قديم 12-10-2016, 08:43 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي يخطف سموحة ويتربع


حقق الأهلي المتصدر فوزه السابع على التوالي بعد أن سجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 93 ليفوز على ضيفه سموحة 1-صفر في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس، في إطار مباريات الجولة 14 من الدوري الممتاز المصري، وضمن منافسات الجولة تعادل أسوان مع ضيفه الزمالك سلبياً، كما تعادل أيضاً الاتحاد مع ضيفه إنبي بدون أهداف.
ويدين الأهلي بالفوز لمدافعه سعد الدين سمير الذي سجل الهدف الوحيد (90+3)، فعزز صدارة الأهلي للدوري برصيد 38 نقطة، وبقي سموحة ثالثاً برصيد 26 نقطة.
لعب الأهلي بتشكيلته المعتادة التي يعتمد عليها المدير الفني حسام البدري في المباريات الأخيرة، في المقابل لجأ المدير الفني لسموحة حلمي طولان إلى خطة تميل إلى الدفاع البحت، والهجمات المرتدة.
وحاول الأهلي مراراً لكن فرصه ضاعت تباعاً، حتى تمكن المدافع سعد الدين سمير من تسجيل الهدف القاتل في الوقت بدل الضائع، حينما أرسل عبد الله السعيد عرضية من كرة ثابتة قابلها سعد برأسية قوية ارتدت من حارس سموحة أبو جبل سددها سعد مجدداً في المرمى الخالي من حارسه.
وأكد حسام البدري، مدرب الأهلي، أن فريقه، حصد فوزاً صعباً، مشيراً إلى أن صعوبة اللقاء، جاءت بسبب طريقة لعب سموحة، وكثرة المباريات، وضغطها في وقت متقارب.
وأشاد البدري، بإصرار لاعبيه، وروحهم القتالية، وتسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، معترفاً بأن هناك بعض اللاعبين، كانوا بعيدين عن مستواهم، في ظل الإجهاد الشديد.
وأكد أن ظروف المباراة، بإصابة أحمد حجازي أدت لتغيير ظروف اللقاء، واستبدالاته في المباراة، موضحاً أنه أغلق صفحة لقاء سموحة، ويتمنى ألا تطول فترة غياب حجازي؛ بسبب الإصابات العضلية.
وأشار إلى أن ضغط المباريات، وراء الإجهاد والإصابات، ويهدد منتخب مصر، قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في شهر يناير/‏كانون الثاني المقبل بالجابون.
وأوضح أن الأهلي يهمه الفوز بالمباريات، في المرحلة الحالية، من أجل تعزيز صدارة الدوري، وتوسيع الفارق مع المنافسين.
وأشار حلمي طولان، المدير الفني لفريق سموحة، إلى أنه حاول إغلاق المساحات أمام الأهلي، وهو أمر لا يعيبه؛ لأن بعض الفرق الكبرى تلجأ لهذه الطريقة.
وأكد طولان، معاقبة اللاعب البوركيني باتريك مالو الذي حطم زجاج غرفة ملابس الفريق بعد مغادرته وواقعة طرده، موضحاً أنه لا يقبل بأي خروج عن النص.
على الجانب الآخر، فرض أسوان التعادل السلبي على نتيجة مباراته مع ضيفه الزمالك ليخسر الأبيض نقطتين في سباق الدوري، وليصدر أسوان المشاكل للزمالك من جديد، وعاقب النادي الأبيض لاعبيه وجهازه الفني باقتطاع جزء من رواتبهم، بعد تعادله واكتفائه بالمركز السادس في ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، بفارق 13 نقطة عن المتصدر.
وأعلن النادي أن مجلس إدارته قرر وقف مرتبات لاعبي الفريق الأول بالزمالك لنهاية الموسم وخصم 100 ألف جنيه من كل لاعب، وقرر كذلك وقف مرتبات الجهاز الفني والإداري والطبي بالنادي.
وبنتيجة المباراة، احتل الزمالك المركز السادس في الترتيب مع 22 نقطة، في حين يحتل أسوان المركز 16 برصيد سبع نقاط.
وأعرب محمد حلمي، المدير الفني لفريق الزمالك، عن شعوره بالحزن بسبب التعادل مع أسوان، مرجعاً ذلك لابتعاد كثيرين عن مستواهم خلال اللقاء.
وأشار إلى أن فريقه عانى بطء التحضير والتمريرات الخاطئة، موضحاً أنه رفض المغامرة باللاعب محمد إبراهيم؛ لأنه عائد من إصابة ولن يتحمل الضغوط، ومن الممكن أن يصاب مرة أخرى، معترفاً بوجود أخطاء سيتم إصلاحها في الفترة القادمة.
وأكد محمد عامر، مدرب أسوان، رضاه بالتعادل أمام الزمالك، وقال، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «كما قلت مع بداية عملي مع أسوان، إنني جئت إلى أسوان، بهدف إنقاذ الفريق من الهبوط».
و كان التعادل السلبي سيد الموقف بين الاتحاد السكندري وإنبي ، ليفشل إنبي في تحقيق الفوز بقيادة طارق العشري بعد 4 مباريات. وتختتم مباريات المرحلة اليوم بمواجهات طنطا مع النصر للتعدين، والداخلية مع الإسماعيلي، ووادي دجلة مع (المقاولون العرب)
. - Se


0 الوحدة والهلال ا
0 الوثبة في صدارة الدوري
0 بيريرا ينفي العودة للبرتغال والاتحاد يفكر بالقروني
0 النصر يستقبل الأهلي والشباب يستضيف الوصل
0 النجم يبلغ دور مجموعات الكونفدرالية
0 كاظمة يعطّل القادسية
0 اريخ يخيف "الملكي" قبل مواجهة أهلي جدة
0 النصر يبحث أمام التعاون عن النقطة 33 والأهلي في ضيافة الاتفاق
0 الرجاء البيضاوي يقيل مدربه فاخر
0 كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم:
0 الوصل يعرقل الأهلي
0 دوري رمضاني
0 الشارقة - الوحدة:
0 خيبة أمل وصدمة بحرينية بعد التعادل المفاجىء
0 الأهلي يهزم
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرول يأمل بتكرار الفوز على سموحة في أرض يعرفها جيدا Mŕ.Ŕoỹ منتدي كرة القدم العالميه 2 02-27-2015 12:49 PM
سموحة يستعيد صدارة المجموعة الأولى يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 05-12-2014 05:57 PM
فوائــــد الحلـتيـــت حبيبة حمودي منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 2 05-12-2009 07:12 PM


الساعة الآن 03:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.