قديم 04-26-2016, 03:37 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,086
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النجمة 7 تغازل


اقترب الأهلي من حسم اللقب الدوري لهذا الموسم، وبات على بعد نقطة واحدة من التتويج باللقب السابع، وذلك عقب فوزه على النصر بهدف دون رد، سجله اللاعب موسى سو من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني من اللقاء، الذي أقيم بينهما أمس الأول على استاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن منافسات الجولة ال24 من دوري الخليج العربي.
وعلى الرغم من الضغط النصراوي في معظم أوقات اللقاء، فإن التركيز الأهلاوي والتكتيك الفني الذي لعب به، كان الأبرز من أجل حسم اللقاء بهدف، والتمكن عن طريق الحارس ماجد ناصر من الحفاظ على شباك الفرسان نظيفة حتى نهاية اللقاء، رغم بعض الهجمات القوية والمنظمة من النصر.
من جانبه، أكد الروماني «أولاريو كوزمين» مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، أن فريقه حقق خطوة جديدة للأمام، أمام فريق كبير مثل النصر.
وأضاف: «قابلنا فريقاً لديه لاعبون مميزون، وهو ما أكدته سابقاً، يمتلك النصر أيضاً مدرباً يطبق تنظيماً عالمياً في الملعب، يساعده على ذلك نوعية اللاعبين المتواجدين معه، وهو ما حدث بالفعل في المباراة، لكننا تمكنا من تحقيق الفوز، وهو الأهم بالنسبة لنا».
وفيما يتعلق بما حدث بين إسماعيل الحمادي من انفعال داخل الملعب، قال: «الحمادي ليس بشخص مندفع أو انفعالي، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين بنفس مستواه وبنفس غيرته على الشعار ومستواه العالي، ولعبه بروح قتالية، لكنه في لقاء النصر تعرض للسب في الملعب، وبالتالي كانت ردة فعله طبيعية».
ورفض «كوزمين» الحديث عن بطولة كأس رئيس الدولة، مؤكداً أن الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث في اللقاء المقبل، وحينها سنكون حسماً لقب الدوري، بعدها نفتح ملف الاستعداد لمباريات كأس رئيس الدولة، وفي المباراة القادمة أتمنى أن يكون الجمهور حاضراً؛ من أجل دعم اللاعبين وتشجيعهم على تحقيق الانتصار».
وأكد مدرب الأهلي، أن الدوري لم يحسم بعد، وفي رده على سؤال حول: هل الدوري حسم؟، قال: «حتى الآن لم ينتهِ الدوري رسمياً، يجب أن نواصل العمل بنفس الطريقة، حتى يتحقق اللقب بصورة رسمية، وأتمنى أن يكون اللاعبون قد حصلوا على خبرات تعينهم في المباريات القادمة. قد تحدثت للاعبين، وأخبرتهم بأن الدوري أصبح قريباً منهم وهو بأيديهم».
من جهته، أكد مدرب النصر الصربي «إيفان يوفانوفيتش» أن المباراة كانت قوية وصعبة، موضحاً أنها لم تشهد العديد من الفرص القوية، وأضاف: «عقب تسجيل الأهلي للهدف، أتيحت لنا بعض الفرص، وكان من الممكن أن نسجل، ولكن لم يحدث ذلك، وانتهت المباراة على نتيجتها، ولكن لا يوجد أي ملاحظات على لاعبي الفريق؛ لأنهم قدموا مباراة كبيرة».
وبسؤال «يوفانوفيتش» هل تتفق أن النصر خسر العديد من النقاط بسبب التحكيم؟، قال: «هذا ليس وقت الحديث عن التحكيم، أهداف المرحلة أهم من ذلك، فعلينا الآن التركيز على بطولة الدوري والعودة مرة أخرى إلى المركز الثالث، وكذلك المباراة الآسيوية والتأهل إلى الدور الثاني»
. -


0 الطاير : ايفان
0 العين يخسر معركة الذهاب الآسيوية . . لكن الأماني مازالت ممكنة
0 البقعة يدك شباك الشخ حسين بخماسية والرمثا يفوز على الفيصلي
0 صحار يوقف فنجاء
0 الزمالك يواجه مازيمبي الليلة في رحلة الهروب من القاع
0 فوز الخليج على الفيصلي
0 أسود الرافدين»
0 الاتحاد يفرمل الهلال والتعاون يخطف تعادلاً مثيراً
0 الدوري المصري
0 تأجيل ودية صقور الجديان وكينيا واستقالة نائب رئيس المريخ
0 الأهلي يستمر
0 نقطة لكل من الوصل والنصر في “ديربي” بر دبي
0 سود الأطلس
0 دبا الفجيرة يقابل التعاون وعينه على الصدارة
0 العين
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فلسطين اليكـِ عائدون إِنْكِسَآرْ منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 5 12-06-2011 06:25 PM
اخبار فلسطين بتاريخ 19-10-2011 شهاب2 المنتدى السياسي والاخباري 0 11-19-2011 03:21 PM
فكشف لنا عن ساعده فإذا أثر قبضتها وأصابعها الخمس أبيض شديد البياض مثل لبن الحليب سعد الضبيطي منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 09-29-2011 08:58 PM
شوفو نهاية من يجلس مع الحريم kamelea منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 21 06-14-2011 02:16 AM
اهداء كلمات اغنيه للي بعدك!! جـــذابـــه منتدي العاب المنتديات - مرح و ترفيه 4 04-03-2009 02:17 PM


الساعة الآن 03:21 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.