قديم 05-03-2016, 05:06 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,100
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين مطالب


يخوض العين ممثل الإمارات في دوري أبطال آسيا مساء اليوم أهم مباراة له في موسمه الكروي الحالي، عندما يستضيف في تمام الساعة الثامنة والنصف باستاد هزاع بن زايد، فريق ناساف كارشي الأوزبكي، في الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قبل أسبوعين قد انتهي بالتعادل الإيجابي 1/1.
يحتاج «الزعيم» صاحب المركز الثاني «7 نقاط» إلى الفوز لبلوغ الدور ثمن النهائي أو التعادل في حالة خسارة أو تعادل الأهلي السعودي صاحب المركز الثالث «6 نقاط»، أمام الجيش القطري، صاحب الصدارة «10 نقاط»، الذي ضمن تأهله للدور الثاني اللذين يلعبان اليوم في نفس التوقيت، فيما تكمن فرصة الفريق الأوزبكي في المركز الأخير «5 نقاط» في الفوز «فقط» على العين وخسارة «الراقي» السعودي.
لذلك يدخل نجوم الزعيم المواجهة المصيرية بشعار نكون أو لا نكون، لتحقيق أهم أهداف الموسم الحالي، بعد أن فقد الفريق لقب دوري الخليج العربي.
أكمل العين استعداداته للمواجهة القارية بسلسلة من التدريبات تحت إشراف مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش الذي ضحى بمباراة الفجيرة في دوري الخليج العربي، وأراح كل اللاعبين الأساسين من أجل مزيد من التركيز والجاهزية الكاملة للكتيبة البنفسجية التي تحتاج إلى اللعب بروح قتالية طوال التسعين دقيقة.
ويعود إلى تشكيلة الفريق اللاعب محمد عبد الرحمن «عجب»، الذي غاب عن لقاء الذهاب بداعي الإيقاف، وهو ما يعزز الناحية الهجومية بجانب البرازيلي دوغلاس والكولومبي اسبريلا ومن خلفهم «المايسترو» عموري.
من جانبه أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب العين في المؤتمر الصحفي اكتمال جاهزية فريقه من كافة الجوانب، وأنه لا بديل غير الفوز من أجل تحقيق أهداف وتطلعات الأمة العيناوية وقال: بالتأكيد هي مباراة مهمة بالنسبة لنا بعد أن حصد الجيش القطري بطاقة التأهل الأولى، وهناك ثلاث فرق لديها الحظوظ في خطف بطاقة التأهل الثانية، وبالطبع المواجهة ستكون في غاية الصعوبة للطرفين لا بديل عندهما غير الفوز، فقد انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الايجابي1/1، ونعلم أن الفريق الأوزبكي فريق منظم ولديه عناصر قوية قادرة على صنع الفارق في أي وقت لذلك علينا الحذر وأن يكون لدينا الصبر طوال التسعين دقيقة حتى نصل لهدفنا، وسنحاول أن نسجل هدفاً مبكراً حتى يساعدنا في التحكم في مجريات اللقاء، وثقتي كبيرة في كل اللاعبين وفي قدرتهم علي تحقيق تطلعات العيناوية ببلوغ الدور الستة عشر. مشيراً أنهم أنهوا دوري الخليج العربي في المركز الثاني وأن هدفهم الأكبر هو التأهل في آسيا ثم الفوز بكأس رئيس الدولة وإنما يأخذون الأمور خطوة خطوة.
وتابع: أعلم مدى أهمية بطولة الدوري عند العيناوية، لذلك أنا أعتذر لهم عن فقدان اللقب، ولكن في نفس الوقت هذه الجماهير دائماً ما تطالب ببطولة آسيا، ونحن الآن في قلب المنافسة وأتمنى أن تأتي الجماهير وتتواجد وتملأ مدرجات استاد هزاع بن زايد وتساند اللاعبين في أهم مباراة في المشوار الآسيوي، وأنا أعد جماهير النادي بأننا سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز اليوم ونواصل مشوارنا بنجاح في البطولة.
موضحاً أن كل تحضيرات الأسبوع الماضي والدفع بالصف الثاني في مباراة الفجيرة الدورية من أجل هذه المواجهة وإراحة اللاعبين ومنحهم مزيداً من التركيز.
وذكر زلاتكو أن العين كان قبل موسمين من ضمن أفضل أربع فرق في آسيا وفي الموسم الماضي كان من ضمن أفضل 16 فريقاً في آسيا وفي هذا العام طموحهم الوصول إلى أبعد من ذلك.
وأكد أن العين المتوج بلقب دوري الخليج العربي بالموسم الماضي حقق المطلوب محلياً، ولكنه خرج من مرحلة دور ال16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، ما أصاب الجميع بحالة من الإحباط، غير أنه ليس سهلاً على أي فريق كرة قدم بالعالم أن يحصد جميع البطولات في كل المواسم، ولكنني كما ذكرت لكم بأنني متفائل بمواجهة ناساف، وعملنا بجدية خلال الأسبوع الماضي لتحقيق المطلوب منا وتحقيق الفوز.
- Se


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والكتمان اسير الأمل منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 07-01-2017 05:48 PM
العين يتعاقد مع الكوري لي جوو 3 سنوات وراشد عيسى لموسم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 04:15 PM
العين يواجه الاتحاد في “سيناريو” مكرر للدور الأول يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 04:06 PM
العين بطلاً لدوري الرديف للمرة الخامسة على التوالي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:26 PM
العين يتطلع لاعتلاء صدارة “الثالثة” ورد الدين للاتحاد السعودي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:13 PM


الساعة الآن 04:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.