قديم 04-23-2016, 05:24 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة يثأر


تقدم فريق الوحدة إلى المركز الثالث في الترتيب العام، بعد أن استرد «العنابي» عافيته بفوزه على منافسه الوصل 3- صفر، في المباراة التي جرت بين الفريقين، مساء أمس، باستاد آل نهيان في أبوظبي في افتتاح مباريات الجولة 24 من دوري الخليج العربي، رافعاً رصيده إلى 39 نقطة، فيما تراجع فريق الوصل للمركز السادس برصيد 36 نقطة، متساوياً مع الشباب، ومبتعداً عن المربع الذهبي، بعد أن أفلت من هزيمة كبيرة، لولا تألق حارس مرماه يوسف الزعابي.
بدأت المباراة بهدف مباغت جاء في الدقيقة الثامنة، سجله مدافع الوحدة المتقدم حمدان الكمالي، من كرة سهلة وصلته من إسماعيل مطر، بالرغم من تغطية أحمد الشامسي أمامه، ليسدد الكمالي كرة فاجأت الحارس يوسف عبدالله الزعابي الذي حاول إبعادها، لتسكن الزاوية البعيدة اليمنى هدفاً مبكراً للفريق العنابي، الذي افتقد لاعبه البرازيلي «دينيلسون» بسبب الإيقاف، بجانب محمد برغش، وحل مكانهما محمد عبدالباسط واللاعب المتطور خليل إبراهيم.
وشهدت الدقيقة 30 تسجيل هدف الوحدة الثاني نجمه ومتصدر قائمة الهدافين الأرجنتيني «تيغالي» رافعاً رصيده إلى 23 هدفاً، بعد أن وصلته الكرة من سلطان الغافري، ليتخطى مدافع الوصل راشد مهير، ويواجه حارس المرمى يوسف الزعابي ويضع الكرة في شباكه هدفاً ثانياً، أكد رغبة «العنابي» في بلوغ المركز الثالث.
وكاد «تيغالي» أن يضيف الثالث، بعد أن وصلته الكرة في الدقيقة 34 من «فالديفيا» لتضيع الفرصة؛ نتيجة أخطاء دفاع الوصل الذي افتقد لجهود الثلاثي كابتن الفريق وحيد إسماعيل، وياسر سالم، وعبدالله صالح، وقد فشل حسن زهران وأحمد الشامسي وراشد مهير وهزاع سالم، في الحد من خطورة هجوم الوحدة الذي دخل المباراة برغبة الفوز؛ لتعويض خسارة الفريق أمام الظفرة في الجولة الماضية.
كانت له السيطرة الميدانية، خلال الشوط الأول، لصالح الوحدة، وكاد أن ينتهي 3- صفر، لولا يقظة حارس الوصل يوسف الزعابي، الذي أنقذ هدفاً من «تيغالي» محولاً كرته إلى ركنية، لينتهي الشوط عنابياً 2-صفر لعباً ونتيجة.
نزل فريق الوصل في الشوط الثاني، بهدف تقليص الفارق، وقد كاد نجمه «كايو» أن يسجل في الدقيقة الأولى من كرة رأسية اصطدمت بعارضة مرمى الوحدة، بالرغم من متابعة الحارس عادل الحوسني.
ويصمد دفاع الوحدة أمام انتفاضة الوصل خلال هذا الشوط، ويدفع مدرب الوصل كالديرون بلاعبه الأيسر حسن أمين لاعب الوحدة الأسبق، مكان أحمد الشامسي، وفي الدقيقة 61 طرد الحكم مدافع الوصل هزاع سالم، ليلعب الفهود بعشرة لاعبين لمدة 30 دقيقة، ويتصدى «تيغالي» للخطأ، وينجح الحارس يوسف الزعابي في إبعاد الكرة إلى ركنية.
عاد الوحدة للسيطرة على مجريات المباراة دون خطورة من «ليما» أو البرتغالي «هوغو فيانا» ولا «روجيرو» ولا «كايو»، وشهدت الدقيقة 65 دخول محمد العكبري مكان خليل إبراهيم، ويشرك الوحدة محمد جمال مكان علي سالمين في الدقيقة 70 ولحق به علي الصاعد صالح مكان روجيرو.
وتواصلت التغييرات في صفوف الفريقين بدخول الصاعد خالد باوزير مكان كابتن الوحدة إسماعيل مطر في الدقيقة 77، وقد تحسن أداء الوصل بفضل تلك التغييرات، لتضيع فرصة هدف للفهود، وأخرى من اللاعب العنابي البديل باوزير، ويشرك أغيري لاعبه توفيق عبدالرزاق مكان محمد عبدالباسط، حتى جاءت الدقيقة 86 التي شهدت الهدف الثالث الذي سجله «فاديفيا» مستفيداً من تمريرة «تيغالي» ودفاع الوصل يتفرج.
أدار المباراة الحكم سلطان محمد صالح، بمساعدة محمد أحمد، وحسن الحمادي، وصلاح الحمادي رابعاً، ومقيم الحكام الدولي المخضرم صلاح المرزوقي، وشهدت إنذار لاعب الوصل حسن زهران في الدقيقة 56 كأول إنذار في المباراة، وخليل إبراهيم (الوحدة)، وشهدت الدقيقة 61 طرد مدافع الوصل هزاع سالم؛ لإعاقته لكابتن الوحدة إسماعيل مطر المتقدم والمنفرد بالمرمى عند رأس خط 18، وبلغ الحضور 3322 متفرجاً.
- s


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوحدة يعود إلى يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 01-21-2016 10:09 AM
الخليج يواصل التخصص في الوحدة.. ودبا الحصن يهزم الشعب - يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-29-2015 03:56 PM
الوحدة يهزم العين ويعود إلى سكة الانتصارات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 09-27-2015 11:24 AM
الوحدة يهزم الأهلي في «الثواني الأخيرة» بكأس الصالات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-23-2015 08:25 AM
الوحدة يتغلب على الشارقة بصعوبة في قمة الأخطاء التحكيمية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:22 PM


الساعة الآن 10:24 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.