قديم 01-05-2017, 12:11 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين في مواجهة


تتحدد مساء اليوم، هوية آخر الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، مع إقامة مباراتين لحساب الدور ربع النهائي من المسابقة. ويلتقي اليوم العين مع النصر في ستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، بينما يلتقي الإمارات مع حتا على استاد آل مكتوم في نادي النصر في الفترة الأولى.
وسيحاول العين المضي قدما في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حين يلتقي في الثامنة مساء اليوم النصر في لقاء يجمع بين فريقين يمنيان النفس بانتزاع الكأس الغالية.
نجح العين في تجاوز عقبة الأهلي في الدور السابق في الوقت الإضافي بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع الفرسان 1-1 في المباراة المؤجلة من المرحلة الثالثة من دوري الخليج العربي.
وسيفتقد العين مساء اليوم خدمات اللاعب محمد عبد الرحمن بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بعد أحداث لقاء القمة أمام الأهلي.
ويتطلع «الزعيم» إلى بلوغ المربع الذهبي بحثا عن التتويج باللقب السابع في تاريخه، والاقتراب من الأهلي والشارقة صاحبي الرقم القياسي (8 مرات لكل منهما)، مستفيدا من تواجد العديد من الأوراق الرابحة في تشكيلته التي تتميز بتواجد «المايسترو» عمر عبد الرحمن.
ولا يريد «الزعيم» تفويت فرصة انتزاع اللقب الذي ضاع منه في الموسم الماضي حين خسر النهائي أمام الجزيرة بركلات الترجيح، على أن يعول على تواجد الثنائي الدولي إسماعيل أحمد ومهند العنزي في خط الدفاع.
ويدرك المنافس الأزرق أهمية مباراة اليوم من أجل إنقاذ الموسم، وتكرار مشهد الإنجاز الذي تحقق قبل موسمين حين نال اللقب تحت قيادة مديره الفني السابق الصربي يوفانوفيتش. وشهدت صفوف الأزرق تجديدا وبعض التغييرات مع فتح باب الانتقالات الشتوية، خاصة بعد إعادة تسجيل البرازيلي وندرلي الذي سجل هدف الفوز في مرمى دبي في الدور الأول من المسابقة، بينما قد يشارك المغربي برادة ،لو شفي من الإصابة التي عاناها في الفترة السابقة، على أن تبقى مشاركة اللبناني الجديد جوان العمري رهنا بقرار المدرب.
ويلتقي الإمارات مع حتا في الرابعة و55 دقيقة مساء اليوم على أرض ملعب آل مكتوم في مباراة مصيرية أمام الفريقين من أجل ضمان التأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة. ويخوض الإمارات لقاء اليوم بحلة فنية جديدة بعد تعاقده مع المدير الفني التشيكي الجديد ايفان هاشيك في رابع تجربة له في ملاعب الإمارات بعدما سبق له قيادة الأهلي والوصل والفجيرة من قبل.
ويعول المدرب الجديد على ارتفاع الروح المعنوية للاعبين بعد فوزهم في الدور السابق على الشباب بهدفين دون مقابل، مستفيدا من تألق المغربي مراد باتنه الذي تحول إلى مصدر الخطر في تشكيلة «الصقور».
وسيحتاج المدرب إلى أداء وتركيز عال من قبل اللاعبين لتجاوز امتحان اليوم وتحقيق البداية الإيجابية التي تشكل دعما معنويا للفريق الأخضر قبل العودة لمنافسات دوري الخليج العربي حيث يصارع من أجل البقاء مع الكبار. ويأمل المدرب جوكيكا أن يتمكن من الزج بالثنائي المصاب محمد مال الله وعدنان حسين، إلى جانب الثلاثي الجديد المكون من البرازيلي رافاييل دا سيلفا بدلا لمواطنه باستوس وثنائي النصر المعار راشد جلال وسبيل سبيل.
وتتمثل خطورة حتا في التنظيم الدفاعي المميز، وفي قدرات البرازيلي السريع روزا الذي يجيد استغلال الهجمات المرتدة من أجل زيارة شباك الخصوم، مع تواجد الروماني روبوتان وماهر جاسم.


0 الأهلي يهزم هجر بنصف درزن والشباب يكسب الخليج
0 “الأبيض” يتعادل سلبياً مع منتخب أستراليا
0 ربع النهائي يناديك
0 دوري السعودي
0 المنتخب يبدأ استعداده لخليجي 22 في السعودية
0 فوز الهلال والمريخ
0 تعادل خاسر لبني ياس والجزيرة.. وكرنفال وصلاوي في زعبيل -
0 عجمان يستضيف الفجيرة اليوم
0 الأهلي يطفئ الشعلة.. ويطارد المتصدر
0 تأهل سهل للمنامة والمحرق يستعيد ذكرياته مع الأهلي
0 العين والوحدة
0 الوحدات الأردني يهزم النهضة العماني
0 قرار أبوزيد بحل مجلس إدارة الأهلي يشعل جدلاً قانونياً
0 العنابي والأردن يتأهلان إلى نهائي غرب آسيا
0 فوز الطلبة على دهوك
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معرض أيدكس 2013 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 3 07-04-2020 09:22 AM
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 7 02-28-2020 08:03 PM
تعلم الإخراج المسرحي صوفيا سيف منتدى الفنون المسرحية والشعبية 4 10-15-2016 01:22 PM
ديوان انا جايلك محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 4 10-12-2016 11:49 PM
كريستيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo أمير الجزائر منتدي كرة القدم العالميه 6 12-03-2013 08:16 PM


الساعة الآن 04:47 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.