قديم 11-10-2016, 05:29 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي منتخب الامارات


حقق منتخب الإمارات الوطني فوزاً معنوياً على نظيره البحريني بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جرت، مساء أمس، ب«استاد هزاع بن زايد» في العين، في إطار استعداداته لمباراة العراق المصيرية، يوم الثلاثاء المقبل، ب«استاد محمد بن زايد» في العاصمة أبوظبي ضمن الجولة الخامس للمجموعة الثانية. سجل هدفي منتخبنا إسماعيل مطر «30» ووليد عباس «58».
جاءت التجربة مفيدة لمنتخبنا الوطني، حيث اطمأن المدرب مهدي علي على جاهزية اللاعبين والبدلاء بجانب مشاركة من المنضمين حديثاً للقائمة وعلى رأسهم القائد إسماعيل مطر الذي لعب المباراة كاملة وظهر بصورة رائعة، حيث سجل الهدف الأول وصنع الثاني. جاء الشوط الأول فوق المتوسط وكان الاستحواذ الأكبر لمنتخبنا فيما مال منتخب البحرين إلي التكتل الدفاعي في أغلب الأوقات واعتمد على الهجمات المرتدة القليلة جداً والنادرة، وفي الشوط الثاني ارتفع مستوى الأداء وازدادت الفرص من الطرفين.
بدأت المباراة هادئة من الجانبين وبعد مرور 4 دقائق أخطأ لاعب منتخبنا خميس إسماعيل في تمريرة الكرة إلى الدفاع خطفها مهاجم البحرين عبد الله يوسف وعكسها عرضية أبعدها مهند العنزي برأسه من منطقة الخطورة، ثم قاد منتخبنا أكثر من هجمة لم يكتب لها النجاح وفي الدقيقة 21 نفذ عمر عبد الرحمن كرة من ضربة ركنية قابلها أحمد خليل برأسية أمسكها حارس البحرين سيد محسن، ثم نال لاعب البحرين عبد الله يوسف أول إنذار في المباراة لتدخله بخشونة على طارق أحمد في الدقيقة 18، بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب لفترة من الجانبين وسط تمريرات متنوعة حتى جاءت الدقيقة 30 عندما مرر عمر عبد الرحمن كرة جميلة إلى وليد عباس في الجهة اليسرى الذي عكسها بدوره أرضية تخطت حارس البحرين ليقابلها إسماعيل مطر ووضعها في الشباك محرزاً هدف التقدم للأبيض.
وتتواصل الربع ساعة الأخيرة دون خطورة ليعلن الحكم القطري نهاية الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف.
ومع بداية الشوط الثاني دفع المدرب مهدي علي ثلاث تبديلات دفعة واحدة، بالحارس ماجد ناصر مكان علي خصيف، وحبيب الفردان مكان إسماعيل الحمادي، ومحمد مرزوق مكان مهندي العنزي، وبعد مرور دقائق قليلة من البداية سدد لاعب البحرين عيسى أحمد كرة زاحفة أصدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية، رد عليها أحمد خليل بتسديدة قوية حولها حارس البحرين سيد محسن إلى ركنية، وفي الدقيقة 58 أضاف وليد عباس الهدف الثاني لمنتخبنا مستفيداً من «كبري» إسماعيل مطر ليجد نفسه منفرداً بالمرمى ووضع الكرة على يسار حارس البحرين، بعد ذلك دفع مدرب منتخبنا مهدي علي باللاعب محمد فوزي مكان عبد العزيز صنقور وفي الدقيقة 71 لاحت فرصة أمام لاعب البحرين محمد سعد الذي انفرد بالحارس ماجد ناصر إلا أنه وضع الكرة ضعيفة في يد حارس الأبيض.
ثم دخل خلفان مبارك مكان عموري في الدقيقة 73 التي شهدت تنفيذ أحمد خليل ضربة ثابتة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس البحرين، ثم دخل حسن إبراهيم بديلاً لخميس إسماعيل، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أهدر محمد سعد فرص تقليص الفارق للبحرين وهو على بعد أمتار من الحارس ماجد ناثر، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بهدفين نظيفين.
أدار المباراة طاقم تحكيم قطري يتكون من خميس الكواري حكماً للساحة يعاونه علي الخطوط طالب المري «مساعد أول» وجمعة محمد «المساعد الثاني» والحكم الإماراتي الرابع عمر العلي.
ويتوجه منتخبنا اليوم إلى العاصمة أبوظبي لاستكمال المرحلة الأخيرة من التحضير لمباراة العراق المصيرية، وسيتجمع اللاعبون بمدينة زايد الرياضية، وربما يمنح المدرب مهدي علي اللاعبين راحة على أن تستأنف التدريبات غداً.
وقد أشرك المدرب مهدي علي في المباراة 16 لاعباً ودفع في البداية باللاعبين: علي خصيف في حراسة المرمي ومهند العنزي - وليد عباس- حمدان الكمالي- عبد العزيز صنقور- خميس إسماعيل- طارق أحمد- إسماعيل مطر- عمر عبد الرحمن- أحمد خليل- إسماعيل الحمادي، ثم البدلاء الحارس ماجد ناصر وحبيب الفردان ومحمد مرزوق ومحمد فوزي وحسن إبراهيم.
0 0 0 0
الخبر السابق الخبر التالي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتخب الامارات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 10-09-2016 08:11 PM
منتخب الناشئين يفقد اللقب الخليجي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 08-27-2015 04:31 PM
منتخب الشباب على بعد خطوة من مونديال نيوزيلندا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-18-2014 06:32 PM
منتخب الأردن يتأهل لنهائيات كأس آسيا للمرة الثالثة عـازف الاهـآت منتدي البطولات العالمية والقارية 5 02-21-2014 05:41 PM
أبواب الأجر وكفارات الخطايا *رحيق الجنة* المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 11-05-2008 12:51 AM


الساعة الآن 08:01 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.