قديم 04-23-2016, 05:28 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشارقة يحل


تقام مساء اليوم مباراتان لحساب الجولة 24 من دوري الخليج العربي في كرة القدم، حيث يستقبل دبا الفجيرة ضيفه الظفرة، بينما سيحل الشارقة ضيفاً على بني ياس في الشامخة. ويستقبل دبا الفجيرة العاشر (28 نقطة) ضيفه الظفرة الثامن (30 نقطة) في موقعة يريد من خلالها كل فريق كسب الانتصار لزيادة غلته من النقاط.
وضمن دبا الفجيرة البقاء في عالم الكبار، وإن كان سيحتاج إلى نيل ولو نقطة من مواجهة اليوم لتثبيت موقعه رسمياً في عالم الكبار.
وسيتوجب على الفريق الذي تغلب في لقاء الديربي على الفجيرة بالأربعة، قبل أن يسقط بثنائية أمام الإمارات إلى استغلال عامل الأرض واستغلال الفرص خاصة مع اكتمال تشكيلته التي فقد فيها خدمات العملاق بوريس كابي في آخر مباراتين.
أما الظفرة، الذي تحول إلى أسد مفترس في الأسابيع الأخيرة بالحصول على 16 نقطة من أصل 18 نقطة، فسيخوض المباراة بمعنويات عالية مستفيداً من حالة التوهج التي يمر بها تحت قيادة المدير الفني السوري محمد قويض.
وفي المباراة الثانية سيتطلع فريق بني ياس التاسع (29 نقطة) إلى استغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز، حين يستقبل على أرضه الشارقة صاحب المركز الثاني عشر (26 نقطة).
وتعتبر مباراة اليوم مصيرية ل«الملك»، حيث يبحث عن تأمين البقاء رسمياً خاصة بعدما أضاع طريق الانتصارات في آخر مرحلتين، حين خسر أمام الظفرة قبل أن يتعادل مع الوصل. وسيحاول السماوي نفض غبار الهزيمة القاسية التي مني بها أمام النصر بخماسية.
وسيعول المدرب المواطن عبدالعزيز العنبري على تواجد وتألق نواف مبارك الذي سيعود إلى ملعب الشامخة، حيث تألق في فترة سابقة بعد لعبه بقميص الفريق السماوي.
وقال عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة في المؤتمر الصحفي: ندرك صعوبة المباراة اليوم، فبني ياس دائماً يلعب بصورة جيدة وقوية على أرضه، لكننا دائماً متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية ونأمل أن يكون الأداء الجيد في مباراة الوصل والحصول على نقطة أمامه وخارج ملعبنا دافعاً لمزيد من التقدم في لقاء بني ياس الذي أعده من الفرق الجيدة في دوري الخليج العربي ودائماً يؤدي صورة طيبة.
ورداً على الاستفسار الخاص بأن النقطة التي حصل عليها الشارقة من مباراته السابقة مع الوصل تعتبر كافية قال العنبري: هذا الحديث غير صحيح حسابياً فمازلنا في منطقة الخطر، هناك 3 مباريات ب9 نقاط متبقية ومازلنا نحتاج للفوز لتأمين بقائنا في الدوري.
وعن تأثير مباراة الفريقين السابقة في الدوري التي كسبها الشارقة بثلاثية قال العنبري: الظروف الآن مختلفة تماماً، لا نتوقع مباراة سهلة في ملعب بني ياس، مباراتهم معنا في الدور الأول لم تكن بالصعوبة الكبيرة بالنسبة لنا نسبة للنقص في صفوفهم على مستوى بعض العناصر الأساسية، إضافة لاختلاف الظروف وطريقة الأداء بين المباراتين.
وحول مدى إمكانية الدفع بعناصر جديدة قال «في فترة التوقف اختبرنا جاهزية البدلاء في المباريات الودية ووجدنا انهم في وضع بدني جيد يسمح لهم بتغطية أي نقص في اللاعبين، لذلك دفعنا بعبدالله غانم ومحمد يوسف في مباراة الوصل، وأعتقد أنهما أديا بشكل جيد مع زملائهما، ولكن وضع الفريق وضرورة ثبات التشكيل لا تسمح لنا بالمزيد من التغييرات، وأعتقد ان التشكيل الذي لعب مباراة الوصل هو الأقرب للمشاركة اليوم وبإضافة لاعب واحد يعوض عبدالله أحمد المطرود.
من جهته، قال عبدالله غانم مدافع الشارقة: مباراتنا مع بني ياس صعبة كونها تأتي في وقت حاسم وفي الأمتار الأخيرة من مسابقة الدوري.
وأضاف «الآن نلعب في ختام المنافسة وكل فريق يسعى للخروج بنقاط المباريات واللاعبون في أقصى درجات التركيز، بني ياس من الفرق التي تلعب بشكل جميل ودائماً يقدمون كرة قدم جميلة وأنا أستمتع بشكل شخصي بمبارياتنا معهم».
وتحدث غانم عن المستوى الجيد الذي ظهر به في مباراة الوصل الأخيرة وقال: أحمد الله كثيراً على الظهور بمستوى مرض لجماهير الشارقة في المباراة وأشكر المدرب عبدالعزيز العنبري على الثقة والدفع بي بعد غياب عن الظهور في التشكيل الأساسي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وحسن ظن الجماهير، وسر ظهوري بشكل جيد فقط هو الالتزام بتعليمات المدرب والحرص على الجماعية وأنا أدين بالفضل لزملائي اللاعبين.
- s


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ناشئة الشارقة تفتتح يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-30-2016 04:57 PM
الشارقة يقسو على الأهلي برباعية وبعرض ممتع يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 11-17-2014 08:08 PM
شاركوا معنا بأقوال المشاهير الكاتب عمر منتدي الأدب العالمي و روائعه 4603 05-05-2014 01:31 PM
الشارقة والشعب الأبرز في ربع نهائي بطولة البطائح لإدارات أندية الشارقة اليوم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 04-19-2014 10:14 PM
الشارقة يمنح جمهور الشعب 25% من مدرجاته يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 12-26-2013 12:58 PM


الساعة الآن 04:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.