قديم 04-10-2016, 11:13 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي فوز الشباب وتعادل


صعد الوحدة إلى المركز الثالث بعد تعادله السلبي مع الإمارات صفر- صفر أمس، في الجولة 22 من دوري الخليج العربي. ورفع الوحدة رصيده إلى 36 نقطة واحتل المركز الثالث مستغلاً خسارة الوصل أمس الأول.
وفي مباراة ثانية، فاز الشباب على الشعب 2-صفر ليصبح رصيده 32 نقطة، وينافس على المركز الثالث، في حين بقي «الكوماندوز» الذي هبط منذ الجولة الماضية برصيد 6 نقاط.

«الجوارح» تهدد المركز الثالث
الشباب يهزم الشعب 3-صفر ويستعيد لغة الانتصارات

دبي: علي نجم

استعاد فريق الشباب لغة الانتصارات، حين تغلب على ضيفه الشعب بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على أرض استاد مكتوم بن راشد، وانتهى شوطها الأول شبابياً بهدف دون مقابل.
سجل للشباب محمد عايض والبرازيلي لوفانور هدفين.
وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة ودخل بقوة منافساً على المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الشعب عند 6 نقاط.
خاض الشباب اللقاء بتشكيل مكون من: سالم عبدالله في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي المكون من عيسى محمد ومحمد عايض، ومعهما أحمد سليمان، ومانع محمد على الجانبين، وفي الوسط، واصل المدرب كايو جونيور الاعتماد على ثنائي الارتكاز حسن إبراهيم وحيدروف، بينما راهن على ثلاثي شاب مكون من راشد حسن وجاسم سالم والبرازيلي لوفانور كرأس حربة.
أما الشعب فقد لعب بتشكيل مكون من: عبيد الطويلة في حراسة المرمى، وإسماعيل الجسمي، وعبدالله الجمحي، وأحمد الزري، وخوسيه ادواردو، وعبدالله عيسى، والأوزبكي شوكت، وطلال مبارك، ومنصور البلوشي.
جاءت المباراة خجولة وفقيرة فنياً، عكست وضعية الفريقين النفسية، بعدما تأكد هبوط الكوماندوز، وتأثر الشباب بخسارة كأس الخليج العربي.
ونجح الشباب في تسجيل هدف التقدم بكرة رأسية للاعب البرازيلي لوفانور، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
وسدد حيدروف كرة من ضربة حرة مباشرة مرّت بجانب المرمى.
وشهد الشوط بعض الفرص الخجولة، كان أبرزها كرة عبدالله الجمحي التي أبعدها الحارس سالم عبدالله، قبل أن يردّ لوفانور بتسديدة من خارج المربع مرت بجانب المرمى.
وتمكن الشباب من افتتاح التسجيل وترجمة التفوق الميداني، حين سجّل له المدافع المتقدم محمد عايض هدف التقدم (27).
وكاد لوفانور أن يسجل الهدف الثاني بعدها بدقيقتين بعد فاصل مهاري، لكن التوفيق لم يحالفه في تسجيل واحد من أجمل أهداف الموسم.
وأنذر الحكم سالم جاسم بعد تدخل قوي على عبدالله الجمحي (35)، ليعود منصور البلوشي ويسدد كرة من خارج المربع مرت بجانب المرمى الشبابي.
وفي مستهل الشوط الثاني، دفع المدرب كايو جونيور باللاعب داوود علي بدلاً من جاسم سالم، بينما أشرك مدرب الشعب سلطان سيف بدلاً من شوكت.
وكسر أحمد الزري حذر الحصة الثانية بتسديدة من خارج المربع مرت بجانب مرمى الشباب، ليردّ لوفانور بكرة لوب نجح عبيد الطويلة في التقاطها على دفعتين.
وأنقذ المدافع البديل سلطان سيف مرماه من هدف مؤكد، حين أبعد عن خط المرمى كرة لوفانور، ليحرم الشباب من هدف ثانٍ (52).
وعاد الزري ليحرم محمد جمعة من هدف «دبل كيك» حين صدمت به الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى.
وعاد كوزين مدرب الشعب ليزج باللاعب بدر بلال بدلاً من عبدالله الجمحي (58)، بينما حلّ البرازيلي جونينو بدلاً من راشد حسن. وحرمت العارضة البديل جونينو من فرصة تسجيل الهدف الثاني في المباراة والأول له مع الفريق الأخضر حين تكفلت في صد التسديدة القوية التي أطلقها من داخل المربع.
وتمكن البرازيلي لوفانور من حسم المباراة في الدقائق الأخيرة، حين سجّل هدفين، ليضمن خروج الشباب فائزاً بثلاثية نظيفة، وليرفع الجوارح رصيده إلى 32 نقطة.
الإمارات يفاجئ الوحدة ويعادله صفر- صفر

أبوظبي : محمد مصطفى
تقدم الوحدة إلى المركز الثالث، بعدما تعادل سلبياً صفر- صفر، مع فريق الإمارات، في المباراة التي جرت بين الفريقين، أمس، في استاد آل نهيان، في العاصمة أبوظبي، ضمن مباريات الجولة 22 من دوري الخليج العربي.
رفع الوحدة رصيده إلى 36 نقطة ليتقدم للمركز الثالث بفارق نقطة عن الوصل، في حين كسب الإمارات نقطة رفعت رصيده إلى 23 نقطة في المركز 12 ليبتعد 4 نقاط عن الفجيرة صاحب المركز الثالث عشر.
وفقد الوحدة المتوج مؤخراً بكأس الخليج العربي نقطتين في صراع المركز الثالث، ولم يستفد كثيراً من خسارة الوصل، أول من أمس، أمام بني ياس.
لم ترتق المباراة لمستوى طموحات الفريقين، خاصة أن الوحدة دخل اللقاء من أجل الانقضاض على المركز الثالث، وفي المقابل دخل الصقور بالرغبة في مغادرة المقاعد الأخيرة في الترتيب، وكان الشوط الثاني أفضل من الأول، ولكن مع استمرار غياب الأهداف.
بدأ الوحدة اللقاء بتشكيلة ضمت عادل الحوسني، في حراسة المرمى، ومحمد سالم الظاهري، ومحمد برغش، وحمدان الكمالي، وشانغ ريم، في الدفاع، وسلطان الغافري، ودينسلون بيريرا، وخليل عبدالله، في الوسط، وإسماعيل مطر، ومحمد العكبري، وتيغالي، في الهجوم.
وضمت قائمة فريق الإمارات، علي صقر، في حراسة المرمى، ومحمود حسن هلال سعيد، وحيدر ألو علي، والحسن صالح، في الدفاع، ورينان غارسيا، وعبدالله علي، وهولمان، في الوسط، ووليد عبدالله، ومحمد مال الله، وديالو في المقدمة الهجومية. انطلقت المباراة سريعة في ظل رغبة في تحقيق الفوز، ولكن من دون التهديد الحقيقي للمرمى من جانب الفريقين، وكان الوحدة صاحب المبادرة الهجومية الأولى عن طريق تيغالي، وسرعان ما سيطر الحذر على مجريات اللقاء.
وانحصر اللعب في وسط الملعب، وحاول تيغالي الهروب من دفاعات الإمارات، ولكن محمود حسن أبعد الكرة من أمامه في آخر لحظة لضربة ركنية في الدقيقة التاسعة.
ولم يتحسن الحال من قبل الفريقين مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، وسدد محمد العكبري كرة قوية سيطر عليها علي صقر حارس الإمارات، وألغى الحكم هدفاً للأرجنتيني تيغالي، بداعي التسلل في الدقيقة 21.
وعند الدقيقة 31 هدد الإمارات مرمى عادل الحوسني، بمحاولة حقيقية بتسديدة قوية من هولمان الذي استفاد من الكرة المرتدة من دفاع الوحدة، ولكن الكرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 31، وصوب غارسيا كرة زاحفة من كرة ثابتة مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 34.
ونال الأرجنتني تيغالي، الإنذار الأول في اللقاء للتدخل العنيف على الحسن صالح في الدقيقة 42، وأضاع هولمان فرصة التقدم للإمارات عندما سقطت الكرة أمامه من يدي عادل الحوسني في الدقيقة 44.
واستمر تحسن ألعاب الإمارات في الثلث الأخير من الشوط الأول، وسدد ديالو كرة قوية من خارج الصندوق ذهبت بعيدة من الخشبات، ومنع عادل الحوسني وليد عنبر، من هدف، عندما تصدى ببراعة لتصويبة اللاعب الشاب، وأبعدها إلى ركنية.
بدأ الشوط الثاني بتغيير في صفوف الوحدة، وسحب أغيري اللاعبين إسماعيل مطر، ومحمد العكبري، ودفع بالثنائي عامر عمر، وسلطان سيف، وكانت انطلاقة الشوط سريعة، وسيطر علي صقر على الكرة الطويلة من أمام خليل عبدالله، داخل الست ياردات، وسدد ديالو كرة قوية بعيدة عن الخشبات.
وأجرى أغيري التبديل الثالث والأخير في الدقيقة 63، ودفع باللاعب سهيل المنصوري مكان خليل عبدالله، وسدد غارسيا كرة قوية مرت أعلى العارضة، ونال محمد الظاهري بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على هولمان، ولحق به زميله حمدان الكمالي، ونال إنذاراً في الدقيقة 74.
وأجرى الإمارات التبديل الأول له في اللقاء ونزل خال عنبر في مكان شقيقه وليد في الدقيقة 81، واجتهد هجوم العنابي في تسجيل هدف، لكن لم يوفق، ونال سهيل المنصوري إنذاراً، وعلى الرغم من محاولات الوحدة في الدقائق الأخيرة انتهت المباراة بالتعادل السلبي.


0 الوحدة يهزم العين ويعود إلى سكة الانتصارات
0 اجنده اليوم في الامارات
0 الجيش يواجه الوكرة
0 قمة جماهيرية
0 بني ياس يهزم كلباء بهدف مسعود
0 إيطاليا تهزم هولندا بهدفي ايموبيلي ودي روسي
0 الأبيض يهزم جورجيا بهدف الفردان
0 الهلال والمريخ في أصعب امتحان بشندي وكوستي اليوم
0 الفجيرة وبني ياس يتعادلان في مباراة
0 شعب إب والتلال يفتتحان الجولة الرابعة اليوم
0 الأهلي يتطلع للقب كأس الاتحاد الإفريقي الليلة
0 الهلال
0 شعب إب يتصدر الدوري
0 الكويت الكويتي وأربيل العراقي يتأهلان إلى ربع النهائي
0 الدوري الاردني
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حب الشباب والدورة الشهرية 2013 ، علاقة حب الشباب بالدورة الشهرية 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 1 04-05-2021 09:52 AM
فوز الأهلي والوصل وتعادل الوحدة والشارقة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 11-23-2014 03:09 PM
صور حب صور شوق صور رومنسية صور غرامية صور جميلة برامج في العاب منتدى الصور و الغرائب 70 11-02-2012 09:38 AM


الساعة الآن 06:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.