قديم 02-27-2016, 07:49 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال يستضيف الاتحاد


تتجه أنظار متابعي الدوري السعودي للمحترفين الليلة إلى ملعب الملك فهد الدولي، حيث يتجدد الموعد مع كلاسيكيات الدوري بمواجهة مهمة تجمع الهلال المتصدر بالاتحاد وبينهما 4 نقاط وطموحات مواصلة المنافسة على اللقب، إلى جانب تصفية أو تأكيد حسابات مباراة الدور الأول التي كسبها الاتحاد «4-3».
يدخل الهلال صاحب الأرض اللقاء وهو يتربع على الصدارة برصيد 40 نقطة متقدماً بفارق نقطة عن الأهلي الذي تنطلق مباراته قبل 25 دقيقة من انطلاقة المواجهة، وبأربع نقاط عن الاتحاد الذي أضاع فرصة تقليص الفارق بعد تعادله في الجولة السابعة عشرة مع القادسية بهدف. يعود الفريقان للمنافسات المحلية بعد رحلة مشتركة إلى طشقند عادا منها بالتعادل الإيجابي بهدف مع لوكوموتيف، وتعادل الهلال بهدفين مع مضيفه بختاكور، في حين كان الظهور الهلالي الأخير محلياً هو الفوز بكأس ولي العهد على حساب الأهلي.
فنياً سيكون الحوار التكتيكي عالياً بين الروماني بيتوركا الذي لم يخسر منذ تسلم المهمة من مواطنه بولوني، وبين اليوناني دونيس الذي يريد مواصلة كتابة التاريخ مع الهلال بعد تحقيقه ثلاث بطولات «كأس الملك -كأس ولي العهد -كأس السوبر». يذكر أن بيتوركا تعهد بأن يهزم فريقه الهلال هذا المساء، وهو ما يضع النمور تحت ضغط التحدي في الوقت الذي يدخل الهلال باحثاً عن رد الاعتبار.

أدوات التفوق تبدو جاهزة من الجانبين، حيث تعافى ناصر الشمراني والميدا ونواف العابد من جانب الهلال، ليكونوا بجانب البرازيلي إدواردو قوة ضاربة في الفريق الأزرق، في المقابل يشكل الفنزويلي ريفاس والروماني مارتن بجانب فهد المولد قوة الاتحاد إلى جانب صانع الألعاب عبد الفتاح عسيري.
وفي جدة يبحث الأهلي الكاسب الوحيد سعودياً في دوري الأبطال عن تأكيد طي صفحة كأس ولي العهد والتركيز على الدوري، عندما يستضيف نجران الثاني عشر وسط تفوق أهلاوي مطلق.
وكان الدوري قد سجل مفاجأة من العيار الثقيل في مستهل انطلاق الجولة الثامنة عشرة عندما حول الخليج تأخره في الشوط الأول «0-2» أمام مضيفه التعاون رابع الدوري و قلب الطاولة في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف رفعت رصيده إلى 23 نقطة متساوياً مع النصر بنفس الرصيد.
سجل التعاون هدفين في أول 17 دقيقة من اللقاء عن طريق أحمد الزين وجهاد الحسين «9 و17»،ما جعل الفريق الملقب ب «السكري» يركن للانتصار بدون محالة ليأتي الشوط الأول على غير ما تشتهي السفن، حيث استطاع الخليج خطف الفوز ليتعافى بعد خسارتين من الشباب وهجر. وفي الرياض واصل الشباب انتصاراته بفوزه الصعب على الفتح بهدف متأخر أحرزه ارسمندي قبل خمس دقائق من صافرة النهاية دون مقابل.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال يتخطى “كلاسيكو” الاتحاد 3-2 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 12-27-2014 12:24 PM
الهلال ومريخ الفاشر يتعادلان والنسور يكسب الاتحاد يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 04-19-2014 10:15 PM
الاتحاد يفرمل الهلال والتعاون يخطف تعادلاً مثيراً يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 01-11-2014 08:43 AM
الهلال يلتقي الاتحاد في كلاسيكو عاطفي لسعود كريري يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 01-09-2014 08:47 AM


الساعة الآن 02:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.