قديم 12-02-2016, 08:51 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يواصل


واصل النادي الأهلي مسلسل انتصاراته وتغلب على ضيفه الشرقية 3 0، في المباراة التي جرت بين الفريقين أمس الأول، على ملعب السلام، في الجولة ال 12 لمسابقة الدوري المصري.
سجل ثلاثية الأهلي، وليد سليمان وأحمد فتحي ومؤمن زكريا في الدقائق 10 و69 و87.
حقق الأهلي، الفوز الثالث على التوالي بثلاثة أهداف دون رد بعد تغلبه على طلائع الجيش والنصر للتعدين والشرقية ليرفع رصيده إلى 32 نقطة، وينفرد بصدارة الدوري المصري بفارق 4 نقاط عن المقاصة، فيما تجمد رصيد الشرقية عند 7 نقاط.
وأعرب حسام البدري، المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه على الشرقية، مؤكداً رضاه التام عن أداء فريقه خاصة أن الأهلي يعاني ضغطاً بدنياً بعد العودة من محافظة أسوان أمس الأول.
وأكد المدير الفني للأهلي أنه يوجه التحية للشرقية ومديره الفني علاء عبد العال على الأداء الذي قدمه الفريق خلال اللقاء موضحاً أنه حرص على إشراك بعض الوجوه التي لا تخوض المباريات بشكل مستمر مثل الحارس محمد الشناوي ومروان محسن وميدو جابر خاصة أن المرحلة المقبلة ستشهد مباريات قوية للأهلي.
وأكد البدري أن محمد الشناوي حارس المرمى قدم مستويات رائعة وهو ما يعكس مدى التنافسية بين حراس الفريق وجاهزية اللاعبين حتى البدلاء.
وعن مشاركة عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر، قال البدري إنه سعيد بمشاركة متعب بعد غياب واستعادته عافيته البدنية بعد سلسلة من الإصابات مؤكداً أنه أشرك متعب عن قناعة تامة لأنه مهاجم مخضرم ويحتاجه في المرحلة المقبلة.
في شأن مختلف، طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، من اتحاد الكرة إقامة المباراة الودية أمام تونس يوم 8 يناير المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية وبحضور أكبر عدد ممكن من الجماهير، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المباراة التي يخوضها الفراعنة قبل السفر إلى الجابون للمشاركة في «كان» المزمع انطلاقه يوم 14 يناير المقبل.
في المقابل، رفض اتحاد الكرة طلب الخواجة وتمسك بإقامة المباراة في القاهرة سواء في استاد القاهرة أو الدفاع الجوي، من أجل العودة مجدداً لإقامة مباريات المنتخب داخل القاهرة وبحضور الجماهير، خاصة أن الأمن لم يمانع إقامة المباراة في القاهرة وبحضور الجماهير.
من ناحية أخرى، تلقى اتحاد الكرة عرضاً من إحدى شركات التسويق الرياضي، لإقامة مباراة استعراضية خيرية بين نجوم العالم ونجوم إفريقيا، داخل مصر.
وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: «تضمن العرض إقامة مباراة استعراضية بمشاركة مجموعة من نجوم العالم في كرة القدم وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، والغاني عبيدي بيليه، والليبيري جورج واياه، والإيطالي أليساندرو ألتوبيلي، والبرازيلي ريفالدو، ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة نجما الأهلي ومنتخب مصر وغيرهم.
وتابع أن العرض مع هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، الذي يدرسه حالياً بشكل جيد، موضحاً أن هذه المباراة سيكون لها دور في تنشيط السياحة في مصر.
على صعيد مغاير، كشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة أنه لا تعديل أو تخفيف في عقوبة أحمد حسام"ميدو"المدير الفني لفريق وادي دجلة، بعد قرار لجنة المسابقات إيقافه 4 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه، على خلفية أحداث مباراة الزمالك الأخيرة وهجوم ميدو على الحكم محمد الصباحي الذي أدار المباراة، بعد إلغاء هدف صحيح 100% للفريق الدجلاوي.
كان محمد الحصري، مدير الكرة بنادي وادي دجلة، قد أكد أن الإدارة قررت التظلم على العقوبة التي قررتها لجنة المسابقات بإيقاف أحمد حسام ميدو، المدير الفني، 4 مباريات وغرامة 10 آلاف جنيه، وأوضح الحصري، في تصريحات له، أن «ميدو» لم يتجاوز في حق حكم المباراة، وأن كل ما بدر منه كان مجرد تنويه بأن الهدف الذي تم إلغاؤه لدجلة «صحيح» ولا يوجد به تسلل. -
Se


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي يفوز على يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-11-2016 07:51 AM
الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 08:23 AM
فيديو .. الأهلي «صاحب السعادة» يمنح مصر أول كأس للكونفدرالية الأفريقية أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 1 12-18-2014 06:46 PM
الأهلي يؤكد جدارته بثلاثية والجزيرة يواصل التراجع يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-09-2014 10:40 PM
الأهلي يقدم وجهاً جديداً للبطل ويفوز على الشارقة بعشرة لاعبين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-07-2014 07:39 AM


الساعة الآن 04:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.