قديم 07-17-2016, 08:01 PM   #1
:: نائب المدير العـــــــام::
 
الصورة الرمزية Zied Hammami
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: مسلم عربي - تونس
العمر: 34
المشاركات: 17,117
معدل تقييم المستوى: 10
Zied Hammami will become famous soon enough
افتراضي كونتي: نسعى للفوز بثنائية الدوري ودوري الأبطال


المدرب الإيطالي المحنك سيحصل على نصائح من الإيطالي الآخر رانييري بعد أن نجح الأخير في قيادة ليستر سيتي إلى لقب تاريخي

عقد أنطونيو كونتي مؤتمره الصحفي الأول كمدير فني لنادي تشيلسي الإنجليزي بعد إنهائه عمله كمدرب للمنتخب الإيطالي عقب الخسارة من المنتخب الألماني في ربع نهائي يورو 2016.

الإيطالي كان يخشى أن يجد صعوبة كبيرة في إتمام المؤتمر متحدثا باللغة الإنجليزية لكنه نجح في تجاوز الصعاب ليتخذ خطوته الأولى في الجزر البريطانية بنجاح ساحق.

كونتي بدأ تصريحاته بقول: صباح الخير، أشعر بسعادة بالغة بوجودي هنا فتشيلسي ناد عظيم وأنا أفتخر أني سأقوده في الفترة المقبلة. أنا متحمس للغاية ببدء تجربة جديدة لي مع تشيلسي في دوري جديد، الدوري الأصعب على مستوى العالم فهناك 6 أو 7 فرق تملك فرصا كبرى لتحقيق اللقب.



وأكد المدرب الإيطالي على أهمية دور القائد جون تيري مضيفا: جون مهم للغاية بالنسبة لخططي المستقبلية، إنه شخص عظيم وقائد رائع وهو يعرف النادي عن ظهر قلب وهذا ما سيساعدنا بشكل كبير.

وعن ما يتوقعه هذا الموسم رد كونتي: الموسم الماضي لم نقدم الشيء الجيد ونحن ندرك ذلك جميعا لكن هذا الموسم سيختلف، سننافس على الدوري ودوري الأبطال وهو هدف دائم لنا في كل موسم.



اقرأ أيضا:*نابولي يضم نجم يوفنتوس السابق



وعند سؤاله عن إذا ما كان سيعتمد على تشكيلته المفضلة بإشراك 3 في قلب الدفاع، رد: لا يهم إذا كان هناك 3 أو 4 في الخلف، المهم هو روح وعزيمة الفريق يدا بيد مع التوازن بين الدفاع والهجوم. لم أقرر بعد فهذا هو اليوم الثاني لي في المعسكر التدريبي.

وواصل كونتي: لا أدري هل هذا هو أصعب تحد لي خضته في حياتي، حين رحلت إلى يوفنتوس كان قد أنهى الموسمين السابقين في المركز السابع ومن ثم قدتهم إلى الظفر باللقب 3 مواسم متتالية، وهنا يتكرر الأمر مع إنهاء تشيلسي في المركز العاشر.

وعن الصفقات الجديدة وماذا يخبئ: لا أحب الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى كما لا أحب أن يتحدث أي مدرب عن لاعبي فريقي، الأمر يجب أن يحوي احتراما متبادلا وأن أحقق هذا من ناحيتي لذا لن أتحدث سوى عن اللاعبين الذين أملكهم تحت إمرتي. ميتشي باتشواي لاعب شاب لكنه يملك قدرات كبيرة ومهارات عديدة، يستطيع اللعب بالقدمين ولديه قوة بدنية كبيرة ستفيدنا بالتأكيد.



وأنهى كونتي حديثه بقول: أشعر بالمسؤولية تجاه تمثيلي بلدي إيطاليا في المحافل الدولية هنا في إنجلترا وكيف نظهر بصورة رائعة في قيادة الأندية. وربما سأستعين في المستقبل بنصائح المخضرم كلاوديو رانييري بعد أن قاد ليستر سيتي إلى لقب تاريخي!

منقول


التوقيع
Zied Hammami غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكاكاو Emad Alqadi منتدي عالم الحيوان و النبات 11 12-20-2018 07:47 PM


الساعة الآن 03:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.