قديم 02-21-2016, 05:10 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال يحقق كأس


حقق الهلال كأس ولي العهد السعودي بعد فوزه في المباراة النهائية على حامل اللقب الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي أمام أكثر من 45 ألف متفرج.
واستطاع الهلال بذلك تسديد الفاتورة للأهلي الذي كان قد حقق اللقب في الموسم الماضي على حساب الهلال بنفس النتيجة، وأصبح للهلال 13 لقباً في البطولة مواصلاً التخصص بتحقيقها والحضور على مسرح النهائي التاسع على التوالي.
استطاع الأزرق حسم أمر فوزه من الشوط الأول عندما بكر بالتسجيل في الدقيقة 3 عن طريق ناصر الشمراني الذي تابع كرة مرتدة من حارس الأهلي ياسر المسيليم بعد تسديدة أرضية أطلقها نواف العابد من مسافة بعيدة.

استمر الهلال داخل المباراة فارضاً تفوقه في حين كان الأهلي بعيداً عن الأجواء حتى أضاف نواف العابد الهدف الثاني للفريق العاصمي في الدقيقة 32 بعد خطأ فردي من مدافع الأهلي معتز هوساوي الذي لم يحسن إخراج الكرة من منطقة الدفاع لتجد العابد الذي مرر للشمراني وتلقى تمريرة الرد ليفجر يسارية على يسار الحارس الأهلاوي مقرباً فريقه من المنصة.
في الشوط الثاني حاول السويسري جروس إعادة ترتيب فريقه فدفع بالثلاثي إسلام سراج ومهند عسيري ومحمد آمان ليبدأ الفريق رحلة التحسن لكن بدرجة تركيز لم تكن عالية فأغلب كرات اليوناني فيتفا والبرازيلي ماركينهو ضلت الطريق وعمر السومة واصل ابتعاده عن الخطورة، في المقابل نجح الهلال في تحصين دفاعاته والاعتماد على الهجمات المرتدة قبل أن يعود لمناطقه الخلفية في آخر المباراة بعد إخراج دونيس لناصر الشمراني ونواف العابد وعبدالله عطيف وأدخل أحمد شراحيلي وسعود كريري وفيصل درويش.
الدقيقة 88 حملت هدف الأهلي الوحيد من تسديدة أطلقها تيسير الجاسم من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس خالد شراحيلي لكن الوقت المتبقي لم يمهل أصحاب القمصان البيضاء في إدراك التعادل ليعلن الحكم مرعي عواجي النهاية بفوز الهلال بأول ألقاب الموسم الجديد ويصعد لاستلام أول كأس تحمل اسم ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز الذي توج الهلال بالكأس والأهلي بميداليات الوصافة.
في ردة الفعل، أبدى الأمير نواف بن سعد رئيس الهلال سعادته بتتويج فريقه بكأس ولي العهد، مؤكداً أن الأزرق كان في أفضل حالاته ووعد باستمرار العمل لإسعاد كل الهلاليين.
فيما أشاد فهد المفيريج مدير الكرة بالطريقة الفنية التي انتهجها المدرب دونيس من خلال اللعب بخطة «4-4-2»، مؤكداً أن المدرب كان ينوي لذلك من قبل المباراة، ما جعل اللاعبين يؤدون بأريحية كاملة ويحققون الفوز.
وأشاد نواف العابد «نجم المباراة» بمردود فريقه: «قدمنا مباراة كبيرة واستحق الهلال تحقيق اللقب، سعيد بما قدمت مع زملائي ولا يمكن تجيير الفضل في الانتصار للاعب واحد، المجموعة كانت على قلب رجل واحد». وطمأن الجماهير على إصابته «أنا بخير وإصابتي ليست مقلقة».
في المقابل يسود الصمت أجواء الأهلي الرسمية لكن على مستوى الجماهير هناك موجة من الغضب على المدرب جروس متزايدة، بل إن مصادر إعلامية ألمحت إلى قرب إلغاء عقد المدرب ورشحت التونسي نبيل معلول لتولي المهمة فيما تبقى من الموسم.


0 الوحدات يواجه شباب الأردن والبقعة يلتقي الرمثا في الكأس اليوم
0 منتخب الشباب
0 الامارات
0 قمة بين الريان
0 الوحده
0 الهلال يعتذر للسد بعد حادثة الحافلة
0 الزمالك يستطلع هلال نصف نهائي دوري الأبطال أمام مازيمبي
0 نفط الجنوب يواجه القوة الجوية والنجف يلتقي الحدود
0 تتويج
0 كلباء يودع الأضواء وعجمان الأقرب لمرافقته
0 الهلال في ضيافة الاتحاد مدني
0 الأهلي يتعادل
0 تجميد النشاط الكروي أسبوعاً احتفاء بذكرى 25 يناير
0 بني ياس يلاقي الوحدة بطموح الفوز الأول
0 لخليج يهزم الوحدة 6-2 ويتوج بطلاً لكأس السوبر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كأس ولي العهد بين الهلال المتخصص والأهلي المتعطش يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-14-2015 08:36 AM
الهلال يواجه الأهلي الخرطوم اليوم في كأس السودان يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 07-02-2014 02:07 PM
كأس العالم للقارات لكرة القدم(2)نشأتها واعتراف الفيفا محمص القلوب منتدي البطولات العالمية والقارية 5 11-01-2013 07:57 PM


الساعة الآن 02:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.