قديم 09-16-2016, 08:29 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي مواجهة قوية



ستكون أنظار عشاق الكرة الأردنية شاخصة اليوم الجمعة صوب استاد الحسن في مدينة إربد لمتابعة ما تسفر عنه المباراة النهائية لبطولة درع اتحاد الكرة الأردني في نسختها ال31 بين فريقي الفيصلي وشباب الأردن.
والمواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات بين فريقين طامحين إلى لقب جديد وسط منافسة ثنائية بين المدربين العراقي ثائر جسام المدير الفني للفيصلي والوطني جمال محمود المدير الفني لشباب الأردن، اللذين أكدا صعوبة المهمة نظراً لتكافؤ الفرص والحظوظ وتقارب المستوى في كافة الخطوط.
وكان الفيصلي بلغ المربع الذهبي بطلاً للمجموعة الأولى ب 11 نقطة من 3 انتصارات على الحسين والبقعة 2 - صفر، وعلى سحاب 1 - صفر، وتعادلين من دون أهداف مع الجزيرة والصريح، قبل تجاوزه الدور نصف النهائي على حساب الوحدات بهدف خليل بني عطية.
أما شباب الأردن فبلغ نصف النهائي بطلاً للمجموعة الثانية ب 10 نقاط من 3 انتصارات على ذات راس 2 - صفر، والأهلي 1 - صفر، ومنشية بني حسن 3 - صفر، وتعادلين مع الوحدات صفر - صفر وخسارة أمام الرمثا 1-2، قبل تجاوز الدور نصف النهائي على حساب سحاب بهدف محمد الباشا.
ويملك الفيصلي في خزائنه 7 ألقاب من بطولة الدرع، أولها عام 87 وآخرها عام 2011 مقابل لقب وحيد لشباب الأردن عام 2007.
ويعاني الفيصلي في نهائي الدرع غياب اثنين من أبرز لاعبيه بداعي الإصابة أمام الوحدات وهما يوسف الرواشدة وخليل بني عطية صاحب هدف الفوز على الوحدات، وقد عزز صفوفه ب4 محترفين: محمد غدار (لبنان)، رجا رافع (سوريا)، حسين كامل (العراق)، وليام (نيجيريا)، إلى جانب كوكبة من الدوليين والمحليين من أبرزهم معتز ياسين (حارس المرمى)، عدي زهران، أنس جبارات، بهاء عبدالرحمن، مهدي علامة، يوسف النبر، بلال قويدر، براء مرعي، محمد أبوزريق، إبراهيم دلدوم.
في المقابل حشد شباب الأردن للموسم الجديد مزيجاً بين الدوليين والمحليين من أبرزهم مالك شلبية (حارس المرمى)، محمد الباشا، رواد أبوخيزران، عبدالإله الحناحنة، أنس حجي، لؤي عمران، هذال السرحان، شريف عدنان، موسى التعمري، بلال عبدالقدوس، محمد عبدالرؤوف وغيرهم.
وستكون مواجهة الجمعة السابعة بين الفيصلي وشباب الأردن عبر بطولة الدرع منذ عام 2004 وهما يتساويان بفوزين وتعادلين لكل منهما.
وسيتم اللجوء لشوطين إضافيين في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل وإلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء في حال استمرار التعادل مع نهاية الشوطين الإضافيين.


0 النصر وصور والسيب والعروبة إلى المربع الذهبي
0 توجه لرفع عدد منتخبات كأس آسيا إلى 24
0 الأهلي أول بطل لدوري الخليج العربي
0 قرعة بطولة رمضان عجمان لكرة قدم الصالات اليوم
0 السد يواجه أم صلال والأهلي
0 العين يواجه الاتحاد في “سيناريو” مكرر للدور الأول
0 الجزيرة المتصدر يطلب 3 نقاط من معقل “الصقور”
0 نصف نهائي مثير لبطولة أم القيوين الكروية اليوم
0 فوز صعب
0 الدور الثاني التاريخي يدغدغ مشاعر الأهلي غداً
0 الوحدة يعبر الفجيرة بهدف ويحتفظ بالصدارة
0 الأهلي يتصدر دوري الصالات
0 شباب الخليل
0 الوحده
0 كسر مضاعف ينهي موسم أفضل لاعب في الأهلي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعه كامله - فوائد المواد الغذائيه احمد حماده* منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 3 04-15-2017 04:04 PM


الساعة الآن 03:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.