قديم 09-24-2016, 08:13 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين يطمئن على


حقق العين العديد من المكاسب في مباراة الفوز على الإمارات 5-2، أهمها استعادة البرازيلي دوغلاس لثقته قبل لقاء الجيش القطري في 27 الحالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وكان الجانب الهجومي للعين فعالا في اللقاء، فتألق محمد عبد الرحمن ومعه كايو الذي كان صاحب 3 تمريرات حاسمة، إضافة إلى تسجيله هدفاً، في حين أن دوغلاس سجل «هاتريك» وأكد مرة أخرى أنه هداف جيد، وهذا ما يحتاج إليه العين في الوقت الحالي.
أما الإمارات فأكد أنه بحاجة إلى إعادة نظر، وليس بالأمر الذي يمكن تجاوزه أن يتعرض الفريق ل 3 هزائم متوالية في الدوري وكأس الخليج العربي ويتلقى مرماه 14 هدفاً، وذلك بالخسارة أمام الشارقة 1-5 ثم الأهلي صفر-4 والعين 2-5.
ورغم أن الإمارات كان حظه سيئا باللعب مع فريقين مرشحين للقب في انطلاقة الدوري، إلا أن ذلك لا يعفي مدربه الألماني بوكير من المسؤولية، حيث إن شكل «الصقور» الفني لا يطمئن أبدا، وهو الآن في «العناية الفائقة» ويتطلب تدخلا عاجلا لإنقاذه.
من جهته، هنأ الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين فريقه متمنياً حظاً أوفر بالنسبة لفريق نادي الإمارات خلال استحقاقاته القادمة، موضحاً: «أود أن أكرر شكري وتقديري لنادي الإمارات مرة أخرى لموقفه الداعم لنادي العين في مشواره القاري من خلال الموافقة على نقل المباراة من رأس الخيمة إلى العين».
وقال زلاتكو: هدفنا كان واضحاً قبل بداية المواجهة وهو الحصول على النقاط الثلاث والتسجيل المبكر في مرمى الفريق المنافس وتمكنا من تحقيق أهدافنا المطلوبة، وبالمقابل أحرز فريق الإمارات هدفين في النصف الأول من الشوط الأول والزمن المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني.
وأكمل: لست سعيداً بالهدف الثاني الذي استقبله مرمى فريقي بسبب إظهار الثقة الزائدة، لأنه كان علينا أن ننهي المباراة كما بدأناها في أعلى درجات التركيز، بيد أنني راض عن نتيجة المباراة، إذ أحرزنا خمسة أهداف وأهدرنا من 5 إلى 6 فرص للتسجيل على مرمى المنافس، وأرحنا بعض اللاعبين كعامر عبد الرحمن ولي ميونغ جوو، كما أتحنا الفرصة للاعبين محمد عبد الرحمن وريان يسلم.
وزاد: افتقدنا في المواجهة جهود عدد كبير من اللاعبين كخالد عيسى ومحمد فايز ومحمد أحمد بداعي الإصابة إلى جانب سعيد الكثيري الذي شعر بوعكة صحية خفيفة قبل الدخول في عملية الإحماء، وأتمنى أن يعود بعضهم للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام الجيش القطري.
وذكر: في أول مباراتين بالدوري حصدنا العلامة الكاملة والمقدرة ب 6 نقاط، وهو أمر جيد وحالياً سيتحول تركيزنا على مباراتنا المرتقبة أمام الجيش القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والمقررة الثلاثاء المقبل على استاد هزاع بن زايد.
وتعليقاً على سؤال حول رأيه في مردود دوغلاس الذي أحرز ثلاثة أهداف في المواجهة، قال: «المؤكد أن المهاجم دوغلاس يحظى بكل الدعم والمساندة من الجميع، واستغرب من الهجوم الذي تعرض له اللاعب من البعض أخيراً، فهو مهاجم متميز ويحرص على إظهار أفضل ما لديه خلال الحصص التدريبية ومباريات فريقه الرسمية والواقع يفرض علينا مؤازرته والشد من أزره لأنه لاعب فريقنا، ويمتلك الإمكانيات العالية وبمقدوره المساهمة في تحقيق أهداف النادي، وأتمنى أن يستمر في التسجيل».
وأضاف: كذلك أنا سعيد جداً بمردود اللاعب محمد عبد الرحمن الذي نجح في إظهار أداء مميز خصوصاً بعد أن ابتعد عن تشكيلة الفريق الأساسية لفترة بيد أنه دخل أجواء المباراة بإيقاع متوازن ونفذ المهام المطلوبة منه على الأرض بصورة ممتازة.
من جهته، أكد كلاوس، مساعد مدرب فريق نادي الإمارات، على صعوبة الحديث بعد النتيجة القاسية التي تعرض لها فريقه أمام العين، موضحاً: «ينتظرننا عمل كبير على جميع الخطوط وخصوصاً في منظومة الفريق الدفاعية، وبالنظر إلى الجانب الإيجابي نجد إننا انتهينا من العبء الثقيل في جولتين بمواجهة أفضل فريقين في الدوري».
وزاد: خلال استحقاقاتنا القادمة سنعمل على القدوم من الخلف بعد تصحيح أوضاعنا وترتيب أوراقنا حتى نتمكن من تحقيق أفضل النتائج خلال الجولات المقبلة من المسابقة.
وتعليقاً على سؤال حول التسعة أهداف التي استقبلتها شباك فريقه خلال جولتين وهل سيضطر إلى استبدال بعض العناصر، قال: «التسعة أهداف التي استقبلناها كانت من أفضل فريقين في الدوري كما ذكرت لكم، بيد أننا نمتلك العناصر التي بمقدورها أن تقدم أداء أفضل من الذي ظهر عليه الفريق مؤخراً، وبعض الأهداف استقبلناها من ركلات جزاء، وربما لم تكن القرارات التحكيمية فيها موفقة، لكننا قادرون على العودة بنفس الأسماء التي تضمها قائمة الفريق الحالية، لأن النتائج لا تعكس صورة الفريق الحقيقية».
وحول التجهيز النفسي لفريقه خصوصاً بعد تصرف حارس المرمى غير المقبول في المواجهة، قال: «شخصياً لم أر الأحداث بصورة واضحة من على دكة البدلاء، بيد أن اللاعب علي صقر ذهب إلى لاعب العين اسبريلا واعتذر له ولجماهير العين وإدارة النادي، وشخصياً لا أعرف ما حدث بالضبط، لذلك لا يمكنني أن أتحدث حول تلك الأحداث -


0 منتخب الإمارات يخسر أمام أرمينيا في مباراة مفتوحة
0 “إنسايد فوتبول”: الأهلي قدم عرضاً للموهوب بانيغا
0 مواجهات مثيرة في الكأس اليوم
0 الوحده
0 فوزان للقادسية والكويت
0 الإبقاء على البحريني عدنان فى صفوف العربي
0 الأهلي يواجه بني ياس وصراع البقاء بين الفجيرة وعجمان
0 الهلال يعسكر في الدوحة والمريخ يواصل إعداده للبايرن
0 الصفاقسي يسعى لإسعاد التونسيين
0 فوز حتا والشعب ومسافي ودبا الفجيرة في دوري الأولى
0 موسوعة غينيس توثق أسرع هدف في نهائيات آسيا
0 المنامة يقترب
0 تعادل المنتخب الاردني
0 العين يكسب
0 الجزيرة الاماراتي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا حرج على الصائم Mŕ.Ŕoỹ منتدي الخيمه الرمضانيه 3 04-28-2021 12:45 PM
«مبارك» فى مذكراته: مطارات مصر كانت «مكشوفة» لإسرائيل.. وضربة 67 لم تكن عبقرية أو معج علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 2 02-01-2021 08:41 PM
مآسينا:الأحواز المحتلة.. قضية العرب المنسية د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 20 04-11-2020 11:25 AM
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله ) خيالات مجنونه منتدي الروايات - روايات طويلة 67 12-03-2016 08:12 AM


الساعة الآن 10:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.