراتي ولا تمنى بالهزيمة ذلك أمر جيد جداً بالنسبة لفريق في عالم كرة القدم.
وشرح المدرب الإسباني أسلوب لعب الفريق قائلاً: «لقد قدمنا مباراة جيدة، ونجحنا في تحقيق المطلوب عبر إلغاء مكامن القوة لدى الفريق المنافس، والحد من قدراتهم مما ساعدنا على تحقيق الفوز، وإن كانت المباراة كانت ستأخذ منحى آخر لو وفق ميليغان في تسجيل ركلة الجزاء التي صدها الحارس سالم عبدالله».
وساهم الفوز على الشباب في زيادة طموحات المدرب الإسباني الذي قال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «بعد الفوز على الشباب والوصول إلى المركز السادس، باتت طموحاتنا الوصول إلى المربع الذهبي».
واستطرد قائلاً: «نتائج الفريق هذا الموسم أمام الفرق الكبيرة إيجابية، فقد تعادلنا مع العين والوحدة، وفزنا على الأهلي والشباب»، وأثنى على لاعبي خط الدفاع ودورهم في الحد من قدرات هجوم الفريق المنافس.وفي الختام دعا غارسيا لاعبي بني ياس إلى نسيان الفوز على الشباب، واستغلال هذا الانتصار ليكون دفعة معنوية وحافزاً لكسب المزيد من النقاط في القادم من المباريات.
وعلى الضفة الأخرى، حمل عيسى محمد قائد دفاع فريق الشباب الخسارة التي مني بها فريقه أمام بني ياس إلى لعنة إهدار الفرص التي بات يعانيها الفريق مباراة تلو أخرى.
وقال لقد لعبنا اليوم بشكل جيد، وسنحت لنا الكثير من الفرص، لكن ما عاب الفريق عدم القدرة على التسجيل.ورفض عيسى تحميل العقم التهديفي إلىوجود اللاعب الجديد جونينيو مشيراً إلى أنه لا يزال لاعباً جديداً في الفريق ويحتاج إلى المزيد من الوقت للتأقلم مع أسلوب الفريق.وعبر اللاعب عن آماله في خروج الشباب سريعاً من دوامة سوء النتائج والنهوض من هذه الكبوة حتى يستطيع إنهاء الموسم بين الاربعة الكبار.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بني ياس يفوز بعد 6 مباريات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 12-22-2015 12:23 PM
النصر يهزم بني ياس 3 -2 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 12-04-2015 05:12 AM
بني ياس يقلب الطاولة على الوصل ويهزمه 3-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-16-2015 07:29 AM
الإمارات يتجاوز بني ياس 3-2 في عقر داره يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-21-2015 03:30 PM
النصر يعود بنقطة من بني ياس وطرد توريه يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-02-2014 07:59 PM


الساعة الآن 06:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.