قديم 11-27-2016, 09:02 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب يهدر الوقت


عاد الشباب بقوة إلى «المربع الذهبي» في دوري الخليج العربي بفوزه على النصر بهدف داوود علي، ليبتسم له الرقم 4 بعدما عجز عن لغة الانتصار في آخر 3 مباريات (تعادلان وخسارة)، في حين عاند نفس الرقم «العميد» الذي خسر بعد 3 انتصارات متتالية في عهد مدربه الرماني دان بيتريسكو والذي فشل في قيادة فريقه للفوز الرابع.
ورفع الشباب رصيده إلى 17 نقطة وأصبح ثالثاً بفارق الأهداف عن الجزيرة الوصيف، فيما تجمد رصيد النصر عند 9 نقاط في المركز التاسع.
كان لافتاً بعد المباراة تصريح مسعود سليمان مدافع النصر الذي انضم إلى الروماني كوزمين مدرب الأهلي في الشكوى من إهدار المنافسين للوقت وادعاء الإصابة، هو الأبرز حيث انتقد بشدة لاعبي الشباب.
وقال مسعود سليمان بغضب: «في دورينا من يسجل هدفاً، يقتل المباراة، ويبدأ اللاعبون بادعاء الإصابة دون أن يلمسهم أي لاعب منافس، وهذا ما حدث من قبل لاعبي الشباب، وهم بذلك يقتلون حلاوة كرة القدم».
وتابع مسعود سليمان: «لو أنا مشجع ولست لاعباً لما استمتعت بهكذا مباراة، من أصل 90 دقيقة كان هناك 20 دقيقة كوقت فعلي و70 دقيقة مهدورة».
واستطرد: الحكم لا يستطيع فعل أي شيء تجاه ما يحصل، ويجب علينا كلاعبين أن نساعد الحكام فلا ندعي السقوط ونهدر الوقت بهذه الطريقة.
واحتد مسعود سليمان قبل أن يقول لنادي الشباب: لا تهدر الوقت ألعب من أجل الجمهور الذي جاء ليشاهد اللقاء، ألعب بروح رياضية واحترم المنافس الذي تلعب في مواجهته، فالشباب كرر معنا ما كان فعله أمام الأهلي ولعب 20 دقيقة فقط من أصل 90.
من جانبه،وصف فريد روتن مدرب الشباب المباراة بالتكتيكية، موضحاً أن فريقه قدم ما تم التخطيط له بالشكل الصحيح، لذا حقق الفوز على فريق صعب مثل النصر، وخرج من المباراة بالعلامة الكاملة.
وأضاف في تصريحات خلال وجوده في منطقة «الميكس زون» لعدم حضوره المؤتمر الصحفي بسبب طرده من اللقاء إن فريق الشباب لم يتأهل لدوري أبطال آسيا منذ فترة طويلة، معتبراً أن الهدف الآن هو تحقيق مركز متقدم من أجل المشاركة القارية.
وأشار إلى أن بطل دوري الخليج العربي من الصعب توقعه بسبب ظهور أكثر من فريق قوي ومتميز.
أما سعد عبيد مساعد مدرب فريق الشباب فأكد أن الأهم هو الخروج بالنقاط الثلاث، لافتاً إلى أن اللاعبين حققوا ما طلب منهم.
وأضاف: كانت لدينا العديد من الغيابات خلال اللقاء، لكن البدلاء قاموا بواجبهم واستطاع الفريق إيقاف خطورة النصر، عن طريق التركيز الدفاعي بعد تسجيل هدفنا الذي غير من شكل المباراة.
وقال الروماني دان بيتريسكو مدرب النصر إن الخسارة أغضبت النصراوية، لأنهم كانوا يستحقون نتيجة أفضل.
وأكد بيتريسكو أن الحكم حرم النصر من ركلتي جزاء حسب ما رأى من مقاعد الاحتياط، كاشفاً أن أحد الذين تابعوا اللقاء من أصدقائه المختصين أكد له أنه كان هناك للنصر ركلة جزاء على الأقل.
وتابع: كانت لدينا 3 فرص مؤكدة في الشوط الثاني لم نتمكن من استغلالها بالشكل الصحيح، أما الشباب فلم يحصل على أية فرصة تذكر، ومع ذلك منحناهم هدف الفوز.
وأكد أن فريقه عليه الاستعداد جيداً للقاء اتحاد كلباء في الجولة التاسعة، معتبراً أن الفريق صاحب الأرض لديه الأفضلية بسبب الراحة التي حصل عليها عقب مباراته مع الشارقة.
وتابع: أعلم أن فريقي يعاني مشاكل كثيرة بسبب الإصابات، والتي سيزيدها صعوبة غياب فواز عوانة بعد طرده في لقاء الشباب.
- s


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البشرة الدهنية وحب الشباب وعلاجها , علاج حب الشباب والبشره الدهنيه , طرق علاج البشره محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:40 AM
طريقة ازالة حب الشباب ، وصفة ازالة حب الشباب ، خلطات ازالة حبوب الشباب محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:16 AM
بين إدارة الوقت وإدارة الذات سيل الحب منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 1 10-10-2013 08:01 PM
موديلات ملابس و ازياء جديدة ازياء و موضه منتدي ازياء - موضة - فساتين 8 01-23-2013 10:20 PM
** ألماس بنوتي ** سرى منتدي ازياء - موضة - فساتين 11 12-28-2012 01:50 AM


الساعة الآن 07:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.