قديم 02-26-2016, 07:44 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي قمة الوصل والوحدة


تفتتح مساء اليوم منافسات مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بإقامة مباريات الدور ال 16 من المسابقة التي تحمل أغلى الأسماء.
وتعتبر بطولة الكأس، الفرصة المثلى أمام الأندية من أجل البحث عن تحقيق إنجاز هذا الموسم، والتتويج بلقب رسمي، خاصة مع انحسار الصراع على درع الدوري بين الأهلي والعين.
وتقام اليوم 4 مباريات، حيث يلتقي الوصل مع الوحدة، بينما يواجه الأهلي عجمان، في حين سيلتقي دبا الفجيرة مع الشعب، والإمارات مع الفجيرة.
يستكمل الدور الأول غداً، بإقامة 4 مباريات أيضاً، تجمع الأولى بين الشباب وبني ياس، ويلتقي العين مع اتحاد كلباء، بينما سيكون الختام مع موقعة الشارقة والنصر، ويختتم الدور يوم الأحد بلقاء الجزيرة مع الظفرة.
وسيكون استاد خليفة بن زايد في العين عند الخامسة و35 دقيقة مساء اليوم مسرحاً لأبرز مباريات الدور الأول حين يلتقي الوصل مع الوحدة من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.
ويخوض الفريقان المباراة الثالثة بينهما هذا الموسم من أجل السير قدماً نحو بلوغ النهائي، واسترداد المجد الذي غاب عنهما في السنوات الأخيرة.
وتعتبر مباراة اليوم البروفة الثالثة بينهما، حيث سبق لهما أن تواجها في ذهاب الدوري وانتهى اللقاء بفوز الوصل بهدف، قبل أن يرد العنابي التحية للإمبراطور بالفوز عليه بهدف أيضاً في نصف نهائي كأس الخليج العربي.
وسيفتقد الفريق العنابي اليوم خدمات النجم التشيلي الموقوف فالديفيا، مما سيضع مسؤولية كبيرة على عاتق الهداف تيغالي وقائد الفريق اسماعيل مطر من أجل قيادة خط الهجوم.
أما الوصل السعيد بفوزه الأخير على الفجيرة في الدوري، والدخول شريكاً في المركز الثالث مع النصر، فسيحاول بدوره تجاوز الدور الأول وصنع السعادة لجماهيره المتعطشة للحصول على لقب رسمي طال انتظاره.
وقد يزج كالديرون باللاعب روجيرو أساسياً، بعدما شارك في الحصة الثانية من لقاء الفجيرة، ليصنع هدف الفوز القاتل لزميله كايو.
وسيلتقي فريقا الإمارات والفجيرة في الخامسة و35 دقيقة مساء اليوم على أرض ملعب راشد بن سعيد في عجمان في موقعة تحمل معها الكثير من ذكريات مواجهات الفريقين في الدوري.
ويحمل الفريقان آمالاً كبيرة في الخروج من عنق زجاجة الدوري حيث يحوم خطر الهبوط حولهما، لاسيما بالنسبة إلى الفجيرة الذي وجد نفسه في مركز وصيف القاع مع ختام المرحلة التاسعة عشرة.
وسيحاول الفريقان استغلال مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز وكسب جرعة من الثقة، أملاً في المضي قدماً في المسابقة حتى أبعد نقطة ممكنة.
ويخوض فريق الأهلي وصيف النسخة الأخيرة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ومتصدر جدول ترتيب دوري الخليج العربي أولى مواجهات مسابقة الكأس التي يريد انتزاع لقبها هذا الموسم، حين يلاقي عجمان على أرض استاد خالد بن محمد في نادي الشعب في الثامنة و35 دقيقة مساء اليوم.
تبدو كفة الفريق الأحمر على الورق هي الأرجح من أجل التأهل، خاصة مع تميز وتألق الفرسان في بطولة الدوري، حيث نجح الفريق في اعتلاء الصدارة بعد فوزه في المرحلة السابقة على الوحدة بثلاثية، ليستغل سقوط العين المتصدر السابق أمام الشباب.
وسيحذر المدرب كوزمين لاعبي فريقه بضرورة الحذر من قوة المنافس الذي يبلى البلاء الحسن في دوري المظاليم، حيث يسير قدماً من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى عالم الأضواء.
وسيلعب الفريق البرتقالي بأسلوب دفاعي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، أملاً في صنع مفاجأة أمام الخصم المرشح الأول للفوز اليوم، وانتزاع اللقب قياساً إلى الأسماء التي تزخر بها تشكيلته.
ويلتقي دبا الفجيرة في الثامنة و35 دقيقة مساء اليوم منافسه الشعب في أولى مباريات الفريقين في المسابقة، والأمل يداعب كليهما في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي.
وسيحاول الفريقان نسيان مشوارهما في بطولة الدوري، حيث يقترب «النواخذة» من نيل بطاقة الأمان، بينما بات هبوط الشعب إلى عالم المظاليم مسألة وقت ليس إلا.
وأجرى الشعب تغييراً فنياً قبل أيام، بإقالة المدرب الإيطالي والتر زينغا، وتكليف مساعده كوزين، ليكون المدرب الذي سيشرف على الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.
أما دبا الفجيرة، فسيتطلع إلى تجاوز الشعب من أجل التأكيد على قدرة الفريق في الوصول إلى المراحل النهائية من المسابقة الغالية، مستفيداً من حالة التألق التي يمر بها في الآونة الأخيرة تحت قيادة المدرب الألماني ثيو بوكير -


0 الفيفا يعتمد مشروعي الهدف بمليوني دولار
0 فوز ثانٍ لفنجاء
0 الهلال يكسب
0 الوحدة يهزم بني
0 الهلال يعزز صدارته والعميد
0 فوز الأهلي والوصل وتعادل الوحدة والشارقة
0 العربي يعمق جراح الوكرة
0 فوز الشباب وتعادل
0 العين يتعادل مع الاتحاد السعودي ويتأهل للدور 16
0 صراع اللقب
0 رئيس اتحاد الكرة يشيد بتأهل الهلال ووالي المريخ يتحدى معارضيه
0 العين يودع آسيا ويرد اعتباره بالفوز على الهلال 2-1
0 اتحاد جدة يمدد عقد القروني موسماً واحداً
0 الوحدة يودع
0 المقاولون يتعادل
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المقامه الشيطانيه - لفضيلة الدكتورعائض القرني وسام اليمني منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 3 11-13-2018 10:27 AM
النصر يؤكد عقدته للوصل ويهزمه بالتخصص 2-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-09-2014 10:41 PM
ديكورات قمة في الفخامة والبساطة بالصور a5one منتدى الديكور والتصاميم 0 11-18-2013 04:22 PM
صور لطفل قمة الروعه والبراءة والجمال a5one منتدي صور بنات - صور اطفال 4 09-30-2013 11:26 PM
صور أطفال في قمة الهبل كشخة a5one منتدي صور بنات - صور اطفال 2 09-30-2013 06:26 PM


الساعة الآن 04:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.