قديم 02-23-2016, 04:36 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي مواجهة صعبة للعميد


يتطلع النصر الإماراتي إلى الذهاب أبعد من دور المجموعات والثأر من سباهان أصفهان وفك عقدته، عندما يحل ضيفاً عليه اليوم في بداية مشاركته الثالثة في البطولة في دوري أبطال آسيا.
وفشل النصر في عبور دور المجموعات خلال مشاركتيه السابقتين عامي 2012 و2013، والمفارقة أنه اصطدم في النسختين بسباهان أصفهان الذي فاز عليه في المباريات الأربع التي أقيمت بينهما.
وفاز سباهان على النصر في نسخة 2012 بنتيجة 1-صفر و3-صفر ذهاباً وإياباً، ثم كرر نفس الأمر في 2013 بتخطيه 3-صفر و2-1.
ويقدم النصر الذي يشارك في البطولة بصفته بطلاً لمسابقة كأس الإمارات عروضاً متباينة هذا الموسم، جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الأهلي المتصدر لتتقلص حظوظه كثيراً في المنافسة على اللقب المحلي.
يعول النصر على الرباعي الأجنبي المؤلف من البرازيلي نيلمار هورناتو داسيلفا، والبوركيني جوناثان بيتروبيا، والتشيلي لويس خيمنيز، والفرنسي كيمبو ايكوكو، إضافة إلى مجموعة جيدة من اللاعبين المحليين يتقدمهم حارس مرمى المنتخب الأولمبي أحمد شامبيه ومحمود خميس وعامر مبارك وطارق أحمد وخميس العيماني.

ولقيت بعثة النصر التي وصلت إلى أصفهان أمس الأول استقبالاً جيداً، ولا سيما أن المباراة ستكون أول اختبار لمدى التزام الجانب الإيراني بقرارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي صدرت في يناير/كانون الثاني الماضي، ونصت على الطلب من الاتحاد الإيراني لكرة القدم توفير خطة أمنية شاملة لضمان إقامة مباريات الفرق الإماراتية في إيران، وسيقوم الاتحاد الآسيوي بمراقبة حثيثة لهذه المباريات وسيعين منسقين أمنيين لها.
وأكد الصربي ايفان يوفانوفيتش مدرب النصر أن فريقه على أتم الاستعداد لبداية مشواره في دوري أبطال آسيا، وتقديم عروض جيدة تليق بتاريخ وسمعة الفريق، مشيراً إلى أن النصر يفخر بأن يكون أحد الفرق المشاركة في النسخة الحالية للمسابقة القارية التي يتوقع أن تكون على درجة عالية من الإثارة في ظل الخبرة الطويلة التي تحملها أغلب الأندية المشاركة في سجلها الآسيوي.
وأوضح يوفانونوفيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس أن النصر يدرك جيداً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، وسيبذل قصارى جهده من أجل تشريف الكرة الإماراتية، وقال: «سباهان فريق جيد وبغض النظر عن نتائجه في الدوري المحلي، يملك القدرة على تقديم مباراة قوية في دوري أبطال آسيا بفضل خبرته الطويلة، وأتوقع أن نخوض لقاءً صعباً أمامه اليوم».
وصرح المدرب الصربي أن القرعة وضعت النصر وسباهان في مجموعة صعبة إلى جانب الاتحاد السعودي ولوكوموتيف الأوزبكي، مؤكداً أن هدف النصر تقديم مستوى قوي وتخطي دوري المجموعات.
وعن الغيابات التي يمكن أن تشهدها تشكيلة النصر اليوم، أكد يوفانوفيتش أن كل اللاعبين على أتم الاستعداد وبصحة جيدة باستثناء البرازيلي نيلمار الذي يعاني إصابة خفيفة وستتحدد مشاركته من عدمها على ضوء المران الأخير


0 حتا والشارقة
0 العنابي بطلاً لبطولة غرب آسيا للمرة الأولى
0 العين بطلاً لدوري الرديف للمرة الخامسة على التوالي
0 قمة بين الريان
0 الوحدة والجزيرة يضعان اللمسات الأخيرة على لقاء “الديربي”
0 المزاح:
0 “الأولمبي” يخسر أمام كوريا الجنوبية ودياً
0 120 مليون درهم ميزانية اتحاد كرة القدم عام 2014
0 الأهلي يجدد لفيتفا
0 كلباء يودع الأضواء وعجمان الأقرب لمرافقته
0 3 مباريات تفتتح الجولة الثانية من كأس الخليج العربي
0 المريخ يكسب
0 المنسف الاردني
0 نادي اهلي الخليل
0 العين
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزمالك في مواجهة صعبة أمام دجلة في نصف نهائي الكأس اليوم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 07-14-2014 04:03 PM
السد في مواجهة صعبة أمام لخويا والجيش يواجه الريان يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-07-2014 07:38 AM
الزمالك في مواجهة صعبة أمام بتروجت المتصدر اليوم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-02-2014 07:17 PM
مواجهات قوية لعرب آسيا في تصفيات الأمم 2015 أسود الرافدين في مهمة صعبة أمام السعودية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 11-17-2013 07:45 AM


الساعة الآن 05:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.