قديم 03-06-2016, 01:18 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي فوز الشباب والظفرة


فاز الشباب على النصر 1-صفر في الجولة 20 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ليفقد «العميد» المركز الثالث إذ تمسك به لفترة طويلة، في حين تقدم «الجوارح» خطوة إلى الأمام.
وحقق الظفرة فوزاً كبيراً على بني ياس 3-صفر ليتقدم خطوة جديدة نحو منطقة الأمان بهذا الانتصار التاريخي على «السماوي».
«العميد» يخسر المركز الثالث

الشباب يعبر النصر بهدف النيران الصديقة




بهدف من نيران صديقة عن طريق مدافع النصر علي العامري، حقق فريق الشباب فوزاً غالياً على «العميد» بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على أرض استاد مكتوم بن راشد وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 29 نقطة، بينما تجمد رصيد النصر عند 33 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع في حين أصبح الوصل ثالثاً.
خاض الشباب اللقاء بتشكيل مكون من حسن حمزة في حراسة المرمى، والرباعي محمود قاسم وعيسى محمد ومحمد مرزوق وأحمد سليمان،
أما في الوسط، فقد اعتمد المدرب البرازيلي كايو جونيور على خليفة عبد الله وحيدروف، ومن أمامهما ناصر مسعود وفيلانويفا ولوفانور ومحمد جمعة.
أما الضيف الأزرق، فقد اعتمد على أحمد شامبيه في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي حسين عباس وأحمد إبراهيم وعصام ضاحي وعلي العامري، وفي الوسط، فقد اشرك المدرب يوفانوفيتش كلاً من طارق أحمد وعامر مبارك ومعهما جاسم يعقوب وبيتروبيا وايكوكو،
وسنحت أول فرصة للشباب حين سدد لوفانور كرة مرت بجانب المرمى، وتألق الحارس حسن حمزة في ابعاد فرصة خطرة للبوركيني بيتروبيا، بعدها غابت الخطورة عن المرميين، وانحسر الأداء في وسط الميدان، مع تكسر المحاولات على مشارف المربعين، أو فوق المرمى دون خطورة تذكر على المرميين.
وخرج عصام ضاحي مصابا بعدما تدخل ليبعد محاولة لوفانور منقذا مرمى الفريق من كرة خطرة، ليحل مسعود سليمان بدلا منه (34).
وعاد ناصر مسعود ليهدد مرمى «العميد» بتسديدة من على الجانب الأيسر التقطها الحارس أحمد شامبيه بثبات (36).
في الدقائق الأخيرة من الشوط، ضغط النصر وسنحت له بعض المحاولات من ركلات ركنية لم يحسن استغلالها وسط تراجع دفاعي واضح ل«الجوارح»، ليعلن من بعدها الحكم نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم الافضلية الزرقاء على مستوى الاستحواذ أو الركلات الركنية.
وفي مستهل الشوط الثاني، دفع مدرب الشباب بالبرازيلي جونينيو بدلا من محمد جمعة.
وجاءت أولى فرص الشوط عبر فرصة للفرنسي ايكوكو بعد خطأ دفاعي التقطها الحارس حسن حمزة على دفعتين (46)، ليرد التشيلي فيلانويفا بتسديدة بجانب المرمى.
وأنذر الحكم البرازيلي جونينو بعد تدخل قوي على مدافع النصر (50).
هدف شبابي
ونجح الشباب في التسجيل حين نفذ حيدروف ضربة حرة مباشرة حولها لوفانور برأسه تابعها علي العامري بالخطأ في مرماه ليمنح الجوارح التقدم 1-صفر (55).
وكاد النصر ان يخطف التعادل سريعا، حين مرر ايكوكو كرة أمامية إلى نيلمار لكن الحارس حسن حمزة تألق في صد الكرة ليحرم العميد من هدف مؤكد (56).
وعاد الفريق الأخضر ليهدد مرمى الضيوف بضربة حرة مباشرة نفذها فيلانويفا فشل محمد مرزوق في تحويلها إلى داخل الشباك لتمر الكرة بجانب القائم الايمن لمرمى أحمد شامبيه (58).
وسدد الفرنسي كيمبو ايكوكو كرة من خارج المربع مرت بجانب القائم الايمن لمرمى حسن حمزة.

وتعرض فريق الشباب السيئ الحظ لضربة موجعة جديدة، بخروج ناصر مسعود مصابا ليحل داوود علي بدلا منه (64).
وسدد الأوزبكي حيدروف كرة من ضربة حرة مباشرة مرت بجانب المرمى النصراوي، قبل ان ينال إنذارا بسبب تدخل عنيف على بيتروبيا (66).
وقام النصر بأفضل لعبة هجومية، حين تناقل لاعبوه الكرة قبل أن تصل إلى حسين عباس الذي عالجها بتسديدة تألق الحارس حسن حمزة في إبعادها إلى ركلة ركنية لم تثمر.
وأضاع جونينيو فرصة العمر لحسم المباراة، حين انطلق داوود علي من وسط الميدان، ليمرر كرة امامية إلى جونينيو الذي انفرد بالمرمى وسدد في جسم الحارس الذي أنقذ فريقه من هدف شبابي ثان.
وعاد البرازيلي جونينيو غير الموفق ليهدر فرصة جديدة حين أخطأ في ترويض الكرة ليقطعها شامبيه في التوقيت المناسب، رد عليها النصر بتسديدة بجانب المرمى.
وفي الوقت بدل الضائع، تألق حسن حمزة في ابعاد تسديدة بيتروبيا إلى ركلة ركنية، قبل ان يتعملق في ابعاد تسديدة ولا أخطر ليضمن خروج فريقه فائزاً بهدف دون مقابل.


فوز تاريخي ل«فرسان الغربية»

الظفرة يتخطى بني ياس 3 صفر في الشامخة



حقق فريق الظفرة فوزاً كبيراً وتاريخياً على فريق بني ياس 3 -صفر في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في الجولة 20 من دوري الخليج العربي لكرة القدم حيث أقيمت على ملعب السماوي بالشامخة، وهو ما يزيد من أهمية فوز «فرسان الغربية» الذين رفعوا رصيدهم إلى 23 نقطة وابتعدوا عن خطر الهبوط بفارق 4 نقاط.
انتهى شوط اللقاء الأول بهدف أحمد علي في الدقيقة 38 وعاد الظفرة ليسجل هدفين في الشوط الثاني عبر ماكيتي ديوب.
أما بني ياس الذي تعرض لخسارته الأكبر من الظفرة على مدار لقاءات تاريخ الفريقين في عصر الاحتراف ، فقد توقف رصيده عند النقطة 26 وأصبح طموحه في دخول المربع الذهبي للكبار صعبا للغاية.
وبدأ بني ياس بتشكيلة ضمت عادل أبوبكر في حراسة المرمى وأمامه يوسف جابر ومارك ميليغان وبندر الأحبابي وعبد السلام محمد وأحمد محمد وعامر عبد الرحمن وحبوش صالح وفواز عوانة وإسحاق بالفوضيل ولاريفي.
أما فريق الظفرة فبدأ بتشكيلة ضمت عبد الله سلطان في حراسة المرمى ومعه عبد الرحمن يوسف وعمر خريبين وعبد الله النقبي وعادل هرماش وخليل عبد الله وأحمد علي وإبراهيم سعيد وعبد الرحيم جمعة وعصام العدوة وماخيت ديوب.
بدأت المباراة التي قادها الحكم عمر محمد آل علي هجومية واستهلها «السماوي» بركنية قابلها إسحاق بالفوضيل بضربة رأس بجوار القائم الأيمن ويرد الظفرة ولكن بلا أي خطورة تذكر.
ويسعى الفريقان إلى خطف هدف السبق فكلاهما في حاجة للفوز، بني ياس يريد تحسين موقعه بالتقدم لمربع الكبار، والظفرة يريد الفوز للهروب من دوامة الهبوط.
وتنحصر المباراة لفترة وسط الملعب ويسودها الهدوء ولكنه كان الذي يسبق العاصفة، ويحاول بني ياس فك شيفرة الظفرة المتكتل في نصف ملعبه والمعتمد على المرتدات، ويمتلك بني ياس الكرة ويلجأ إلى التمريرات الأرضية القصيرة عن طريق خط الوسط بقيادة عامر عبد الرحمن وفواز وحبوش والأحبابي.
وفي آخر فرص الشوط الأول يتقدم حبوش صالح ويهيء كرة لنفسه ويسدد ويصدها حارس الظفرة عبد الله سلطان في الوقت المناسب، بعدها يلعب عامر ركنية تمر ولم تستغل ويرد الظفرة بهجمة تنتهي بتسديدة قوية لعبد الله النقبي في الدقيقة 34 تعلو العارضة بقليل وكرة من يوسف جابر في يد الحارس.
وفي الدقيقة 38 يخرج عادل أبوبكر لابعاد الكرة التي وصلت هدية إلى أحمد علي والذي لم يجد صعوبة في ايداعها في المرمى الخالي ليسجل للظفرة أول أهداف المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم فرسان الغربية 1-صفر وعبر الهجمة الوحيدة التي سنحت لهم.
الشوط الثاني واصل فريق بني ياس اهدار الفرصة الضائعة في الشوط الثاني، وتفرغ الظفرة للدفاع وشدد من الحذر على أمل إيجاد فرصة ثانية ويتناقل بني ياس بالكرة داخل منطقة الجزاء ولم يحسن إنهاء الهجمات مع تكتل الظفرة للدفاع ومن كرة أمامية مرتدة يمر السنغالي ماخيت ديوب من يوسف جابر وينفرد ويسجل الهدف الثاني للظفرة في الدقيقة 72 ، ويلعب محمد ناصر بديل بندر الأحبابي كرة في يد الحارس.

ويهاجم بني ياس الباحث عن التعادل بعدما صعب المهمة على نفسه بعد تأخره بهدفي لاعبه السابق أحمد علي وديوب ويدافع الظفرة معتمدا على المرتدات والتي سدد من احداها عادل هرمش كرة بجوار القائم في الدقيقة 82.

ويهدر السنغالي ديوب هدفاً أكيداً اثر تمريرة من أحمد علي يلعبها ديوب بثقة زائدة بجوار القائم من الخارج.

ويقل حماس بني ياس مع اندفاعة للهجوم مما جعل الطريق مفتوحا للظفرة الذي أحسن تنفيذ المرتدات فيهدر عمر خريبين انفراده ، وفي آخر دقيقة من المباراة يحتسب الحكم ركلة جزاء للظفرة يسجل منها ديوب هدفه الثاني وهدف فريقه الثالث لتنتهي المباراة 3 - 0 بعد أن تحولت المباراة بالكامل لفريق الظفرة !!


0 أهلي طرابلس
0 دوري أبطال أوروبا
0 الوصل يخسر من عجمان برباعية ودية في زعبيل
0 الرجاء البيضاوي
0 إسبانيا مرشحة لانتزاع بطاقة التأهل أمام لوكسمبورغ الليلة
0 الاهلي
0 العين يغادر إلى الرياض بطائرة خاصة للقاء الهلال
0 الهلال يجتمع بالمدرب لمناقشة التعادل مع فيتا كلوب
0 دوري
0 الإمارات يواجه الظفرة في كأس المحترفين الليلة بالبدلاء
0 الوحدة يفتقد دياز واسترادا أمام الإمارات
0 بطل الشتاء يخشى
0 المريخ يتوعد النسور بالخسارة السابعة
0 الفيصلي
0 الزمالك في ضيافة بتروجيت والأهلي يستدرج الجونة بالدوري
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطوات يومية لعلاج حب الشباب2013 ، مجموعة خطوات يومية لعلاج حب الشباب محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 1 04-05-2021 09:48 AM
الشباب يهزم الظفرة 2-1 ويصل للنقطة 25 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 12-20-2014 11:07 AM
صور حب صور شوق صور رومنسية صور غرامية صور جميلة برامج في العاب منتدى الصور و الغرائب 70 11-02-2012 09:38 AM


الساعة الآن 06:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.