قديم 12-17-2016, 10:40 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,086
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي كلباء يتعادل مع


فرض التعادل السلبي نفسه على أحداث مباراة الأهلي واتحاد كلباء أمس على أرض استاد راشد في دبي، في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وخسر «الفرسان» نقطتين وتوقف رصيدهم عند 22 نقطة، وفي المقابل نجح «النمور» في كسب نقطة ثمينة من ملعب حامل اللقب رفعت رصيدهم إلى 9 نقاط، وتابع المباراة من المدرجات 1224 متفرجاً.
وأكد كلباء الذي كان يقود مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد الصربي غوران عقدته للأهلي بعدما سبق أن تعادل معه مؤخراً في كأس الخليج العربي 1-1.
وبدا الروماني كوزمين مدرب الأهلي غاضباً بسبب التعادل وأكد في المؤتمر الصحفي: أضعنا حالات عديدة للتسجيل، هذه هي قدراتنا حاليا، بعض اللاعبين هذه هي إمكاناتهم، والبعض الآخر لا يريدون أن يقدموا ما عندهم، الآن سنكمل مع اللاعبين الذين يمتلكون العزيمة.
وفي رد على سؤال عن امكانية تغييرات سيجريها في التشكيلة مستقبلا قال: لا بد أن تكون هناك تغييرات، مع الأسف الآن غير قادرين على التغيير ولكن ستأتي المرحلة التي سنتمكن فيها من التغيير، بالتأكيد ليس جميع اللاعبين، هناك لاعبون شاركوا كانت لهم عزيمة وإصرار وتركيز.
وكان الأهلي إضافة إلى خسارته نقطتين فقد خدمات لاعبه البرازيلي ريبيرو بسبب نيله بطاقة حمراء في تصرف خرج به اللاعب الخلوق عن النص عندما رفع حذاءه في وجه الحكم وهو ما يعني أنه سيتم إيقافه أكثر من مباراتين، وسيغيب بالتالي عن مباراتي بني ياس والعين المقبلتين على الأقل.
وفي رد على سؤال حول هل الأهلي قادر على الوصول للنقطة 30، كما قال مشرف الفريق عبدالمجيد حسين في تصريحات سابقة قال: لست أنا من قال ذلك، حساباتي ليست بهذه الطريقة أنا أحسب كل مباراة على حدة. وعن تفكيرهم في الإضافات مع فتح باب الانتقالات قال كوزمين: من وجهة نظري نحتاج للتغييرات، بعض اللاعبين لا يؤدون كما أريد منهم وهو ما يجعلني أفكر في الأمر. وكان الأهلي استهل المباراة بتشكيلة ضمت سيف يوسف في حراسة المرمى، وفي الدفاع عيسى أحمد «سانتو»، وليد عباس، كوون كيونغ، عبدالعزيز صنقور، وفي الوسط إسماعيل الحمادي، حبيب الفردان، وليد حسين، وإيفرتون ريبيرو، وفي الهجوم أحمد خليل، إسامواه جيان.
وبدأ اتحاد كلباء بكل من إبراهيم عيسى في حراسة المرمى والذي تألق بشكل لافت، وفي الدفاع علي سعيد، سلام شاكر، يعقوب حسن، خالد علي، وفي الوسط حمد الحوسني، غانم أحمد، صقر ربيع، باكاري كونيه، وفي الهجوم سياو، موديبو مايجا.
أدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة فهد الكسار في الساحة، وساعده جمعة المخيني وصلاح سالم، وعبدالله العاجل حكماً رابعاً، ومنصور الحربي مراقباً للمباراة.
- s


0 الطلبة يواجه الشرطة في الدوري
0 الجزيرة يلتقي
0 الفجيرة يتعادل مع غرويتر فورث الألماني 2/2
0 السد يدك حصون أصفهان الإيراني بثلاثية
0 الأهلي يهزم اتحاد كلباء بثلاثية نظيفة
0 اتحاد جدة يتعاقد مع المدرب فيرسيري
0 الجزيرة يتخطى
0 الهلال يحل ضيفاً على فيتا كلوب الكونغولي في أبطال إفريقيا اليوم
0 «الأبيض» يواجه
0 الأهلي والوداد إلى
0 دوري الخليج
0 الشباب والاتحاد يستضيفان الشعلة والعروبة اليوم
0 إدارة جديدة لنادي الخليج برئاسة النقبي
0 المنتخبات العربيه
0 أرسنال يصطدم ببشكتاش التركي ونابولي يواجه أتلتيك بلباو
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 7 08-16-2020 05:30 PM
الجنة Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 3 05-27-2020 11:51 PM
منتخب الفراعنة يتعادل مع جامايكا وميدو يمنح إبراهيم سعيد فرصة أخيرة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 04:10 PM
فوائد الزنجبيل " معجزة بحق " سبحان الله احمد حماده* منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 6 12-22-2013 09:03 PM
موسوعة الأسماك المسالمة (1) a5one منتدي عالم الحيوان و النبات 19 05-03-2013 12:46 AM


الساعة الآن 08:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.