قديم 02-14-2016, 12:58 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوصل يهزم الشعب


حقق فريق الوصل لكرة القدم فوزاً سهلاً على ضيفه الشعب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري الخليج العربي باستاد زعبيل، ليرفع «الإمبراطور» رصيده إلى 30 نقطة ويقترب من مركز النصر الثالث، فيما تجمد رصيد «الكوماندوز» عند 6 نقاط واقترب من الهبوط.
سجل هدفي الوصل البرازيلي فابيو دي ليما في الدقيقتين 31 و50.
بدأت المباراة قوية وحماسية خاصة من جانب الفريق المضيف الذي يسعى للحفاظ على مركزه في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري، إذ كانت الهجمة الأولى لأصحاب الأرض عن طريق اللاعب هزاع سالم عندما لعب كرة عرضية عالية وصلت لكايو كانيدو ارتقى لها رأسية خطيرة ولكنها تمر بجانب المرمى في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول.

وبعدها بدقيقة يحاول كايو كوريا كرة أخرى بانطلاقة سريعة من الجهة اليسرى وسدد كرة أرضية خطيرة ولكنها تمر من جانب مرمى الشعب.
وحصل الفريق «الأصفر» على ضربة حرة مباشرة بعد عرقلة عبدالله كاظم لينفذها البرتغالي هوغو فيينا في الدقيقة 15 من منطقة خطيرة ولكن الكرة صدمت بالحائط الدفاعي الشعباوي.
وجاءت أول محاولات الفريق الضيف في الدقيقة 18 من إبراهيم قمبر وكانت تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن راشد علي يمسك بالكرة بكل سهولة، فيما يحاول ميكون ليتي من الشعب بتسديدة أيضاً من خارج المنطقة تصدى لها حارس عرين الوصل ببراعة ثم ترتطم الكرة بالعارضة وتخرج بعيداً عن المرمى.
نجحت محاولات الإمبراطور الوصلاوي في إحراز هدف السبق، وذلك في الدقيقة 31، عندما صنع المدافع حسن أمين كرة عرضية عالية طويلة من الجهة اليسرى ولا أروع تصل سهلة للبرازيلي فابيو دي ليما الذي وضع قدمه فقط بلمسة ساحرة لتسكن الكرة الشباك الوصلاوية.
وبدأ التوتر يظهر على مجريات المباراة بعد الهدف مباشرة، حيث حصل لاعب الشعب خوسي إدواردو على بطاقة صفراء في الدقيقة 34، فيما حصل مدافع الوصل حسن زهران هو الآخر على بطاقة في الدقيقة 38، وبعدها بدقيقة يرتكب لاعب «الكوماندوز» ماهر جاسم خطأ بعد التدخل العنيف مع راشد علي كلفه إنذار هو الآخر.

وفي الدقيقة 41 كاد الشعب يحرز هدفه الأول في اللقاء عندما انفرد ميكون لييتي بحارس مرمى الوصل في هجمة مرتدة خطيرة، ولكنه سددها ضعيفة لينقذ راشد علي مرماه بالتصدي لها لترتد إلى الدفاع الوصلاوي الذي شتتها بعيداً.
مع بداية الشوط الثاني أجرى الشعب أول تبديلاته بدخول اللاعب عبدالله الجمحي بديلاً لزميله ماركوس دي سانتانا.
وفي الدقيقة 50 أضاف المتألق فابيو دي ليما الهدف الثاني لفريقه، بعدما صنع حسن أمين مرة أخرى عرضية جميلة له من الجهة اليسرى ليستغلها ليما أفضل استغلال برأسية جميلة لتسكن شباك الطويلة.
وفي الدقيقة 55 خرج ميكون لييتي ليحل محله محمد أحمد في صفوف الشعب، ولم يهدأ ليما في محاولاته لتعزيز النتيجة، حيث سدد كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 58 ولكن الطويلة يمسك بالكرة وينقذ مرماه من هدف ثالث.
ونفذ هوغو فيينا ضربة حرة غير مباشرة وصلت لعبدالله كاظم الذي سددها رأسية وسكنت الشباك في الدقيقة 65، ولكن الحكم ألغى الهدف بسبب التدخل العنيف من جانب كايو مع عبيد الطويلة حارس مرمى الشعب.
وأجرى الوصل تبديلين في الدقيقة 70 بدخول وحيد إسماعيل وسالم عبدالله وخروج حسن زهران وروجيريو كوتينهو، وبعدها بدقيقة دخل من الشعب محمد سالم بدلاً من ماهر جاسم.
وحصل عبدالله صالح لاعب الوصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 74 إثر تدخله العنيف فيما أجرى الوصل آخر تبديلاته بدخول المدافع ياسر سالم وخروج زميله هزاع سالم، وذلك بهدف التعزيز الدفاعي والحفاظ على النتيجة الإيجابية.
وكاد كايو كانيدو يسجل ثالث الأهداف للوصل عندما مرر فابيو كرة جميلة وصلت لكايو الذي انفرد بالطويلة وسددها، ولكنها مرت إلى جانب القائم في الدقيقة 85، وتصدى راشد علي لتسديدة من محمد سالم في الوقت البدل الضائع ليحافظ على نظافة شباكه.
وفي الثواني الأخيرة حصل لاعب الشعب محمد أحمد على البطاقة الحمراء وتم طرده إثر عرقلته لعبدالله كاظم وتدخله العنيف، لينتهي اللقاء بفوز الوصل على الشعب 2-صفر.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوصل يهزم الشعب . . وإديرسون يتابع تألقه يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 09-13-2014 03:59 PM
الوصل يهزم بني ياس بثنائية حسن زهران وأوليفيرا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:22 PM
الظفرة يهزم الشعب 2-1 ويزيد معاناته في القاع يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-07-2014 07:37 AM
الشارقة يهزم الشعب بهدف البديل سالم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 03-09-2014 08:19 AM
الجزيرة يهزم الشعب في أول 10 دقائق ويهدد القمة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 01-10-2014 09:01 AM


الساعة الآن 08:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.