قديم 03-20-2016, 04:55 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال يسعى


يخطط فريق الهلال إلى تحقيق فوز مريح ينقله إلى دور الستة عشر من دوري أبطال إفريقيا، عندما يستضيف مساء اليوم الأحد، الأهلي طرابلس الليبي في أم درمان، في مواجهة ذات اتجاه واحد يحتاج فيها الأزرق إلى الفوز بفارق هدفين نظيفين، لتجاوز خسارته في لقاء الذهاب بهدف وحيد ، ويدرك لاعبو الهلال خطورة موقفهم قبل الجميع في الوقت الذي يعمل فيه المصري طارق العشري المدير الفني للفريق إلى إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات وكسب ثقة الجماهير التي اهتزت على خلفية مخرجات لقاء الذهاب.
استعد الهلال لهذه المواجهة بمعسكر قصير بمدينة 6 أكتوبر المصرية، ركز خلاله المدرب على تصحيح الأخطاء التكتيكية مع رفع معدل اللياقة البدنية، عبر 5 حصص تدريبية واختتم الفريق تحضيراته بالمباراة الودية التي أداها عصر الأربعاء أمام فريق باشتيل أحد أندية القسم الثاني بالدوري المصري وكسبها بسبعة أهداف نظيفة، منحها فيها العشري الفرصة للاعبين البدلاء الذين قدموا أنفسهم بشكل جيد وأكدوا جاهزيتهم لخدمة الفريق في المقابلات المقبلة.
واختتم الهلال تحضيراته بالتدريب الذي أجراه عصر أمس، ركز فيه الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية، مع تصحيح الأخطاء التي لازمت مباراة الذهاب، فيما فشل الفريق في إكمال تدريبه الرئيسي أمس الأول بعد العطل المفاجئ الذي أصاب أبراج الإضاءة، واكتفى الفريق بعملية الأحماء فقط وانتظم بعده في معسكر مغلق.
وألقى طارق العشري المدير الفني للفريق محاضرة قصيرة على اللاعبين طالبهم فيها بتناسي أحداث لقاء الذهاب والتفكير في لقاء اليوم، والعمل على تسجيل هدفين على الأقل مع المحافظة على نظافة الشباك.
ويفقد الأزرق اليوم خدمات قائده سيف مساوي للمباراة الثانية على التوالي امتثالاً لعقوبة الكاف التي تصل إلى أربع مباريات بجانب المدافع الأيسر معاوية فداسي لعدم جاهزيته فيما يملك العشري خيارات عديدة لوضع التشكيل المناسب للمباراة.
ومن المتوقع أن يدفع مدرب الهلال بتشكيل يقوده الحارس الكاميروني لويك ماكسيم في المرمى، السنغالي سليمانو سيسيه، عمار الدمازين، الغاني ابيكو وعبد اللطيف بوي في الدفاع وفي الوسط يلعب كل من نصر الدين الشغيل، نزار حامد، بشة وموكور ويقود خط المقدمة مدثر كايكا ووليد الشعلة، وربما اعتمد العشري على الغاني ايشيا ومحمد عبد الرحمن من البداية.
أما فريق الأهلي طرابلس فقد رفع شعار (الخطأ ممنوع) لمواجهة اليوم من أجل المحافظة على نظافة شباكه حتى يضمن التأهل بعد أن كسب لقاء الذهاب بهدف عكسي سجله الغاني ابيكو مدافع الهلال، واستعد زعيم ليبيا لهذه المباراة بعدد من التدريبات بالعاصمة تونس مع خوض مباراة ودية مع فريق سبورتينغ بن عروس أحد أندية القسم الثاني بتونس وانتهت بالتعادل بهدف لكل، ومنح فيها جمال أبو نوارة الفرصة للاعبين الاحتياطيين بقيادة النجم الكبير طارق التائب، ووصلت بعثة الأهلي للخرطوم فجر الجمعة وأدى الفريق تدريبه الختامي عصر أمس على ملعب استاد الهلال، ويلعب اليوم بتشكيلة تضم الحارس أحمد الفيتوري، الورفلي، السباعي، المهدي موزيس نكورما، علي أمادو، ربيع اللافي، محمد صولة ومحمد الغنودي.
- s


0 تعادلان في الدوري المصري
0 فوز العين والفجيرة على الإمارات وكلباء
0 نتكه على الحريم
0 العين مهدد
0 في الدوري السعودي
0 الوصل
0 «العنابي» ثالثاً..
0 مباراة المصير.
0 تحكيم الابيض
0 رباعية الوصل تزلزل قلعة “الفرسان” والجمهور يهاجم “القيصر”
0 فوز الوحدة والمزايا والنور والكمال والأهلية في “مدرسية الشارقة”
0 دوري
0 الأمن يرفض إقامة مباراة الزمالك والمصري في السويس
0 الهلال يستضيف أسود الجبال في لقاء التعويض اليوم
0 كوزمين يعترف «مشكلة الأهلي في خط هجومه»
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال يسعى للثأر والأهلي يبحث عن مطاردة الأصفر يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-21-2015 03:30 PM
النصر يسعى للتتويج باللقب الثاني أمام الهلال وسامي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-21-2014 07:50 AM
الهلال يسعى لتقليص الفارق مع النصر إلى نقطة والاتحاد يبحث عن الثأر يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 5 01-10-2014 09:05 AM
الهلال يسعى لتقليص الفارق مع النصر إلى نقطة والاتحاد يبحث عن الثأر يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 12-29-2013 08:47 AM


الساعة الآن 01:29 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.