قديم 05-09-2016, 05:33 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة يهزم بني


انهى الوحدة الموسم في المركز الثالث بفوزه على بني ياس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، باستاد آل نهيان في أبوظبي في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي.
سجل للوحدة إسماعيل مطر وشانغ ريم وتيغالي في الدقائق 26 و88 و91 ليرفع «العنابي» رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث الذي يضمن له المشاركة آسيوياً، بينما تجمد رصيد السماوي عند 33 نقطة في المركز التاسع وحسم الأرجنتيني تيغالي الصراع على لقب الهداف ب25 هدفاً.
ومنذ انطلاق المباراة ظهرت رغبة الوحدة في فرض سيطرته على المباراة وخطف هدف من خلال تنويع الهجمات باللعب على الأطراف ومن العمق وحاول السماوي مجاراة أسلوب أصحاب الأرض، وكان أول تهديد حقيقي من تيغالي الذي عالج عرضية محمد عبدالباسط برأسية قوية سيطر عليها محمد خلف حارس مرمي بني ياس في الدقيقة 14.
واستمر تفوق الوحدة وتراجع بني ياس للخلف مع اعتماده على المرتدات، ومن هجمة منظمة قادها خليل إبراهيم من الجهة اليسرى ومرر الكرة إلى تيغالي داخل الصندوق يسددها بقوة يتألق محمد خلف في ابعادها وتصل «سمعه» ليعالجها ارضية يبعدها الحارس مرة أخرى إلى داخل الملعب في الدقيقة 16.
وافتتح «سمعة» التسجيل للوحدة مستفيداً من الكرة التي وصلته من رمية التماس التي نفذها أحمد راشد وسددها مباشرة ارضية زاحفة في مرمي محمد خلف في الدقيقة 26، وكاد محمد ناصر إعادة بني ياس برأسية سيطر عليها عادل الحوسني.
وحاول بني ياس العودة من خلال الهجمات المرتدة وسدد محمد ناصر رأسية من داخل الصندوق سيطر عليها عادل الحوسني في الدقيقة 29 ومنع المدافع حسن المحرمي الوحدة من الهدف الثاني وأبعد تسديدة تيغالي من على خط المرمى في الدقيقة 33.
وعلى الرغم من سيطرة اصحاب الأرض إلا أن مرتدات بني ياس كانت في غاية الخطورة ومنع القائم الأمن حسن المحرمي لاعب السماوي من هدف التعادل في الدقيقة 35.
في الشوط الثاني كثف الضيوف من محاولاتهم الهجومية للعودة للمباراة في المقابل رمي العنابي بكل ثقله الهجومي في المباراة لتوسيع الفارق وإنهاء المباراة بالعلامة الكاملة وإحكام قبضته على المركز الثالث.
وأجرى عبدالله مسفر مدرب بني ياس 3 تبديلات في صفوف الفريق قضت بخروج محمد ناصر وصالح المنهالي وعبدالسلام محمد ودخول أحمد ناصر وجاسم جوهر وعلي المحروقي بهدف الضغط على الوحدة.
واجرى أغيري تبديلاً في صفوف العنابي بخروج خليل إبراهيم ودخول سهيل المنصوري وعاند الحظ تيغالي في فرصتين على التوالي، عندما واجه مرمى السماوي مرتين في ظرف دقيقتين ولكنه لم يحسن التعامل مع الكرة ليتدخل دفاع السماوي ويحرم المهاجم الأرجنتيني من الوصول للشباك في آخر لحظة.
وفي الدقيقة 88 أضاف الكوري شانغ ريم الهدف الثاني للوحدة من ضربة رأسية مستفيداً من الكرة العكسية من ركلة زاوية، وفي الدقيقة الأولى من الزمن المحتسب بدل ضائع سجل تيغالي الهدف الثالث للعنابي لتنتهي المباراة بثلاثية لأصحاب السعادة.
- See


0 النصر يواجه الشباب
0 الشباب يلدغ الأهلي بهدف ويخسر “الصقر” إلى نهاية الموسم
0 الأهلي يفوز على الشارقة 2 - صفر
0 دوري
0 الأهلي يحمل الحكم مسؤولية هزيمته أمام الداخلية
0 الشباب يثبت نفسه وصيفاً وينتظر الأصعب
0 الوحدات يرد الدين لشباب الأردن
0 الأهلي يهزم سيون برباعية نظيفة
0 البطل “خرج ولم يعد”
0 الأهلي يضع «الصقور»
0 خساره فريق الحسين
0 كأس الاتحاد الأسيوي:
0 لخويا يهزم الوكرة بسداسية
0 النجمة يسقط في فخ التعادل أمام التضامن
0 أهلي صنعاء يستعيد صدارة الدوري
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بني ياس يهزم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 04-24-2016 02:15 PM
النصر يهزم بني ياس 3 -2 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 12-04-2015 05:12 AM
الوحدة يهزم بني ياس 3-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-14-2015 08:40 AM
بني ياس يلاقي الوحدة بطموح الفوز الأول يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-02-2014 08:06 PM
الوحدة يتجاوز بني ياس 2-1 في ملعب “النار” يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 09-27-2014 10:23 AM


الساعة الآن 04:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.