قديم 10-07-2016, 09:19 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأبيض»


فاز منتخب الإمارات على ضيفه تايلاند 3 ـ 1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب محمد بن زايد ضمن منافسات المجموعة الثانية في الجولة الثالثة لتصفيات مونديال روسيا 2018. ورفع «الأبيض» رصيده إلى 6 نقاط وهو نفس رصيد اليابان، في حين بقيت تايلاند دون نقاط بعد تعرضها لخسارتها الثالثة. ولم يكن فوز«الأبيض» سهلاً فبعدما استلم المبادرة في الشوط الأول وسجل هدفين عبر العائد إلى التهديف علي مبخوت تراجع بشكل مخيف في آخر 25 دقيقة، وقلص «الأفيال المحاربة» الفارق 1-2 وسجل هدفاً ألغاه الحكم بسبب التسلل وكان هناك عدة فرص غيرها، قبل أن يسجل أحمد خليل الذي لعب في وقت متأخر بسبب إصابته في التدريب الثالث ويريح أعصاب الجماهير التي لم تكن كثيرة وحسب المتوقع في المدرجات.
اعتمد المهندس مهدي علي مدرب الأبيض منذ البداية على سالم صالح ومحمد فوزي وطارق أحمد ، وبقي عبد العزيز هيكل وأحمد خليل في الاحتياط وأستبعد عامر عبد الرحمن من القائمة ، وكانت الهجمة الأولى لصالح المنتخب التايلاندي خطيراً عبر هجمة سريعة من كروكيت الذي توغل من الناحية اليسرى وأرسل كرة عكسية أرضية لمنغوكول الذي كان يواجه المرمى لكن مهند العنزي تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة للركنية التي نجح دفاع الأبيض في تشتيتها أيضاً (10).
ونجح علي مبخوت في افتتاح النتيجة بإحرازه الهدف الأول في المباراة، مستغلاً هجمة منظمة بدأت من عمر عبدالرحمن الذي مرر بدوره لمحمد فوزي في الطرف الأيمن ليرسلها الأخير عكسية لتجد الكرة علي مبخوت الذي لم يتوان في اسكانها الشباك (14) وكاد عدم التفاهم بين إسماعيل أحمد وماجد ناصر أن يكلف الأبيض تلقي هدف التعادل بعد الاشتراك في التصدي لكرة تايلاندية عكسية من الركنية ولكنها مرت بسلام على مرمى الأبيض.
ورفضت العارضة تسجيل علي مبخوت هدفا ثانيا للإمارات بعد أن تصدت لتسديدته الرأسية إثر عكسية عبدالعزيز صنقور لتضيع فرصة محققة لتعزيز النتيجة (26).
وأهدر سالم صالح فرصة تعزيز النتيجة بعد أن هيأ له عمر عبدالرحمن كرة في مواجهة الحارس لكنه سددها ضعيفة ليستلمها الحارس بسهولة.
أجرى مدرب تايلاند تبديله الأول في المباراة مع بداية الشوط الثاني بدخول المدافع براثوم مكان تانابون لاعب الوسط لتمكين الجانب الدفاعي أكثر، بينما حافظ مهدي على نفس الأسماء، وفي الدقيقة (47) أحرز علي مبخوت الهدف الثاني للإمارات بتسديدة قوية استقرت في سقف المرمى مستفيدا من تمريرة عموري التي وضعته في مواجهة حارس المرمى كاوين.
وأجرى كياتيسكو مدرب تايلاند تبديله الثاني في اللقاء بخروج كوروكيت ودخول سيروت لتنشيط منطقة الوسط بعد سيطرة الأبيض على منطقة المناورة، وأنقذ حارس تايلاند مرماه من هدف ثالث عندما أبعد تصويبة طارق أحمد القوية للركنية الذي استفاد من تمريرة مهند العنزي على حدود منطقة الجزاء.
وأجرى مهدي علي تبديله الأول في المباراة بدخول حبيب الفردان مكان سالم صالح لإنعاش خط الوسط بوجود ثلاثة محاور مع تغيير تكتيكي داخل الملعب في طريقة اللعب، وأجرى مدرب تايلاند تبديله الأخير في المباراة بدخول تانا مكان مونجكول، وتمكن البديل تانا من تقليص الفارق لمنتخب بلاده من أول لمسة له في المباراة في الدقيقة (65).
وانتعش المنتخب التايلاندي هجوميا عقب تقليصه الفارق وكاد تانا أن يدرك التعادل لبلاده بتسديدة رأسية مستفيدا من عكسية تيراسيل لكن الكرة جانبت القائم الأيمن لماجد ناصر، وبدأت الهجمات المرتدة تكتسب خطورة شديدة ، وفي الدقيقة (75)
دفع مهدي علي بأحمد خليل مكان إسماعيل الحمادي لتنشيط الجبهة الهجومية للأبيض، وفي الدقيقة (81) ألغى الحكم هدفا لتايلاند بداعي التسلل.
وأجرى مهدي علي تبديلا ثالثا في اللقاء بدخول عبدالعزيز هيكل مكان محمد فوزي المصاب، وكاد خميس إسماعيل أن يضيف الهدف الثالث للأبيض بقذيفة صاروخية لكن نجح الحارس في تحويلها بصعوبة للركنية، وكان الحكم احتسب ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع ونجح أحمد خليل في إضافة الهدف الثالث.
- Se


0 فوز الجوية ونفط الجنوب والكرخ وتعادل أربيل
0 أهلي جدة يدك حصون الأنصار بالخمسة
0 الحد يقسو على الوحدة والكويت يكسب النجمة ويتأهل
0 النصر يضم الحوسني حتى نهاية الموسم
0 الوحدة يخسر أمام رودين الألماني صفر-1
0 دبا يجرد العين
0 الفيصلي يتجاوز
0 الشريف: الضائقة المالية عثرة في وجه استمرارنا
0 منتخب السودان
0 بطولات افريقيا
0 الوحدة والجزيرة يضعان اللمسات الأخيرة على لقاء “الديربي”
0 قطر يعاني بعد
0 عمان تضرب تاريخ “الأزرق” بخمسة أهداف
0 الوداد
0 الأهلي يتجاوز الشارقة بهدف سياو
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأبيض» يلاقي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 09-14-2016 06:57 AM
الأبيض» يهزم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-25-2016 12:46 PM
الأبيض» مطالب بالفوز يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 11-17-2015 12:29 PM
الأبيض» يبدأ مشوار يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 11-14-2015 06:07 PM


الساعة الآن 09:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.